شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خريطة القوافل الطبية بمحافظة المنوفية في أسبوع، أعلنت مديرية الصحة بمحافظة المنوفية، تنظيم عدد من القوافل الطبية خلال الأسبوع الجاري، ضمن المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة ، في إطار القوافل .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خريطة القوافل الطبية بمحافظة المنوفية في أسبوع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خريطة القوافل الطبية بمحافظة المنوفية في أسبوع

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة المنوفية، تنظيم عدد من القوافل الطبية خلال الأسبوع الجاري، ضمن المبادرة الرئاسية «100 يوم صحة»، في إطار القوافل العلاجية المجانية للوصول إلى جميع قرى المحافظة على مدار العام.

وحددت مديرية الصحة بالمنوفية، في بيان لها، تنظيم قافلة طبية مجانية يوم الاثنين، الموافق 31 يوليو الجاري، بقرية بهناي التابعة لمركز الباجور، وتشمل كل التخصصات الطبية المختلفة ولمدة يوم واحد، على أن يتم صرف الأدوية وإجراء الأشعة وعمل التحاليل بالمجان.

قافلة طبية مجانية في كفر نقرة بمركز بركة السبع

كما حددت مديرية الصحة بالمنوفية، قافلة طبية مجانية في قرية كفر نقرة التابعة لمركز بركة السبع في يوم الثلاثاء، الموافق الأول من أغسطس المقبل وتستمر لمدة يوم، وتسمل أيضا التخصصات الطبية المختلفة، ويتاح فيها كافة الخدمات المجانية المقدمة في القوافل العلاجية بمحافظة المنوفية.

وتشهد محافظة المنوفية، اليوم السبت، تنظيم قافلة طبية مجانية في قرية كفر الشرفا الغربي بمركز تلا، وتستمر حتي مساء غدا الأحد، وتهدف للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين في القرية والقري المجاورة علي مستوي مركز تلا.

38.170.190.218



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خريطة القوافل الطبية بمحافظة المنوفية في أسبوع وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قافلة طبیة مجانیة مدیریة الصحة

إقرأ أيضاً:

«التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية مجانية للأسر الأولى بالرعاية في قنا

نظمت أمانة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة قنا، قافلة طبية بالتعاون مع مؤسسة راعي مصر، وذلك بمقر جمعية تنمية المجتمع بأبو مناع بحري، للكشف على الأسر الأولى بالرعاية.

القافلة تشمل العديد من التخصصات

وأشار التحالف الوطني في بيان إلى أنّ القافلة ضمت العديد من التخصصات مثل «عيون، باطنة، أطفال، عظام، أنف وأذن، جلدية، تحاليل»، لافتا إلى أن القافلة شهدت إقبالًا كبيرًا من أهالي مركز دشنا والمراكز المجاورة.

خدمة الفئات الأكثر احتياجا

يأتي ذلك في إطار جهود التحالف لخدمة الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا بجميع محافظات الجمهورية، بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورعاية المواطنين الأكثر فقرًا في محافظات الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • قافلة طبية مجانية بقرية المقراني في الفيوم لمدة يومين
  • 23 قافلة طبية وبيطرية أطلقتها جامعة سوهاج خلال العام الدراسي الماضى
  • كشف وعلاج بالمجان لأكثر من 1200 مواطن في قافلة طبية ببني سويف
  • انطلاق قافلة طبية في قرية النزهة بالدقهلية لمدة يومين
  • الكشف على 1370 مواطنا خلال قافلة طبية مجانية في البحيرة
  • كشف وعلاج بالمجان لـ 1370 مواطنًا خلال قافلة طبية في صفط العنب بالبحيرة
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة بيطرية في محافظة الجيزة اليوم
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية مجانية للأسر الأولى بالرعاية في قنا
  • مستشفيات جامعة أسوان تستقبل الشيخ سلطان القاسمي لإنطلاق فاعليات قافلة طبية مجانية لمرضي العيون
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في قنا