شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن غوارديولا السعودية غيرت سوق الانتقالات بضمهم عدد كبير من النجوم، أشاد المدرب الإسباني بيب غوارديولا بشكل خاص بما قدمه رياض محرز مع مانشستر سيتي، قبل الانتقال إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غوارديولا: السعودية غيرت سوق الانتقالات بضمهم عدد كبير من النجوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غوارديولا: السعودية غيرت سوق الانتقالات بضمهم عدد...

أشاد المدرب الإسباني بيب غوارديولا بشكل خاص بما قدمه رياض محرز مع مانشستر سيتي، قبل الانتقال إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بيب خلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: "رياض كان محبوبًا من جانب الجميع، فهو شخصية مهمة في النجاح الذي حققناه خلال السنوات الخمس الماضية، وأتمنى له ولأسرته التوفيق".

وأضاف: "علاقتنا كان بها احترام لا يصدق، وليس من السهل استبدال هذا النوع من اللاعبين، وإنه لا يشعر بالضغط وكان سعيد بشكل يومي".

المدرب الإسباني تحدث عن الدوري السعودي، حيث قال: "غيرت السعودية السوق منذ أشهر، عندما تعاقدوا مع كريستيانو رونالدو، وقتها كان هو فقط من انضم لهم".

وأضاف: "لم يتوقع أحد أن يتم التعاقد مع هذا العدد الكبير من النجوم الكبار في الدوري السعودي، وفي المستقبل قد يكون هناك المزيد منهم، ولذها يجب على الأندية أن تكون على دراية بما يحدث".

واختتم غوارديولا تصريحاته قائلًا: "حصل رياض محرز على عرض مذهل ولا يمكننا أن نقول له لا عليه".

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غوارديولا: السعودية غيرت سوق الانتقالات بضمهم عدد كبير من النجوم وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي.. والزمالك نادي كبير

قال ناصر منسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه البعض كان يتحدث عن رحيله خلال الفترة الماضية عن صفوف الفرق.

وأضاف ناصر منسي، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أنه لم يستمع لأي شيء ولم يفكر في الرحيل، وركز فقط في التتويج باللقب مع الزمالك.

 

وتابع ناصر منسي: أوجه الشكر لعمر جابر وهو الظهير الأيمن الأفضل في مصر ومش واخ

شيكابالا: انهرت في البكاء قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب! الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد

د حقه، وذهبت للعبيدة وجائنتي الكرة وأحرزتها على الفوز.

واختتم ناصر منسي: كان هناك ضغطا كبيرا علينا، وبكيت قبل المباراة بسبب فيديو شاهدته، والزمالك نادي بطولات، وأحسن نادي في إفريقيا وتمكننا من الرد في الملعب.
 

مقالات مشابهة

  • ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي.. والزمالك نادي كبير
  • 30 سبتمبر.. يوم الاحتفاء بالحروف: كيف غيرت الترجمة العالم؟
  • طفلة أعادت المفكر عبد الوهاب المسيري إلى طريق الإيمان.. «غيرت مفاهيمه»
  • وسط أجواء مشحونة بالتوتر.. أرتيتا يرفض تدمير علاقته مع غوارديولا: أحبه ومعجب به
  • إسرائيل: دمرنا قسمًا كبيرًا من مخزون حزب الله الصاروخي
  • نفط ميسان يحقق الفوز على نفط البصرة في دوري النجوم
  • تصرف غير متوقع من إيدرسون خلال مباراة في الدوري الإنجليزي.. وهكذا كان رد فعل غوارديولا
  • غوارديولا: أرسنال يشعل الحرب في البريميرليغ
  • تعرف على أغرب عادات بعض النجوم قبل السفر (تقرير )
  • دوري النجوم.. فوز صعب للقوة الجوية على الميناء وتعادل القاسم مع الكهرباء