شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن فريق الأهلي طرابلس يواجه الوداد البيضاوي عربيا يوم الأحد، يخوض ممثل الكرة الليبية عربيا فريق الأهلي طرابلس مباراته الثانية يوم غد الأحد في منافسات بطولة كأس سلمان للأندية البطلة بمواجهة فريق الوداد .،بحسب ما نشر ليبيا الأحرار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فريق الأهلي طرابلس يواجه الوداد البيضاوي عربيا يوم الأحد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فريق الأهلي طرابلس يواجه الوداد البيضاوي عربيا يوم...

يخوض ممثل الكرة الليبية عربيا فريق الأهلي طرابلس مباراته الثانية يوم غد الأحد في منافسات بطولة كأس سلمان للأندية البطلة بمواجهة فريق الوداد البيضاوي المغربي

المواجهة التي ستقام الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت طرابلس بملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها سيسعى من خلالها بطل الدوري الليبي فريق الأهلي طرابلس لترجمة أدائه المميز في مباراته السابقة أمام الهلال السعودي بتحقيق الفوز على الفريق المغربي لضمان بلوغه بشكل كبير إلى الدور الثاني من منافسات البطولة العربية .

المصدر قناة ليبيا الأحرار

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريق الأهلي طرابلس يواجه الوداد البيضاوي عربيا يوم الأحد وتم نقلها من ليبيا الأحرار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“برنت” يؤكد دعم الولايات المتحدة الكامل لجهود البعثة الأممية في ليبيا

الوطن|رصد

أعرب القائم بالأعمال الأمريكي جريمي برنت عن تقديره الكبير للقاء الذي جمعه اليوم في طرابلس مع القائمة بأعمال رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، ستيفاني خوري ، و أكد برنت خلال اللقاء على دعم الولايات المتحدة الكامل للجهود التي تبذلها البعثة الأممية للوساطة في ليبيا.

وشدد برنت على أهمية التفاعل البناء لجميع الأطراف المعنية مع العملية السياسية لتجاوز الانقسامات التي تشهدها ليبيا، والعمل على رسم خارطة طريق موثوقة نحو الانتخابات الوطنية وتحقيق الحوكمة الموحدة.

كما تم خلال اللقاء مناقشة أفضل السبل لدعم الانتخابات البلدية المقبلة، حيث أكد برنت التزام الولايات المتحدة بدعم العملية الانتخابية بما يساهم في تعزيز الاستقرار والتنمية في ليبيا.

الوسوم#الولايات المتحدة الانتخابات البعثة الأممّية جريمي برنت طرابلس

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الأهلي طرابلس يوم غد الخميس في نهائي كأس ليبيا بمجمع سليمان الضراط
  • “برنت” يؤكد دعم الولايات المتحدة الكامل لجهود البعثة الأممية في ليبيا
  • محفظة ليبيا أفريقيا تبحث الفرص الاستثمارية في بلدية طرابلس
  • واشنطن تُجدد دعمها لجهود الوساطة الأممية في ليبيا
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة
  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • الوداد البيضاوي يلغي جمعه العام الذي كان مقررا يوم 3 يوليوز بعد تعيين أيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم
  • هشام أيت منا يخطو بثبات إلى رئاسة الوداد البيضاوي بتعيينه رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم بهذا النادي
  • نهائي كأس العرش يحبس الأنفاس بين جماهير الجيش الملكي والرجاء البيضاوي