شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن العراق حريق بمحطة البكر التحويلية في البصرة يؤدي إلى انقطاع تام بالكهرباء، Globallookpress أدى حادث عرضي وحريق بمحطة البكر التحويلية 132 ك .ف، في البصرة إلى انفصال ارتباطات خطوط المنطقة الجنوبية .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العراق.

. حريق بمحطة البكر التحويلية في البصرة يؤدي إلى انقطاع تام بالكهرباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العراق.. حريق بمحطة البكر التحويلية في البصرة يؤدي...

Globallookpress

أدى حادث عرضي وحريق بمحطة البكر التحويلية 132 ك .ف، في البصرة إلى انفصال ارتباطات خطوط المنطقة الجنوبية وعرّض المنظومة للإنطفاء التام.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الكهرباء العراقية، فإنه "بالوقت الذي تمر به المنظومة بظروف عصيبة، من شح الوقود وتزايد الطلب على الاستهلاك، وإرتفاع درجات الحرارة الشديدة غير المسبوقة، وفي وقت تواكب فيه الوزارة وتشكيلاتها جميع الأزمات والمناسبات الدينية والوطنية، وأضطلعت بتحسن ملحوظ بالطاقات المنتجة وساعات التجهيز، يكون للعوارض الفنية الطارئة أثر على المنظومة ومعداتها، حيث تعرضت المنظومة الكهربائية اليوم السبت في الساعة الثانية عشر ظهرا واربعين دقيقة لانطفاء تام، بسبب حصول حادث حريق بمحطة البكر التحويلية الثانوية بمحافظة البصرة، أدى إلى إنفصال الخطوط الناقلة كارتباطات المنطقة الجنوبية بالمنطقة الوسطى، وبالتالي صعود ترددات المنظومة وانفصال الوحدات التوليدية بمحطات الإنتاج".

وأكدت الوزارة أن "العمل جار وبشكل سريع من مركز السيطرة الوطني والتنسيق مع مراكز السيطرة في المحافظات على إعادة الوحدات التوليدية المنفصلة، والخطوط الناقلة تباعا، وسيعاود وضع المنظومة بشكل طبيعي خلال الساعات المقبلة".

المصدر: RT

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق.. حريق بمحطة البكر التحويلية في البصرة يؤدي إلى انقطاع تام بالكهرباء وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا: قصف لبنان يؤدي إلى كارثة إنسانية مماثلة لـ«غزة»

موسكو (وكالات)

أخبار ذات صلة إسرائيل تستعد لبدء مرحلة جديدة من حرب لبنان بايدن يدعو إلى هدنة في لبنان

قال متحدث الرئاسة الروسية «الكرملين» دميتري بيسكوف إن «القصف الإسرائيلي العشوائي للأماكن السكنية في لبنان سيؤدي حتماً إلى كارثة إنسانية كما في غزة».
جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده بيكسوف، أمس، بشأن الهجمات الإسرائيلية على الأراضي اللبنانية. وأشار بيسكوف إلى أن «القصف الإسرائيلي العشوائي للأماكن السكنية في لبنان تسبب في سقوط العديد من الضحايا».
وأضاف: «هذا سيؤدي حتماً إلى كارثة إنسانية، تماماً كما رأينا في غزة».
ولدى سؤاله عن احتمال نشوب حرب كبرى في المنطقة، قال متحدث الكرملين: «هذا الاحتمال كبير جداً».

مقالات مشابهة

  • مصدر بالكهرباء: زيادات كبيرة في أسعار الممارسات للعقارات المخالفة والعشوائية
  • ثاني الزيودي: قيادة الإمارات استشرفت مبكراً القدرات التحويلية للذكاء الاصطناعي
  • المقداد يؤدي اليمين الدستورية نائبا للرئيس السوري
  • الزيودي: قيادة الإمارات استشرفت مبكراً القدرات التحويلية للذكاء الاصطناعي
  • فيصل المقداد يؤدي اليمين الدستورية نائبا للرئيس السوري
  • مصرع شخص صعقا بالكهرباء داخل منزله بالبحيرة
  • مأساة.. وفاة مسن صعقًا بالكهرباء في بالبحيرة
  • العراق يتذكر احتجاجات تشرين.. حكايات نساء واجهن الرصاص
  • روسيا: قصف لبنان يؤدي إلى كارثة إنسانية مماثلة لـ«غزة»
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحطة مياه خور أبو سبيرة في أسوان