صحافة العرب:
2024-07-01@18:33:46 GMT

ضابط أمريكي يكشف سبب شن زيلينسكي للهجوم

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

ضابط أمريكي يكشف سبب شن زيلينسكي للهجوم

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ضابط أمريكي يكشف سبب شن زيلينسكي للهجوم، وقال سكوت ريتر في مقابلة مع قناة Judging Freedom على يوتيوب نحن في الولايات المتحدة لا نتحدث عن ذلك علنًا. نتحدث عنه بشكل خاص. نحن نعدهم .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضابط أمريكي يكشف سبب شن زيلينسكي للهجوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضابط أمريكي يكشف سبب شن زيلينسكي للهجوم
وقال سكوت ريتر في مقابلة مع قناة "Judging Freedom" على "يوتيوب": "نحن (في الولايات المتحدة) لا نتحدث عن ذلك علنًا. نتحدث عنه بشكل خاص. نحن نعدهم بحتمية إنهاء هذا الصراع ليس وفقًا بشروط أوكرانيا. لهذا السبب الأوكرانيين يواصلون الهجوم بإصرار".ووفقًا له، فقد توصل القادة الغربيون بالفعل إلى حقيقة أن أوكرانيا لا تستطيع الفوز في الصراع مع روسيا، وهم يطلبون بالفعل من الأوكرانيين الاستعداد لمفاوضات لإنهاء الحرب بشروط الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.وأشار ريتر إلى أن "زيلينسكي واصل مرة أخرى الهجوم الفاشل ليثبت للغرب أن القوات المسلحة الأوكرانية لا يزال بإمكانها الفوز في ساحة المعركة".وبدأ الهجوم الأوكراني في اتجاهات جنوب دونيتسك وزابوروجيه وأرتيوموفسك، في 4 يونيو/ حزيران الماضي، بينما تركز الهجوم الرئيسي للقوات المسلحة الأوكرانية على قطاع زابوروجيه، حيث زجت كييف ألوية قتالية مدربة من قبل "الناتو" ومزودة بمعدات غربية، بما في ذلك دبابات "ليوبارد".وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن روسيا لا تخطط لاحتلال الأراضي الأوكرانية، موضحا أن هدف روسيا يتلخص في حماية السكان، الذين تعرضوا على مدى 8 سنوات، للاضطهاد والإبادة الجماعية، من قبل نظام كييف. الجيش الروسي يواصل دحر محاولات "الهجوم المضاد" ويكبد أوكرانيا خسائر جسيمة مستشار في "البنتاغون": القوات المسلحة الأوكرانية على وشك الانهيار

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضابط أمريكي يكشف سبب شن زيلينسكي للهجوم وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضابط من العنصر النسائي بشرطة أبوظبي ينضم إلى «الإنتربول»

أبوظبي: «الخليج»

أوفدت القيادة العامة لشرطة أبوظبي النقيب هاجر راشد النعيمي، مُحلِّل جرائم رقمية، للعمل ضابط ارتباط لدى مركز الابتكار في منظمة الشرطة الدولية «الإنتربول» في سنغافورة، بدءاً من شهر يونيو/ حزيران 2024 ولمدة ثلاث سنوات، بهدف اكتساب مزيد من الخبرات العملية العالمية في تحليل الجرائم الإلكترونية.

وتُعدّ النقيب هاجر بذلك أول ضابط شرطة عربي إماراتي من الشرق الأوسط متخصص في مجال الواقع الافتراضي والواقع المعزز، وأول ضابط شرطة من العنصر النسائي على مستوى القيادة العامة لشرطة أبوظبي يعمل لدى المنظمة الدولية.

ويعمل مركز الابتكار في منظمة الإنتربول على إجراء البحوث، وتطوير أحدث الأساليب لمكافحة الجرائم الدولية، ويعمل فيه أكاديميون، ومحللون، وموظفون دوليون من أجهزة تطبيق القانون، إضافة إلى اختصاصيين في مجال التكنولوجيا.

وأعرب اللواء ثاني بطي الشامسي، مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، عن اعتزاز القيادة العامة بانضمام النقيب هاجر النعيمي إلى الإنتربول، موضحاً أنها من الكفاءات المميزة.

وأضاف أن الكوادر الوطنية مشهود لها دولياً بريادتها وقدرتها على تقديم قيمة مضافة للعمل الأمني والشرطي، ما يعكس الاحترافية والمهنية التي جعلت شرطة أبوظبي مؤسسة شرطية رائدة دولياً، لها مكانة وسمعة عالمية مرموقة، لدورها في استدامة الأمن والأمان، وتعاونها لتحقيق الأهداف العالمية.

ولفت إلى أن المرأة الإماراتية أثبتت جدارتها وتميزها بمجالات العمل الشرطي والأمني وحققت إنجازات ريادية حتى أصبحت نموذجاً للطموح والعطاء والإبداع، وبهذا أصبحت الإمارات نموذجاً عالمياً رائداً في تمكين المرأة وتوطيد مكانتها، وضمان حقوقها، وحمايتها، بفضل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة.

يُذكر أن النقيب هاجر راشد النعيمي، خريجة ماجستير آداب الدبلوماسية بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف، وتحمل شهادة البكالوريوس في إدارة نظم المعلومات، وبدأت مسيرة عملها من خلال فحص الأدلة الجنائية الإلكترونية، ثم مدير فرع التدريب الدولي بمركز المشاركات والتعاون الدولي، ورئيس قسم التدريب الافتراضي في أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، وحصلت على عدد من الجوائز المتميزة، منها جائزة القائد العام كأفضل ضابط بشرطة أبوظبي في المجال الفني والتقني، وشاركت في العديد من المؤتمرات والمعارض المحلية والدولية، وكان لها دور بارز في مجلس شباب شرطة أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • لم نخض مثلها منذ الحرب العالمية.. قبطان أمريكي يكشف خطورة الوضع بالبحر الأحمر
  • الأمن الأوكراني يعلن إحباط محاولة انقلاب
  • مقتل ضابط من لواء ناحال في معارك بغزة
  • إعلام عبري: اكثر من (900) ضابط اسرائيلي يطلبون الاستقالة
  • مقتل 11 شخص في ضربات روسية في أنحاء أوكرانيا
  • فيلم ظلام رجل.. مطاردات ضابط انتربول في خريف العمر
  • مقتل شخص بعد مهاجمته ضابط شرطة خارج السفارة الإسرائيلية بسهم في بلغراد
  • هيئة البث الإسرائيلية: مقتل ضابط وجندي في حي الشجاعية شمال قطاع غزة
  • الجاسوس عبدالقادر السقاف يكشف المصادر المخابراتية للملحقية الثقافية وكيف تعرف “آدم إرلي” ضابط الـ(CIA) بحمود منصر ومحمد صدام ونصر طه مصطفى
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة أبوظبي ينضم إلى «الإنتربول»