شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن في حادثة صادمة اختطاف طفلة بعمر 4 سنوات لـ”غرض التسول” وأمن بنغازي يعلن تحريرها، أعلنت مديرية أمن بنغازي تحرير طفلة تبلغ من العمر أربع سنوات اخطفتها امرأة تحمل الجنسية التشادية بالمدينة. وأوضحت .،بحسب ما نشر ليبيا الأحرار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في حادثة صادمة.

. اختطاف طفلة بعمر 4 سنوات لـ”غرض التسول” وأمن بنغازي يعلن تحريرها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في حادثة صادمة.. اختطاف طفلة بعمر 4 سنوات لـ”غرض...

أعلنت مديرية أمن بنغازي تحرير طفلة تبلغ من العمر أربع سنوات اخطفتها امرأة تحمل الجنسية التشادية بالمدينة.

وأوضحت المديرية أن المرأة اختطفت الطفلة أثناء وجودها مع أمها المريضة بجلطة دماغية، مشيرة إلى أنها استغلت مرض الأم ودخولها العناية الفائقة بمركز بنغازي الطبي وقامت باختطاف الطفلة.

وتابعت المديرية أن المرأة التشادية التي أخذت الطفلة لا تربطها بها أي صلة قرابة، موضحة أنه أثناء مداهمة منزل المرأة التشادية بمنطقة الوحيشي جرى القبض على 3 أشخاص يحملون الجنسية السودانية وهم في حالة سكر.

وأضافت المديرية أن منزل المرأة الأساسي يقع في منطقة اللثامة، وأنها قامت بتغيير ملامح الطفلة، حيث قامت بقص شعرها على الطريقة الإفريقية.

وتابعت المديرية أنه جرى استغلال الطفلة في عمليات التسول، وأنه جرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المرأة التشادية والسودانيين وإحالتهم إلى النيابة العامة، والتحفظ على الطفلة بقسم الشرطة النسائية لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

المصدر: مديرية أمن بنغازي

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في حادثة صادمة.. اختطاف طفلة بعمر 4 سنوات لـ”غرض التسول” وأمن بنغازي يعلن تحريرها وتم نقلها من ليبيا الأحرار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط 15 ألف مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع

الرياض

أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، التي تمت في مناطق المملكة كافة، وذلك للفترة من 16/ 03/ 1446 هـ الموافق 19/ 09/ 2024 م إلى 22/ 03/ 1446هـ الموافق 25/ 09/ 2024م، عن عدة نتائج.

وتمثلت النتائج في:
أولاً: بلغ إجمالي المخالفين الذين تم ضبطهم بالحملات الميدانية الأمنية المشتركة في مناطق المملكة كافة (15324) مخالفًا، منهم (9235) مخالفًا لنظام الإقامة، و(3772) مخالفًا لنظام أمن الحدود، و(2317) مخالفًا لنظام العمل.

ثانيًا: بلغ إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة (1226) شخصًا (48 %) منهم يمنيو الجنسية، و(51 %) إثيوبيو الجنسية، و(01 %) جنسيات أخرى، كما تم ضبط (116) شخصًا لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج المملكة بطريقة غير نظامية.

ثالثًا: تم ضبط (4) متورطين في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم.
رابعًا: بلغ إجمالي من يتم إخضاعهم حاليًا لإجراءات تنفيذ الأنظمة (13657) وافدًا مخالفًا، منهم (11952) رجلاً، و(1705) نساء.

خامسًا: تم إحالة (6520) مخالفًا لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر، وإحالة (1385) مخالفًا لاستكمال حجوزات سفرهم، وترحيل (11894) مخالفًا.

وأكدت وزارة الداخلية أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.

وأوضحت أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثة على الإبلاغ عن أي حالات مخالفة على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • المشدد 5 سنوات لمتهم باستغلال ابنة زوجته فى التسول لشراء المخدرات
  • دورة تدريبية بتونس لموظفي الجمارك وأمن الحدود في ليبيا
  • ثقافة التسول
  • مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة دامية بـ بولاق الدكرور
  • قرارات عاجلة حول مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • دراسة تجيب: لماذا تتغيّر رائحة الطفل الطيبة بعمر المراهقة؟
  • ضبط 15 ألف مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • بالفيديو.. طفلة تفطر قلوب ملايين الجزائريين وهي تحكي مع أمها أمام قبرها
  • اختطاف 3 فلسطينيين في صنعاء بعد تفتيش سيارتهم واتهامهم بخدمة ‘‘إسرائيل’’.. لن تتوقع ما وجد بحوزتهم!!
  • إطاعة لمشعوذ.. إعدام موظف غاز اعتدى على طفلة ثم تخلص منها خنقاً