نيجيرفان بارزاني يعلن دعماً كاملاً لزيارة السوداني إلى أمريكا.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نيجيرفان بارزاني محمد شياع السوداني زيارة امريكا

إقرأ أيضاً:

طلاب في بريطانيا يؤكدون عزمهم استئناف الاحتجاجات دعما لفلسطين

شدد طلاب جامعيون في بريطانيا على عزمهم استئناف الاحتجاجات الطلابية السلمية مع بداية العام الدراسي الجديد للتعبير عن رفضهم للجرائم الإسرائيلي المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني والمطالبة بوقف العدوان الوحشي على قطاع غزة.

وعقد كل من تجمع "الطلاب المسلمون من أجل فلسطين" (MS4P)، و "رابطة النشاط الطلابي من أجل فلسطين" (ASAP) مؤتمرا موسعا في العاصمة البريطانية لندن من أجل التأكيد على دعمهم المستمر للقضية الفلسطينية.

Bu gönderiyi Instagram'da gör Shaima Dallali (@shaima.dallali)'in paylaştığı bir gönderi
وشارك في المؤتمر، السبت، متحدثون تطرقوا إلى تطورات العدوان على قطاع غزة والحراك الطلابي، كما شمل المؤتمر ورشات عمل هدفت إلى تعريف الطلاب على "سبل محاسبة جامعاتهم على تواطؤها في الإبادة الجماعية التي ترتكبها في قطاع غزة".

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية، واتشح العديد منهم بالكوفية الفلسطينية للتعبير عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ضد حرب الاحتلال الإسرائيلي الدموية.


وكانت بريطانيا شهدت العام الماضي احتجاجات طلابية مناصرة للشعب الفلسطيني ومطالبة بإنهاء العدوان المتواصل على قطاع غزة، وذلك بعد اندلاع شرارة الحراك الطلابي الأولى في الولايات المتحدة وامتدادها إلى العديد من الدول حول العالم.

ومطلع شهر أيلول /سبتمبر الجاري، تظاهر عشرات الطلاب المؤيدين للفلسطينيين خارج أحد مداخل جامعة كولومبيا في ولاية نيويورك الأمريكية، مع بدء العام الدراسي الجديد.

ويخطط طلاب وأعضاء بهيئة التدريس في الجامعة، لاستئناف الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين، التي هزت الحرم الجامعي، نهاية الفصل الدراسي الماضي، وأثارت موجة من المظاهرات الجامعية في جميع أنحاء البلاد، ووصلت عدواها لدول أخرى حول العالم.


ولليوم الـ346 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة بحق الفلسطينيين، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ41 ألف شهيد، وأكثر من 95 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

مقالات مشابهة

  • طلاب في بريطانيا يؤكدون عزمهم استئناف الاحتجاجات دعما لفلسطين
  • استعداداً لزيارة السوداني .. تشكيل لجنة عليا في ديالى
  • استعداداً لزيارة السوداني .. تشكيل لجنة عليا في ديالى - عاجل
  • آيت نوري يصاب مجددا ومهدد بالغياب شهرا كاملا !
  • نيجيرفان بارزاني يعلق على فيديو له أشعل التواصل الاجتماعي: لم اشاهده من قبل
  • نيجيرفان بارزاني: تمويل رواتب إقليم كوردستان مستمر ولا توجد مشكلة بهذا الشأن
  • نيجيرفان بارزاني يشدد على أهمية إجراء الحملة الانتخابية بشكل سلمي
  • احتجاجات تعمّ شوارع باريس دعماً لضحايا العنف الجنسي
  • نيجيرفان بارزاني مهنئاً بالمولد النبوي: نأمل أن يعم السلام والاستقرار في كل مكان
  • نيجيرفان بارزاني يدعو الى ايصال رسالة الأُمة الكوردية عبر الفن والمسرح