شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد المشاركة في قمة سان بطرسبرج، 03 47 م السبت 29 يوليه 2023 كتب محمد نصار أعلن المستشار أحمد فهمي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، عودة الرئيس عبد الفتاح .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد المشاركة في قمة سان بطرسبرج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد المشاركة في قمة سان...

03:47 م السبت 29 يوليه 2023

كتب- محمد نصار:

أعلن المستشار أحمد فهمي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، عودة الرئيس عبد الفتاح السيس، اليوم السبت، إلى أرض الوطن قادما من روسيا.

وقال متحدث الرئاسة، عبر صفحته على فيسبوك، قبل قليل: الرئيس عبد الفتاح السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد المشاركة في القمة الإفريقية الروسية الثانية التي انعقدت بمدينة سان بطرسبرج في روسيا الاتحادية.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في اجتماع مع الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين"، إلى جانب قادة الدول الإفريقية المشاركين في مبادرة الوساطة الإفريقية لتسوية الأزمة الروسية الأوكرانية.

وتابع القادة، خلال الاجتماع، مستجدات المبادرة الإفريقية للوساطة بين روسيا وأوكرانيا، مع تأكيد أن إفريقيا لها مصلحة أساسية في العمل على إنهاء هذا النزاع بالنظر لآثاره السلبية الهائلة على عدد من القطاعات الحيوية، مثل أمن الغذاء والطاقة والتمويل الدولي.

وتم التوافق على استمرار العمل المكثف على دفع المبادرة الإفريقية من خلال بلورة الآليات اللازمة لتشجيع الجانبين الروسي والأوكراني على الانخراط فيها بشكل إيجابي خلال الفترة المقبلة.

192.186.172.66



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد المشاركة في قمة سان بطرسبرج وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس عبد الفتاح

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي للزعيم الراحل أنور السادات: «ما وهبت حياتك من أجله لن يضيع هدرا وهباء»

توجه الرئيس السيسي في كلمته اليوم خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العسكرية بالتحية والتقدير للقوات المسلحة المصرية.

ووجه الرئيس التحية للزعيم الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام قائلا: «إن ما وهبت حياتك من أجله لن يضيع هدرا وهباء.. ليبقى الوطن شامخا وآمنا ولم ينقص شبرا من الوطن بإذن الله وهذا وعدنا لشعبنا».

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر تؤكد موقفها الثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

مقالات مشابهة

  • عائدون من لبنان يشكرون الرئيس السيسي والدولة: لم يتركونا وأعادونا إلى الوطن
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الرئيس السيسي: الوطن بتلاحم شعبه وقيادته وجيشه قادر على فعل المستحيل
  • البابا تواضروس يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي: القوات المسلحة لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها
  • الرئيس السيسي للزعيم الراحل أنور السادات: «ما وهبت حياتك من أجله لن يضيع هدرا وهباء»
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • السيسي يوجه شكر وتقدير إلى روح الرئيس الشهيد محمد أنور السادات