تعيش فرقة كايروكي، حالة من الانتعاش الفني، خلال الفترة الحالية، إذ تستعد لإحياء جولة غنائية في أوروبا خلال الشهر الجاري، في حين تستعد لاطلاق أحدث ألبوماتها خلال الفترة المقبلة.

موعد طرح ألبوم كايروكي الجديد

علم «الوطن» من مصادره الخاصة، أن فرقة كايروكي، انتهت من تسجيل عددا كبيرا من أغاني الألبوم الجديد، ومن المقرر أن يطرح للجمهور خلال الشهر المقبل.

وكانت أبرز أنشطة فرقة كايروكي، في الأشهر الأخيرة، إحياء حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، إذ بدأوا الحفل بأغنية «أنا نجم»، قبل أن يغنوا «تلك القضية» دعما للقضية الفلسطينية وأخوتنا في غزة، الذين يواجهون حرب إبادة جماعية غير مسبوقة.

أمير عيد ينتظر عرض مسلسل دواعي سفر

وينتظر أمير عيد، عضو فرقة كايروكي، عرض مسلسله الجديد «دواعي سفر»، المقرر طرح حلقاته خلال الفترة المقبلة، على منصة WATCH IT الرقمية.

مسلسل دواعي سفر تدور أحداثه حول شخصية «إبراهيم»، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب «علي»، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أمير عيد، نادين، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين، وأيمن الشيوي، إخراج محمد ناير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كايروكي أمير عيد واتش ات دواعي سفر فرقة کایروکی

إقرأ أيضاً:

كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط، من أجل التناقش حول بعض الملفات الخاصة بالفريق.

إقرأ أيضًا..

كولر: لا يوجد فريق بالعالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللجنة تحدثت مع المدير الفني عن التقييم الفني وأسباب تراجع مستوى الفريق الفني بالإضافة للاستفسار عن أسباب غياب بعض اللاعبين عن المشاركة".

وأضاف أمير هشام: "اللجنة استفسرت عن أسباب ابتعاد خالد عبدالفتاح والمغربي رضا سليم، رغم اجادتهم في الدقائق التي يشاركوا بها في المباريات الماضية".

وقال: "المدير الفني أبدى غضبه من تصرفات محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، وفتح الباب أمام رحيله بالفعل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

واستطرد: "لجنة التخطيط أكدت في اجتماعها مع كولر، أن النادي لن يتهاون في التعاقد مع صفقات قوية ومميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية".

واختتم أمير هشام: "كولر خلال الجلسة جدد طلبه التعاقد مع موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والأهلي قد يدخل في مفاوضات من أجله بالفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • مركز الإغاثة والتنمية وفرقة سفر يقدمان أمسية ” فرح وأمل” في 11 الشهر الحالي على مسرح دمر المكشوف
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر وشروط حضور حفل كايروكي بالإسكندرية
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • نورزي تعيش قصة حب حقيقية في كليب "قلبي بلو"
  • رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • «سفنتين».. «سفيرة النوايا الحسنة» لدى اليونسكو
  • الميلودي: البلاد تعيش بلا ميزانية مند مطلع عام 2015
  • تعرف على موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد