استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تواجد الفلسطيني وسام أبو علي، في قائمة هجوم الفريق ضد الزمالك، بالدوري المصري.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك الغريم التقليدي، اليوم الإثنين على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري المصري الممتاز.

شريف عبدالفضيل لـ "الفجر الرياضي": الأهلي يعرف كيف تُدار القمة والزمالك أمام تحدي كبير نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك على الأهلي لهذا السبب وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الزمالك بقمة الدوري

 

وتحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مع الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق، بمعسكر الفريق استعدادًا للقمة، وطالبه بالاستعداد الجيد للمشاركة بشكل أساسي.

وأبلغ المدير الفني، لاعبه بالتواجد في التشكيل الأساسي، وأهمية المواجهة بالنسبة له خاصةً أنها ستكون الديربي الأول له مع الفريق منذ التعاقد معه في الشتاء الماضي.

وأكد أبو علي، على أنه سيبذل قصارى جهده من أجل استغلال الفرصة أمام الغريم التقليدي، وأنه يملك حالة من التركيز الشديد، لقيادة الفريق لتحقيق الفوز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى قمة الدوري ستاد القاهرة الدوري المصري شريف عبدالفضيل الفجر الرياضي المدير الفني للفريق وسام أبو علی

إقرأ أيضاً:

محمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس المتوقع ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي

لاتسيو ضد نيس.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس الفرنسي، ضيفًا ثقيلًا، على حساب مضيفه لاتسيو الإيطالي، وذلك لحساب الجولة الثانية من مجموعات بطولة الدوري الأوروبي «اليوروباليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة لاتسيو ضد نيس في الدوري الأوروبي اليوم، وذلك عند تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

لاتسيو ضد نيس في الدوري الأوروبي اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد عبد المنعم، ضيفًا على لاتسيو، وهو في جعبته نقطة وحيدة، وذلك بعد أن سقط في فخ التعادل على أرضه أمام فريق ريال سوسيداد الإسباني بهدف لكل فريق بالجولة الأولى من الدوري الأوروبي.

محمد عبد المنعم

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو، صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم، وهو يمتلك ثلاث نقاط، وذلك عقب فوزه الكبير بالجولة الأولى من الدوري الأوروبي على حساب فريق دينامو كيف الأوكراني بثلاثية نظيفة في عٌقر داره.

تشكيل نيس المتوقع ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي اليوم

وجاء تشكيل نيس المتوقع على النحو التالي

تشكيل نيس المتوقع ضد لاتسيو
في حراسة المرمى مارسين بولكا
في خط الدفاع يوسف ندايشيمي محمد عبد المنعم مويس بومبيتو أنطوان ميندي
في خط الوسط بابلو روزاريو هشام بوداوي جوناثان كلاوس بدر الدين بوعناني
في خط الهجوم جيريمي بوجا يوسف موكوكو
القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو ضد نيس في الدوري الأوروبي اليوم

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الأوروبي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو ضد نيس، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2.

مقالات مشابهة

  • مرموش يقود تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • عمر مرموش يقود هجوم آينتراخت فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • محمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس المتوقع ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • منسق منتدى شباب العالم: الشباب قوة دافعة أمام صناع القرار بقمة المستقبل
  • الثنائي البديل يقود هجوم إنتر ميلان أمام النجم الأحمر
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • مصر.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