شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ بورسعيد يستقبل رئيس اتحاد الشركات لبحث استعدادات إقامة بطولة الجمهورية، استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، المهندس حسن كامل رئيس مجلس إدارة اتحاد الشركات، ودكتور أحمد إسماعيل سكرتير عام الاتحاد، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ بورسعيد يستقبل رئيس اتحاد الشركات لبحث استعدادات إقامة بطولة الجمهورية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس اتحاد الشركات لبحث...
استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، المهندس حسن كامل رئيس مجلس إدارة اتحاد الشركات، ودكتور أحمد إسماعيل سكرتير عام الاتحاد، ومحمد يونس المدير التنفيذي للبطولة، بديوان عام المحافظة، لبحث ومناقشة الاستعدادات المبكرة لاستقبال بطولة الجمهورية للشركات. 

وأوضح محافظ بورسعيد، خلال الاجتماع، أن القطاع الرياضي شهد تطورًا كبيرًا خلال الآونة الأخيرة، حيث استقبلت المحافظة العديد من الفعاليات الرياضية المحلية والدولية، ونجحت في تنظيمها على أعلى مستوى، نظرًا لتطوير البنية التحتية لمحافظة بورسعيد، والارتقاء بمستوى المنشآت الرياضية وتزويدها بأحدث الأجهزة الرياضية، وتأهيل الكوادر الشبابية والرياضية على أعلى مستوى.

وأشار المحافظ إلى أن بورسعيد تحقق نجاحا كبيرا كل عام في تنظيم واستقبال البطولة، مشيرا أنه وجه بالاستعداد المبكر لاستضافة البطولة التي تضم ٱلاف اللاعبين من جميع أنحاء الجمهورية، كما شهد اللقاء، مناقشة عدد من موضوعات التعاون بين المحافظة وأجهزتها التنفيذية مع الاتحاد العام للشركات لتنظيم البطولة والخروج بها على أعلى مستوى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ بورسعيد يستقبل رئيس اتحاد الشركات لبحث استعدادات إقامة بطولة الجمهورية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it

انتهي صناع مسلسل إقامة جبرية، من تصوير مشاهد العمل منذ عدة أشهر، وكان من المقرر عرضه في الـ off season، ومن المقرر طرح المسلسل علي منصة Watch It ومن المقرر الإعلان عن ميعاد عرضه قريبًا.

قصة مسلسل إقامة جبرية

 

ينتمي مسلسل إقامة جبرية لـ نوعية الدراما التشويقية، تؤدي فيه هنا الزاهد دور «السايكو»، وتطلب فيه الطلاق من زوجها «أحمد حاتم» الذي يكون ضيف شرف معها بالحلقة الأولى، وتستمر الحلقات في إطار اجتماعي تشويقي.

 أبطال مسلسل إقامة جبرية

 

ضم مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

 بوستر مسلسل إقامة جبرية

 

سبق، طُرح البوستر الرسمي الأول لمسلسل "إقامة جبرية"، الذي يجمع بين الفنانة صابرين والفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد، يُظهر البوستر الثلاثي وهم يرتدون ملابس سوداء، مما يُشير إلى حالة الغموض المتوقعة في الأحداث.

 أحدث أعمال هنا الزاهد 

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد هنا الزاهد على بطولة فيلم جديد بعنوان السلايف، والعمل من إخراج معتز التوني، وسيشهد تفاصيل وأحداث مفاجأة، وجاري التحضير له في الفترة الحالية، وايضا تواصل تصوير فيلمها الجديد ري ستارت، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، وتنتظر فيلم بضع ساعات في يوم ما، والعمل بطولة هشام ماجد، مي عمر، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

اخر اعمال هنا الزاهد

 

وكان اخر اعمال هنا الزاهد هو مسلسل «سيب وأنا سيب»، دارت قصته حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك في إطار اجتماعي كوميدي، وايضا فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، بطولة: هشام ماجد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ حفر الباطن يستقبل نائب رئيس هيئة تطوير الشرقية
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • محافظ جدة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر
  • وكيل الأزهر يستقبل وفدا إندونيسيا لبحث سبل التعاون في مجال التعليم
  • وكيل الأزهر يستقبل وفدا إندونيسيا لبحث سبل التعاون في التعليم
  • السيرة الذاتية للواء محب حبشي المرشح لمحافظة بورسعيد
  • محافظ كفرالشيخ يناقش استعدادات بدء الموجة الـ 23 لإزالة التعديات
  • «الطفولة والأمومة» يستقبل وفدا من البنك الدولي لبحث سبل التعاون المشترك
  • محافظ بورسعيد يكرم « رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة لبلوغه سن المعاش
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات