بوابة الوفد:
2024-10-01@22:23:56 GMT

انقلاب شاحنة على محور 30 يونيو

تاريخ النشر: 15th, April 2024 GMT

تسبب انقلاب شاحنة محملة بالمخلفات والخردة ظهر اليوم الاثنين وقع أعلى محور ٣٠ يونيو في المسافة بين محافظة الإسماعيلية ومحافظة السويس في تعطل حركة المرور على الطريق لنحو ساعة تقريبا .

تلقت الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالإسماعيلية بلاغا عن حادث انقلاب سيارة نقل محملة بالخرده بطريق الإسماعيلية السويس اعلى محور ٣٠ يونيو ،ولم يسفر الحادث عن أى خسائر بشرية.

وعلى الفور تم توجيه البلاغ والتنسيق مع مركز ومدينة القصاصين وإدارة المرور بمدينة القصاصين لإعادة فتح الطريق وتسيير الحركة المرورية.

وقد تم الان فتح الطريق بمتابعة من الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالإسماعيلية وبواسطة معدات وأفراد مركز ومدينة القصاصين وجارى استكمال المتابعة مع جميع الجهات المعنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محور ٣٠ يونيو طريق السويس الإسماعيلية حوادث الطرق

إقرأ أيضاً:

إطلاق الشبكة العربية للهيدروجين الأخضر الأسبوع المقبل

أعلن السفير حسام زكي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية أن الأسبوع المقبل سيشهد إطلاق الشبكة العربية للهيدروجين الأخضر، وهو مشروع مهم يعزز مكانة الدول العربية في الأسواق العالمية للطاقة النظيفة مشيرا إلى أن دولاً عربية تعمل على تعزيز مساهمتها في الطاقة المتجددة ضمن خططها الوطنية الاستراتيجية.

جاء ذلك في كلمة جامعة الدول العربية التي ألقاها السفير حسام زكي خلال افتتاح النسخة الثانية من أسبوع القاهرة للطاقة المستدامة، الذي انطلق اليوم ويستمر حتى 3 أكتوبر الجاري بتنظيم من المركز الإقليمي للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.

أخبار ذات صلة مريم الرميثي: دعم الشيخة فاطمة لكبار المواطنين يحصن حقوقهم ويكرس مكانتهم رئيس الدولة يستقبل طلبة الإمارات المتميزين المشاركين في"يوم المخترع" بإندونيسيا وأولمبياد الاقتصاد الدولي بهونج كونج

وأشاد زكي في هذا الصدد بالدور البارز الذي تلعبه دولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز الطاقة المتجددة مشيرا إلى أن الإمارات تلعب دوراً محورياً في التحول نحو الطاقة النظيفة، سواء من خلال زيادة الإنتاج أو التوجه المتنامي نحو الهيدروجين الأخضرمثمنا الإنجازات العربية في هذا المجال.

وأشار زكي إلى الجهود العربية الرامية إلى تعزيز الربط الكهربائي الشامل وإنشاء سوق عربية مشتركة للكهرباء، مؤكداً أن هذه المبادرات تدعم التعاون الاقتصادي العربي في قطاع الطاقة وتزيد من دور المنطقة في أسواق الطاقة العالمية معربا عن تفاؤله بتوقيع اتفاقيتي السوق العربية المشتركة للكهرباء قريباً.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • إطلاق الشبكة العربية للهيدروجين الأخضر الأسبوع المقبل
  • تل أبيب تحت النار: قتلى وجرحى ومدينة في حالة طوارئ.
  • «التنمية المحلية» تتعاون مع الأكاديمية الوطنية لتطوير مركز سقارة للتدريب
  • إصابة 18 شخصًا في حادث انقلاب ميني باص أعلى الطريق الدائري
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب أتوبيس على طريق الرماية
  • هل سيتحول اليمن إلى مركز لـ«محور الممانعة»..؟
  • الشبكة الوطنية لرصد الزلازل تسجل زلزالا في كامتشاتكا الروسية
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • معرض فني للثقافة في ختام النشاط الصيفي بالإسماعيلية
  • انقلاب سيارة تريلا على الطريق الإقليمي بالمنوفية وإصابة سائقها