منوعات، 3 أبراج ستحقق نجاحات عاطفية كبيرة بشهر أغسطس القادم قد يكون برجك منها،الكثير من الأشخاص يرغبون في معرفة كيف سيكون حظهم على الصعيد العاطفي، ويمكن للأبراج .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 3 أبراج ستحقق نجاحات عاطفية كبيرة بشهر أغسطس القادم.. قد يكون برجك منها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

3 أبراج ستحقق نجاحات عاطفية كبيرة بشهر أغسطس...

الكثير من الأشخاص يرغبون في معرفة كيف سيكون حظهم على الصعيد العاطفي، ويمكن للأبراج أن تخبرك عن الأبراج الأكثر حظا عاطفيا خلال شهر أغسطس، حسب ما ذكر موقع ” lifestyleasia”.

ـ الدلو:

مواليد هذا البرج يتسمون بأنهم أصدقاء جيدين ورومانسيين للغاية، ولحسن حظهم سيقابلون شريك حياة متفاهم وهادئ وداعم في شهر أغسطس.

ـ الحوت:

إنهم رومانسيون ويبذلوا قصارى جهدهم ليعلنوا حبهم ودائمًا ما يكون أصحاب هذا البرج مليئين بالعاطفة.

لهذا السبب سيقعون في الحب بسهولة خلال الشهر المقبل.

ـ الحمل:

سوف يضع برج الحمل نهاية لعلاقة عاطفية غير مستقرة وسوف ينجذب إلى شخص ما آخر. ويعيش معه لحظات أكثر دفءً.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 أبراج ستحقق نجاحات عاطفية كبيرة بشهر أغسطس القادم.. قد يكون برجك منها وتم نقلها من مساحة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مبابي يواجه رونالدو قدوته وبطل طفولته.. منازلة عاطفية بمباراة فرنسا والبرتغال في يورو 2024

اعتاد الفرنسي كليان مبابي لصق صور البرتغالي كريستيانو رونالدو صور الأخير على جدران غرفة نومه، وحتى أنه نجح عندما كان في الـ10 من عمره عندما التقى بالـ"دون" للمرة الأولى، وطلب بشجاعة الحصول على حذائه.

وتعود هذه الحادثة إلى مباراة بدوري أبطال أوروبا في نسخة 2009 بين مرسيليا وريال مدريد، حيث تسلل إلى منطقة إجراء المقابلات الصحفية ونجح في مهمته.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أردوغان يحضر مواجهة تركيا وهولندا في ربع نهائي يورو 2024list 2 of 2بطلها لاعب تركي.. المنصات تتفاعل مع أزمة "الذئاب الرمادية" في يورو 2024end of list

وبعد كل هذه السنوات والنجومية التي حصل عليها مبابي (25 عاما) لا يزال ينظر إلى رونالدو (39 عاما) باعتباره مثلا أعلى يحتذى.

ويستمتع مبابي بمواجهة أخرى مع بطل طفولته، حين تواجه فرنسا منافستها البرتغال في ربع نهائي يورو 2024 غدا الجمعة.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي مخصص للقمة الأوروبية المنتظرة إنه "لشرف كبير أن ألعب ضده. يعرف الجميع مدى إعجابي برونالدو. نحن على اتصال دائم. يسألني عما يحدث
في حياتي ويعطيني النصائح".

وتابع أنه "لاعب استثنائي.. لن يكون هناك كريستيانو رونالدو آخر أبدا. ساعد في تغيير وجه كرة القدم. ألهم أجيالا ولا يزال يفعل ذلك. سجل أهدافا غزيرة وفاز بكؤوس وسيرته الذاتية تتحدث عن نفسها".

فيديو منتشر على مواقع التواصل يظهر مدى إعجاب وتقليد مبابي لمهارات رونالدو.
ويعتبر النجم الفرنسي "الدون" قدوته وبطل طفولته، وسيتواجهان الجمعة في ربع نهائي يورو ٢٠٢٤. pic.twitter.com/ijEuwGhYuP

— الجزيرة نت رياضة (@AJASports) July 4, 2024

وأضاف "أكن له احتراما كبيرا لكن في الوقت ذاته أتمنى ألا يكون سعيدا غدا، لأنني آمل أن نتأهل إلى الدور قبل النهائي".

