شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رئيس بلدية لبنانية المهرجانات دليل على صمود شعبنا، وبحسب الوكالة الوطنية للإعلام، أعرب سلامة عن ارتياحه لمسار المهرجان الذي يقام سنويا في البلدة، وكان بدأ امس مع الفنان كارلوس الذي أشعل الساحة رقصا .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس بلدية لبنانية: المهرجانات دليل على صمود شعبنا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس بلدية لبنانية: المهرجانات دليل على صمود شعبنا
وبحسب الوكالة الوطنية للإعلام، أعرب سلامة عن ارتياحه لمسار المهرجان الذي يقام سنويا في البلدة، وكان بدأ امس مع الفنان كارلوس الذي أشعل الساحة رقصا وفرحا، رغم الأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان.وأوضح رئيس البلدية "هذا إن دل على شيء، فهو إصرار اللبناني على الصمود رغم كل التحديات التي تعترض حياته، وهذا ما يشجعنا على تقديم أحلى ما عندنا، ونعمل بجدية وقناعة لتطوير البلدة، ومساعدة الأهالي والجوار لتحسين أوضاعهم الاقتصادية والمعيشية والسياحية.وأفاد سلامة بأنه قابل العديد من الزوار وأصحاب الفنادق والمطاعم في البلدة اليوم، معبرا عن تقديره للجهود التي بذلت لضمان هذا العدد الكبير من الحضور، داعيًا إلى تمديد المهرجان الذي ينتهي مساء الأحد، وأضاف أنه عازم على جذب الناس من بيوتهم من خلال نشاطات مثل هذه التي تعيد الفرحة إلى اللبنانيين جميعًا، سواء المقيمين أو المغتربين أو السياح.وأكد سلامة أنه يريد أن يكون في مواكبة دائمة مع أفكار الشباب ورؤيتهم الحديثة ونظرتهم المستقبلية، مشيرا إلى أن نصف الأفكار في برنامج المهرجان هذا العام جاءت من خلال اقتراحات من الشباب، الذين يتطورون بشكل مستمر ويتابعون الحداثة بأسلوب يومي سريع.وشدد المسؤول اللبناني على أن الحفلات الغنائية والموسيقية التي تقام في المهرجان ليست الهدف الأساسي، بل الهدف هو دعوة ومشاركة أكبر عدد ممكن من الأفراد في المجتمع الأهلي، بما في ذلك أصحاب الفنادق والمنازل الضيافة والمطاعم والمحلات التجارية، للاستفادة ماديًا ومعنويا، في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي تشهدها البلاد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس بلدية لبنانية: المهرجانات دليل على صمود شعبنا وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسيرة في جنين تنديدًا بمجازر الاحتلال في قطاع غزة

شاركت جماهير شعبنا في مدينة جنين ومخيمها، مساء اليوم السبت، في وقفة ومسيرة، تنديدا بالمجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا في قطاع غزة ، وفقًا لـ"وفا".

إصابة مواطن برصاص الاحتلال شمال شرق جنين الاحتلال يعتقل ستة شباب شرق جنين فجر اليوم

وانطلقت المسيرة من أمام المسجد الكبير في مخيم جنين باتجاه المدينة، وسط ترديد الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال بحق شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة، وآخرها مجزرة مواصي خان يونس جنوب القطاع، والداعية إلى الوحدة الوطنية وتفعيل المقاومة الشعبية للتصدي لهذه الجرائم.

وطالب المشاركون المجتمع الدولي بتوفير الحماية لشعبنا ووقف الحرب المفتوحة التي يشنها الاحتلال عليه، منددين بالصمت الدولي إزاء استمرار حرب الإبادة الجماعية بحق شعبنا.

وقد أفادت مصادر طبية، بارتفاع حصيلة المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في مواصي خان يونس جنوب قطاع غزة، إلى 90 شهيدا، نصفهم من الأطفال والنساء، و300 جريح، بينهم إصابات حرجة وخطيرة.

وكانت طائرات الاحتلال الحربية شنت عدة غارات متتالية استهدفت منطقة المواصي التي تعج بخيام النازحين، ما أدى إلى استشهاد وإصابة المئات، بينهم عناصر من طواقم الإنقاذ والإسعاف خلال محاولتهم إخلاء الشهداء والمصابين.

وكان الاحتلال الإسرائيلي قد صنّف مواصي خان يونس كـ"منطقة آمنة" بعد "أوامر" أصدرها للمواطنين في مايو الماضي بإخلاء أنحاء أخرى في قطاع غزة.

كما ارتفعت حصيلة المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، إلى 20 شهيدا وعشرات الجرحى، بعد أن استهدفت طائرات الاحتلال الحربية مصلى قرب المسجد الأبيض في المخيم.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من  أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 38443 مواطنا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 88481 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • مسيرة في جنين تنديدًا بمجازر الاحتلال في قطاع غزة
  • هنية يجري اتصالات مع الوسطاء عقب مجزرتي خانيونس والشاطئ
  • في موقف مشرف : الجزائر تعلق جميع المهرجانات الفنية الكبرى تضامنا مع غزة
  • المطران عطاالله حنا: الفلسطينيون متمسكون بحقوقهم ولن يرفعوا الراية البيضاء
  • السيد القائد: لن يتمكن أي عميل لأمريكا أن يثني شعبنا العزيز الذي يؤكد في خروجه المليوني على موقفه المبدئي والإيماني
  • إسبانيا.. فيديو مرعب لثيران تدهس المشاركين بأحد المهرجانات الشهيرة (شاهد)
  • قصة قصيرة / مهداة إلى شعبنا الشقيق في عيد إستقلاله
  • بالفيديو|ندى رضا: مهرجان العلمين وُلد كبيرًا وأصبح من أهم المهرجانات بالوطن العربي
  • رئيس بلدية بفرنسا يصدر أمرا بإيقاف المطر وحلول نسيم خفيف
  • خطة لبنانية لترحيل نصف النازحين السوريين