شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مدافع الشرطة قادرون على تغيير ترتيب مجموعتنا العربية، أكد مدافع فريق الشرطة مناف يونس، ان فريق 8220;القيثارة الخضراء 8221; قادر على تغيير ترتيب مجموعته في كأس الملك سلمان للأندية العربية .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدافع الشرطة: قادرون على تغيير ترتيب مجموعتنا العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدافع الشرطة: قادرون على تغيير ترتيب مجموعتنا العربية

أكد مدافع فريق الشرطة مناف يونس، ان فريق “القيثارة الخضراء” قادر على تغيير ترتيب مجموعته في كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وقال يونس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة إن “الشرطة لم يرفع منذ البدايةِ شعارَ المشاركة فقط، وعازمون على مواصلةِ المشوار”، مبيناً أن “الشرطة جاهز بشكلٍ كبيرٍ جداً”.

وأشار يونس إلى إن “الشرطة قادرٌ على تغيير ترتيب المجموعة، ويجب علينا أن نطبقَ ما يريده منا الجهاز الفني ولدينا استعدادٌ لصنع فرحةٍ لدى الجمهور بتحقيق نتيجةٍ ايجابية”.

وكان الشرطة قد تغلب على الصفاقسي التونسي بهدف دون رد في مباراته الأولى بالبطولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدافع الشرطة: قادرون على تغيير ترتيب مجموعتنا العربية وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

متزيل ترتيب الـ"فيفا" يحتفل بأول فوز له رسمياً

احتفلت دولة سان مارينو الصغيرة بفرحة غامرة بأول انتصار في تاريخها بمباريات كرة القدم الرسمية عقب فوزها التاريخي 1-0 على ضيفتها ليشتنشتاين الخميس ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقال روبرتو سيفولي، مدرب منتخب سان مارينو، لشبكة (آر تي في) التلفزيونية المحلية: "كانت مباراة مثالية. كان اللاعبون يرغبون حقاً في تحقيق هذا الفوز ونجحوا في ذلك بتضحيات كبيرة".
وكان منتخب سان مارينو لكرة القدم يمتلك فوزاً وحيداً في تاريخه، حينما تغلب 2-0 على منتخب ليشتنشتاين أيضاً ودياً قبل 20 عاماً، قبل أن يكرر انتصاره على ذات المنافس بفضل هدف أحرزه نيكو سينسولي في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، مما أثار احتفالات جنونية.

"Guatemala"

Porque le rompió bien el orto por 3-1 a Martínica por la Concacaf Nations League. Nadie habla de estos equipos falopas pero yo soy tendencias y tengo que laburar porque nadie lo hace, la concha bien la lora. Igual,alta putita Francia junior.
pic.twitter.com/1HQl8OwQZr

— Tendencias en Deportes (@TendenciaDepor) September 6, 2024


ولم يكن سينسولي  (19 عاماً) ولد بعد عندما حققت بلاده فوزها السابق على ليشتنشتاين.
وقال سينسولي: "كان الهدف شعوراً لا يصدق. الآن نريد الاستمتاع بهذا والتفكير في المباراة المقبلة".
سان مارينو، هي جيب داخل إيطاليا يقع على الجانب الشمالي الشرقي من جبال الأبينيني، وهي خامس أصغر دولة في العالم من حيث المساحة، حيث تبلغ 60 كيلومتراً مربعاً ويبلغ عدد سكانها 30 ألف نسمة.
ويتذيل منتخب سان مارينو التصنيف العالمي للمنتخبات، الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث يتواجد في المركز الـ210 عالمياً.

مقالات مشابهة

  • ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • مدافع ميلان يدافع عن يوفيتش ضد الانتقادات
  • ترتيب منتخب مصر عقب الفوز على كاب فيردي
  • صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد
  • متزيل ترتيب الـ"فيفا" يحتفل بأول فوز له رسمياً
  • بيتكوفيتش: “سعيد بالفوز ويجب المحافظة على مجموعتنا المتجانسة”
  • بيتكوفيتش :”سعيد بالفوز ويجب المحافظة على مجموعتنا المتجانسة”
  • قرار جديد من الزمالك بخصوص مصطفى الزناري
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يدعم دفاعه بضم عبدالله بكري
  • رئيس أركان الجيش المصري من حدود غزة: قادرون على الدفاع عن الوطن