صحافة العرب:
2024-07-08@08:08:06 GMT

السيد يرد على العريس الجديد ..

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

السيد يرد على العريس الجديد ..

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن السيد يرد على العريس الجديد، زميلنا، العريس الجديد، للتوضيح فقط، قوس القزح لا يمكن مقارنته بالمثلية، كونه ظاهرة طبيعية مؤقتة واستثنائية، تظهر في السماء وتختفي كلّياً ولا .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيد يرد على العريس الجديد .

.، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيد يرد على العريس الجديد ..

زميلنا، العريس الجديد، للتوضيح فقط، قوس القزح لا يمكن مقارنته بالمثلية، كونه ظاهرة طبيعية مؤقتة واستثنائية، تظهر في السماء وتختفي كلّياً ولا يمكن مقارنتها بوقائع طبيعية دائمة كالشمس والقمر والليل والنهار… أمّا المثلية، او ما كان يُسمّى في الماضي بالشذوذ الجنسي، فهو حالة مخالفة للطبيعة البشرية والحيوانية المحددة حصراً بالذكر والأنثى اللذيْن منهما تستمر الحياة البشرية، وكل ما هو خارجهما هو شاذ او شواذ يريدون اليوم فرْضه على المجتمعات كأمرٍ واقع ودائم وطبيعي ومُعترَف به شئت أم أبيْت، وإلا فأنتَ مُتخلِّف او عنصري… وعسى أن لا نصل فيه الى زمن تُصبح فيه المثَليّة إجباريّة على الجميع، والحمد لله إنّك زمَطْت ولحّقت حالك مثلنا وتزوّجت طبيعي الاسبوع الماضي، وإلا كانت راحت عليك، والف مبروك مجدداً…".هذا وكان النائب ضو كتب تغريدةً مثيرة للجدل جاء فيها: " قوس القزح حالة تظهر في الطبيعة، اذا هي طبيعية! انكار الطبيعة وتجريمها هو يلي مش طبيعي"

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيد يرد على العريس الجديد .. وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حافظي على نضارتها.. وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة

تعاني الكثير من النساء، من مشكلة التجاعيد الصغيرة التي تظهر في الجبهة، حيث تتسبب تجاعيد الجبهة في شعور المرأة بالانزعاج والإحراج، ويرجع أسباب ظهورها إلى عدة عوامل منها وراثية والتعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة، وتكرار تعبير الوجه كثيراً والشعور بالتوتر، والتدخين وغيرها.

ويستعرض «الأسبوع»، لمتابعيه وزواره، وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة1-وصفة قشر الموز

يساعد الموز على ترطيب البشرة وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين ب6، ولهذا ينصح بتحضير 1-2 موز ناضج ثم هرس الموز بشوكة أو ملعقة، ثم تدليك الوجه بالموز، والإنتظار لفترة تتراوح مابين 10-15 دقيقة ثم غسل الوجه وترطيبه.

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة2-وصفة جل الصبار

يحتوى جل الصبار على مضادات أكسدة وفيتامين E، لذلك يساعد على تبطئ عملية الشيخوخة، والتخلص من التجاعيد، وذلك من خلال تنظيف البشرة ووضع الجل عليها وتركها لفترة تتراوح مابين 20-30 دقيقة، ثم غسل الوجه.

3-وصفة زيت الجوجوبا

يساعد فيتامين E الموجود في زيت الجوجوبا على تغذية البشرة ومنع الأضرار الناجمة عن الجذور الحرة، حتى يرطب البشرة ويساعد على تقليل ظهور تجاعيد الجبين، وذلك من خلال تدليك البشرة بزيت جوجوبا ليلاً، ثم غسل الوجه بغسول خفيف في الصباح.

4-وصفة زيت الأرجان

يحتوى زيت الأرجان المغربي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة وفيتامين E، وهذه العناصر تساعد على التخلص من تجاعيد الجبهة، وذلك من خلال تنظيف البشرة وتدليكها بزيت الأركان كل ليلة قبل الذهاب إلى النوم، ثم غسل الوجه.

اقرأ أيضاًمنها الليمون والعرقسوس.. ماسكات لتفتيح البشرة وعلاج التصبغات

7 طرق للحفاظ على نضارة البشرة.. تعرفي عليها

مقالات مشابهة

  • 3 ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة من أول مرة.. «مش هتحتاجي كريمات»
  • محافظ الأقصر يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد بمسجد السيد يوسف
  • وزير الخارجية والهجرة يتلقى اتصالاً من نظيره التركي بمناسبة توليه منصبه الجديد
  • وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان قائد الثورة بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الجيزة يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الجيزة يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد بحي العجوزة (صور)
  • تبدو غريبة لكنها طبيعية.. 7 سلوكيات للأطفال تثير قلق الآباء
  • حافظي على نضارتها.. وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنىء السيسي وقيادات الدولة بمناسبة العام الهجري الجديد
  • مسجد السيد البدوي بطنطا ينفذ أولى قرارات وزير الأوقاف الجديد