أوكل "يويفا" إلى الإيطالي دانيلي أورساتو، إدارة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، المقررة الأربعاء المقبل في إياب دوري أبطال أوروبا.

وسيساعد أورساتو في تحكيم المباراة مواطناه تشيرو كاربوني وأليساندرو جيالاتيني، بينما سيكون ماوريتسيو مارياني الحكم الرابع، وسيتولى كل من ماسيميليانو إيراتي وباولو فاليري إدارة حكم الفيديو المساعد (الفار).

ماذا قدم ابراهيم نور الدين فى مباريات الأهلي والزمالك قبل القمة 127 خسر مرتين في شهرين.. كشف حساب جوزيه جوميز مع الزمالك قبل قمة الأهلي  أورساتو حكما لمواجهة السيتي والريال في دوري أبطال أوروبا


وستكون هذه هي المرة الثالثة التي يقود فيها صاحب الـ48 عامًا مباراة لهذين الفريقين، على الرغم من أنه كان الحكم الرابع للبرتغالي أرتور سواريز في مواجهة الفريقين الإنجليزي والإسباني في ذهاب نصف نهائي البطولة الأوروبية في الموسم الماضي، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

 

وبالنسبة للمباراة الأخرى التي ستقام يوم الأربعاء ضمن منافسات إياب نصف النهائي، سيتولى الهولندي داني ماكيلي مباراة بايرن ميونخ وآرسنال.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك مانشستر سيتي سواريز تين ريال مدريد مباريات

إقرأ أيضاً:

ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، استمرار غياب لاعبي الفريق مارتين أوديجارد وميكيل ميرينو، عن مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا مساء غدٍ الثلاثاء، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الإمارات.

وكشف أرتيتا -خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة باريس سان جيرمان- أن الثنائي مارتن أوديجارد وميكيل ميرينو، خارج مباراة باريس سان جيرمان، كما يعاني الإيطالي ريكاردو كالافيوري من آلام عقب مباراة ليستر سيتي الماضية.

وتوقع أرتيتا أن تكون مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان -متصدر الدوري الفرنسي- صعبة، حيث يرى أن الفريق الفرنسي يسيطر على جميع مراحل اللعب وعندما لا تكون الكرة بحوزتهم، فإنهم يريدون استعادتها مباشرة.

وقال أرتيتا عن مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي: "إنريكي شخصية لا تصدق، يتسم بالصدق ودائمًا ما يدعم اللاعبين الشباب.. ما أحبه فيه هو أياً كان منصبه سواء لاعب أو مدرب تظهر بصماته في كل مكان".

مقالات مشابهة

  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أبرزها آرسنال ضد باريس.. مباريات قوية في جولة دوري أبطال أوروبا
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • لتعويض الهزيمة.. موعد مباراة برشلونة ويونج بويز والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أرسنال يستضيف سان جيرمان بحثاً عن إنتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا