صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد مزارع العين حضور مميز في مهرجان ليوا للرطب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الظفرة في 29 يوليو وام سجلت مزارع مدينة العين حضورًا مميزا في مزاينة رطب فرض العين ضمن مسابقات مهرجان ليوا للرطب بدورته الـ 19، والذي .، والان مشاهدة التفاصيل.

مزارع العين .. حضور مميز في مهرجان ليوا للرطب

الظفرة في 29 يوليو / وام / سجلت مزارع مدينة العين حضورًا مميزا في مزاينة رطب فرض العين ضمن مسابقات مهرجان ليوا للرطب بدورته الـ 19، والذي يقام في مدينة ليوا بمنطقة الظفرة، وتنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، بالتعاون مع نادي تراث الإمارات.

وتنافست 36 مزرعة في مسابقة الفرض لمزارع العين، إذ خصصت اللجنة المنظمة 15 جائزة قيمة للفائزين، ويحصل صاحب المركز الأول في كل فئة على مبلغ قدره 100 ألف درهم، فيما يحصل الثاني على 75 ألف درهم، و40 ألف درهم لصاحب المركز الثالث.وتوجت اللجنة المنظمة للمهرجان الفائزين في مسابقة «فرض العين»، بحضور عبيد خلفان المزروعي مدير إدارة التخطيط والمشاريع في لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، وعدد من ممثلي الجهات الراعية والداعمة والمزارعين وعشاق المسابقات التراثية وزوار المهرجان.وأسفرت النتائج عن فوز حمد سعيد محمد سلطان العرياني بالمركز الأول وجاء في المركز الثاني سلطان سعيد محمد سلطان العرياني، ونال المركز الثالث علي سعيد حمودة خميس العرياني، وذهب المركز الرابع إلى عبدالله مبارك حميد عيه الشامسي، وحل خامساً مبارك محمد مفتاح الشامسي.أما المركز السادس فذهب إلى ورثة سهيل غانم الشامسي، وفي المركز السابع حمد سالم حميد الشامسي، وفي المركز الثامن حمدان محمد سالم العرياني، وفي المركز التاسع راشد سعيد محمد سلطان العرياني، ونال المركز العاشر خلفان مطر محمد الشامسي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مزارع العين .. حضور مميز في مهرجان ليوا للرطب وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المرکز

إقرأ أيضاً:

نزوح 10 آلاف مزارع لبناني بسبب العدوان

سرايا - أعلن وزير الزراعة اللبناني عباس الحاج حسن، الأربعاء، أن 10 آلاف مزارع نزحوا بسبب العدوان الإسرائيلي؛ ما قد يؤثر سلبا على الإنتاجية والتصدير في البلاد.

وقال حسن، في تصريح صحفي نقلته وكالة الأنباء الرسمية: "لدينا مخزون من الإنتاج الزراعي اللبناني أو المستورد يكفي لمدة شهرين، وعلينا التفكير في ما بعد الشهرين".

وأضاف: "نواجه عدوا لا يأبه لأي قانون أو معيار في الحروب".

وتابع: "الأمور إيجابية وجيدة، لكن هناك عقبة تتمثل في نزوح نحو 10 آلاف مزارع بسبب العدو؛ ما قد يؤثر على الإنتاجية والتصدير".

وعلى مدى السنوات الماضية، شكّلت الزراعة العصب الاقتصادي للقرى الحدودية اللبنانية، ويُعدّ سهلا مرجعيون والوزاني (جنوب) الأكثر شهرة في هذا الصدد؛ إذ يرفدان السوق المحلية بحوالي 30 بالمئة من حاجتها.

لكن منذ بدء الحرب جنوب لبنان طال القصف الإسرائيلي مساحات واسعة من المزروعات في هاتين المنطقتين، ومحافظات أخرى شهيرة بالزراعة، مثل البقاع (شرق).


مقالات مشابهة

  • مدير الكرة بنادي العين: نحترم الأهلي وجماهيره وسنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز
  • نزوح 10 آلاف مزارع لبناني بسبب العدوان
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • كأس إنتركونتيننتال.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة لجماهيره أمام العين الإماراتي
  • الأمير أباظة: حضور نيللي تكريم وشرف لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • فرقة «إكس باند» السودانية تحرز المركز الأول في مهرجان «هي للفنون» بالقاهرة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • «ليوا للتمور» يبدأ اليوم استلام الأعمال الفنية في «مسابقة الرسم»