أعلنت وزارة الصحة في غزة أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 7 مجازر ضد العائلات وصل منها للمستشفيات 68 شهيدا و 94 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكدت الوزارة في تحديثها اليومي، ارتفاع حصيلة العدوان إلى 33 و797 شهيدا و76 و465 إصابة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وأشارت إلى أنه "لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم".






وتواصل قوات الاحتلال ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 192 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة النارية مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، لا سيما مخيم النصيرات الذي يحاول الاحتلال السيطرة عليه.

وفي أبرز تطورات خلال الساعات القليلة الماضية، قصفت طائرات الاحتلال منزلاً في بلدة الفخاري جنوب شرق خانيونس.

وأطلقت قوات الاحتلال قذائف مدفعية شمال مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة، في أرض المفتي وشمال غرب المخيم الجديد وسط القطاع، ومناطق جنوب شرق مدينة غزة، في حين أصيب عدد من الفلسطينيين جراء استهداف الاحتلال أرضا زراعية في حي المنارة جنوب شرق مدينة خانيونس.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال مجازر حصيلة الفلسطينيين فلسطين الاحتلال شهداء مجازر حصيلة المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات بغزة خلال 48 ساعة

سرايا - قالت وزارة الصحة في غزة ان الاحتلال "الإسرائيلي" ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في القطاع ، وصل منها للمستشفيات 52 شهيدا و 118 إصابة خلال الساعات الـ 48 الماضية.

وأشارت الوزارة في التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان "الإسرائيلي" المستمر لليوم ال 358 على قطاع غزة انه لا زال العديد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم. وأكدت ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي الى 41586 شهيدا و 96210 إصابة منذ السابع من تشرين الأول الماضي.

 

إقرأ أيضاً : انفجار ضخم بمستوطنة قرب رام الله وسقوط صاروخ اعتراضي في حوارة بنابلسإقرأ أيضاً : مصدر "إسرائيلي": لدينا مزيد من الأهداف لنهاجمها في لبنانإقرأ أيضاً : خامنئي يصدر بيانًا عاجلًا حول مستجدات الأحداث في لبنان

 


مقالات مشابهة

  • القسام تكشف تفاصيل كمين محكم ضد قوات الاحتلال شرق خانيونس
  • وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً شمال النصيرات في قطاع غزة
  • الاحتلال يقصف مدرسة للنازحين في بيت لاهيا شمال القطاع.. وسيارة في خانيونس
  • 3 شهداء ومصابون بقصف مركبة مدنية في خانيونس
  • 3 شهداء ومصابون في قصف مركبة مدنية في خانيونس
  • لليوم 359 .. مجازر الاحتلال مستمرة في قطاع غزة
  • 170 شهيداً وجريحاً في 4 مجازر صهيونية بغزة خلال الـ48 ساعة الماضية
  • الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات بغزة خلال 48 ساعة
  • 4 مجازر جديدة في قطاع غزة.. وارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس