تباشر النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة إصابة حداد بطلق ناري على يد عاطل خلال مشاجرة بسبب الخلافات الأسرية بينهم في الهرم.

وطلبت النيابة في الجيزة تحريات المباحث حول الواقعة والاستعلام عن الحالة الصحية الخاصة بالمصاب، وحبس المتهم بإطلاق النيران على المجني عليه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وفحص آلات المراقبة بمحيط وقوع الحادث.

وكشفت تحقيقات النيابة، نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين المجني عليه والمتهم بسبب خلافات أسرية بينهم قام على أثرها المتهم بإطلاق النيران في سلاح خرطوش على المجني عليه مما نتج عنه إصابته.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة الهرم تضمن ورود إشارة من مستشفى الهرم العام أفادت باستقبال حداد مصاب بطلق ناري في الجسد وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف الملابسات.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل قام بإطلاق النيران على المجني عليه بسبب الخلافات الأسرية بينهم.

وعقب تقنين الإجراءات نجحت أجهزة مباحث الجيزة في ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة الخلافات الأسرية مديرية امن الجيزة طلق ناري سلاح خرطوش المجنی علیه فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد

تغيبت سيدة تدعى "خلود خالد السيد جاد" ربه منزل منذ 15 يوما عن منزل زوجها بقرية طبهار التابعة لمركز ابشواى بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها، وكانت قد نشبت مشادة كلامية بين السيدة المتغيبة وزوجها انتهت بأن ترك منزل زوجها وذهب إلى منزل والدها إلا أن شقيقها أرغمها على العودة لمنزل زوجها وبعد أن رجعت إلى المنزل قام زوجها بأخد اطفالها منها ورفض دخولها  المنزل فما كان أمامها سوى أن ترك القرية ورحلت وبقامت اسرتها بالبحث عنها في كل مكان يمكن أن تتواجد به سواء عند الأقارب أو الجيران ألا أن كل محاولات البحث لم تجدى شيئا، قامت والدتها بتحرير محضر بقسم الشرطة بتغيبها ونشر صورها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مطالبين بمشاركة الجمهور للمنشور أملا في أن تعود إلى منزلها سالمة وخصوصا أنها أول مرة ترحل عن المنزل.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أسامة ابو طالب مأمور مركز شرطة ابشواي جاء مفاده حضور أسرة ربة منزل إلى ديوان عام قسم الشرطة لتحرير محضر بتغيب نجلتهم والتي تدعى " خلود خالد السيد" عن منزلها بسبب خلافات اسرية بينها وبين زوجها ويدعى محمود. أ.أ وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة رئيس مباحث المركز للتحري حول اختفاء السيدة ومحاولة العثور عليها.

تحرر المحضر رقم... قسم شرطة ابشواي، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

 

 

 

 

 

 

 

متغيبة من 3 أيام.. العثور على أشلاء جثة لسيدة بمدخل قرية بالفيوم FB_IMG_1720125910108

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • "قطعوه جسمه".. تعدي 5 أشخاص على شاب بسبب خلافات عائلية بالسلام
  • حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور
  • تهتكات بالبطن ونزيف.. مناظرة جثة شاب قتل علي يد جاره بدار السلام
  • حبس 5 متهمين بالتعدي على شاب بأسلحة بيضاء في السلام
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج