شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن القوات البحرية تُرسي العارضة الرئيسة لـ سفينة جلالة الملك عبدالله، ونشرت وزارة الدفاع، عبر حسابها الرسمي في تويتر ، صور وثقت من خلالها مراسم ترسية العارضة الرئيسية لـ سفينة جلالة الملك عبدالله .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوات البحرية تُرسي العارضة الرئيسة لـ«سفينة جلالة الملك عبدالله»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوات البحرية تُرسي العارضة الرئيسة لـ«سفينة جلالة...

ونشرت وزارة الدفاع، عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، صور وثقت من خلالها مراسم ترسية العارضة الرئيسية لـ "سفينة جلالة الملك عبدالله".

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوات البحرية تُرسي العارضة الرئيسة لـ«سفينة جلالة الملك عبدالله» وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جلالة السلطان يهنئ الرئيس الجزائري

مسقط - العمانية

بعث حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظَّم - حفظه الله ورعاه - برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس/ عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للجمهورية لفترة رئاسية جديدة.

ضمّنها جلالة السلطان المعظم أصدق التهاني وأطيب التمنيات لفخامته بالتوفيق والنجاح ومزيدًا من التقدم والرقي في قيادة الشعب الجزائري الشقيق، وللعلاقات القائمة بين البلدين اطّراد التطور والازدهار.

مقالات مشابهة

  • جلالة الملك يهنئ الأبطال المغاربة البارلمبيين المتوجين في دورة الألعاب الأولمبية الموازية بباريس
  • ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة التخييم في محمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • ضبط مقيم لارتكابه مخالفة التخييم في محمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • جلالة السلطان يهنئ الرئيس الجزائري
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على 3 مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرعًا بأحد أعضائهم الرئيسة
  • بموافقة خادم الحرمين.. منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ200 متبرع ومتبرعة بأحد أعضائهم الرئيسة
  • بموافقة خادم الحرمين.. منح وسام الملك عبدالعزيز لـ 200 متبرع بالأعضاء
  • صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة لتبرعهم بأحد أعضائهم الرئيسة
  • ألمانيا تدك شباك المجر بخماسية في دوري أمم أوروبا