صحيفة صدى:
2024-07-01@16:57:28 GMT

ميغان تمنع امرأة من الوقوف بجانب زوجها هاري .. فيديو

تاريخ النشر: 15th, April 2024 GMT

ميغان تمنع امرأة من الوقوف بجانب زوجها هاري .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

رصدت الكاميرات الفنانة الأمريكية السابقة ميغان ماركل وهي تمنع امرأة من الوقوف إلى جانب زوجها الأمير هاري لالتقاط صورة تذكارية خلال الاحتفال بفوز فريق البولو.

وفي لقطات متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، كانت دوقة ساسكس، 42 عاما،

وظهرت ساسكس تقف بجانب زوجها، 39 عاما، على خشبة المسرح في نادي غراند تشامبيونز للبولو في ويلينجتون بولاية فلوريدا، يوم الجمعة.

بينما حاولت امرأة أخرى الوقوف بجانب الدوق لالتقاط صورة بعد تحدي “Royal Salute Polo Challenge”.

وسمع صوت ميغان في المقطع وهي تقول للمرأة: “هل تريدين المجيء إلى هنا؟”، ثم ابتسمت وهي تشير إلى المرأة لتقف على جانبها الأيسر بدلا من جانب الأمير هاري الأيمن.”

ولقى المقطع تفاعلاً واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل حيث علق أحدهم: “يبدو أنها لا تثق في زوجها، ولهذا السبب تستمر في التمسك به، وأي امرأة تقف بجانبه تطلب منها أن تقف بجانبها.”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/J2tXJIUUhaQicI97.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمير هاري امرأة ميغان ماركل

إقرأ أيضاً:

هاري كين: هدف بيلينجهام الأفضل في تاريخ إنجلترا

شدد قائد منتخب إنجلترا، هاري كين، على جاهزية فريقه للتتويج بلقب "يورو 2024" للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد تأهل الفريق لدور الـ8 في المسابقة.

هاري كين: هدف بيلينجهام الأفضل في تاريخ إنجلترا

وحقق منتخب إنجلترا فوزا دراماتيكيا 2-1 على نظيره السلوفاكي (بعد التمديد)، مساء الأحد، في دور الـ16 للمسابقة القارية المقامة حاليًا في ألمانيا، ليضرب موعدًا في دور الـ8 مع منتخب سويسرا، الذي أطاح بمنتخب إيطاليا (حامل اللقب)، عقب فوزه 2-0 على المنتخب الأزرق السبت الماضي.
وتأخر منتخب انجلترا بهدف في الشوط الأول، قبل أن يحرز جود بيلينغهام هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني، ليلجأ المنتخبان للوقت الإضافي، الذي سجل خلاله كين هدف الصعود لدور الـ8 في الدقيقة 91.
وقال كين عقب المباراة: "نعلم أننا سنفعل كل ما يتطلبه الأمر، إذا كانت هناك مباراة أخرى بنفس هذا السيناريو في دور الـ8، فليكن. هذا الفريق يعرف كيفية قلب الطاولة على أي منافس وقد فعلنا ذلك اليوم".
وبتسجيله هدف الفوز لمنتخب إنجلترا في المباراة، تساوى كين مع الفرنسي أنطوان غريزمان، كأكثر اللاعبين إحرازًا للأهداف في الأدوار الإقصائية بالبطولة، برصيد 5 أهداف لكل منهما

وكشف مهاجم بايرن ميونخ الألماني: "هذه هي الرغبة والسلوك من اللاعبين والطاقمين الفني والإداري وجميع المشاركين، بدا الأمر صعبًا للحظة هناك لكننا واصلنا التقدم".
وأشاد كين بزميله بيلينغهام، حيث قال: "جود يفعل ما يقوم به بشكل جيد للغاية، لقد كان هدفًا رائعًا وأبقانا على قيد الحياة في البطولة".
وأكد النجم الإنجليزي المخضرم، في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا): "أعتقد أنه أحد أفضل (الأهداف) في تاريخ بلادنا، يا له من لاعب، إنه يعمل بجد من أجل الفريق".

ويفتقد منتخب إنجلترا خلال لقاء سويسرا خدمات مدافعه مارك جويهي، بداعي الإيقاف لتراكم الإنذارات، وذلك عقب حصوله على بطاقة صفراء في وقت مبكر من لقاء سلوفاكيا.
يذكر أن منتخب إنجلترا، الساعي إلى تحقيق لقبه الأوروبي الأول، لم يحرز أي لقب على مدار تاريخه، سوى فوزه بكأس العالم حينما استضافها على ملاعبه عام 1966.

 

مقالات مشابهة

  • هاري كين: مباراة سويسرا كبيرة وصعبة
  • فيديو.. وفاة لاعب صيني يبلغ 17 عاما داخل الملعب 
  • حلم بالغناء فأصبح «مهندس الألحان».. 19 عاما على رحيل محمد الموجي (فيديو)
  • هاري كين: هدف بيلينجهام الأفضل في تاريخ إنجلترا
  • أول ظهور لنجوى كرم مع زوجها (فيديو)
  • الفنانة نجوى كرم تعلن زواجها رسميًّا.. من هو زوجها؟ (فيديو)
  • استشاري : التان غير مناسب لمن دون 18 عاما.. فيديو
  • مي الكيلة: الضمير الإنساني الحر يقتضي الوقوف ضد جرائم الاحتلال مع النساء الفلسطينيات
  • فيديو. لقجع : المشاريع التنموية بِطاطا جزء من الإستراتيجية الملكية منذ 25 عاماً
  • امرأة تسمم زوجها لعدم تقديره احتفالها بعيد ميلاده الـ50