وعلى خطى "قدوته"، انتقل مبابي إلى ريال مدريد بعقد يمتد حتى 2029، علما أن "صاروخ ماديرا" ارتدى قميص "الميرينغي" وكتب تاريخا معه في الفترة من 2009 إلى 2018.

وتظهر الأرقام أن مبابي في سن الـ25 حقق أرقاما أفضل من قائد منتخب البرتغال عندما كان بنفس السن: مبابي: 468 هدفا وتمريرة حاسمة في 450 مباراة رونالدو: 249 هدفا وتمريرة حاسمة في 436 مباراة.

وحتى الآن لم يسجل رونالدو أي هدف في البطولة المقامة في ألمانيا، علما بانه يريد بشدة أن يصبح أول لاعب يسجل في 6 نسخ ببطولة أمم أوروبا. وبكى رونالدو بعدما أهدر ركلة جزاء في مباراة دور الـ16 أمام سلوفينيا.

ويبلغ رونالدو من العمر 39 عاما حاليا، وفي حال تسجيله لهدف سيصبح أكبر لاعب سنا يسجل هدفا في البطولة، إلا إذا خطف زميله بالمنتخب البرتغالي بيبي (41 عاما) الأضواء منه.

وقال ديدييه ديشان، المدير الفني لمنتخب "الديوك" إن رونالدو "لديه هذه القدرة، إلى جانب الدافع الذي بداخله ، للفوز، وليكون حاسما، وليسجل الأهداف. سيكون لديه هذا دائما، حتى لو كان يتقدم بالعمر. مازال عظيما، ومنافسا عظيم".

وتسجيل الأهداف مشكلة أيضا يعاني منها المنتخب الفرنسي، خاصة وأنه فاز بنيران صديقة بالمباراتين اللتين فاز بهما بهدف نظيف أمام النمسا، في دور المجموعات، وأمام بلجيكا، فيما جاء الهدف الثالث الذي سجله المنتخب الفرنسي من ركلة جزاء سددها مبابي، حيث فشل الفرنسيون في تسجيل أي هدف من اللعب المفتوح خلال 360 دقيقة خاضها الفريق في اليورو.

وستكون المباراة بمثابة إعادة لنهائي 2016 عندما كسر المنتخب البرتغالي قلوب الفرنسيين عندما توج بلقب البطولة في ستاد دو فرانس. ولكن المنتخب الفرنسي تغلب في نصف نهائي نسختي 1984 و2000 باليورو وفي نصف نهائي نسخة مونديال 2006.

وتوقع مبابي مواجهة صعبة قائلا إن "التفاصيل الصغيرة" ستحسم الأمور. وأوضح أن "بطولة أوروبا تكون متقاربة المستوى دائما. لم يتبق سوى الفرق الكبيرة وعليك الاهتمام بكل التفاصيل الصغيرة دفاعا وهجوما.

مقالات مشابهة

  • مبابي يواجه رونالدو قدوته وبطل طفولته.. منازلة عاطفية بمباراة فرنسا والبرتغال في يورو 2024
  • أنشطة رياضية في مهرجان العلمين بدورته الثانية.. منها السلة والطائرة
  • رسميًا زيادة المعاشات 12 % أول أغسطس القادم | تفاصيل
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد «أبوظبي الرياضي للسيدات»
  • ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري
  • ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا.. وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري
  • وزير المالية: دعم الطاقة أبرز أولوياتنا والفرصة كبيرة لتحقيق نجاحات في ظل الاستقرار الذي نعيشه
  • خبير صناعي يحدد أبرز التحديات التي تنتظر الحكومة الجديدة
  • انخفاض التضخم بشكل طفيف إلى 2,5 بالمئة في يونيو في منطقة اليورو
  • أعراض السرطان عند النساء.. 5 علامات غير عادية يجب الحذر منها