شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار الزمالك أوسوريو يصحح الأخطاء وتدريبات خاصة لعواد ونديم، 03 39 م السبت 29 يوليو 2023 الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو تولى .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار الزمالك.. أوسوريو يصحح الأخطاء وتدريبات خاصة لعواد ونديم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار الزمالك.. أوسوريو يصحح الأخطاء وتدريبات خاصة...

03:39 م | السبت 29 يوليو 2023

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

تولى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الإشراف على تقسيمة فنية أقيمت بين اللعبين المشاركين في مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عكاظ استعدادا للقاء الشباب السعودي المقبل في البطولة العربية.

أخبار الزمالك.. أوسوريو يصحح الأخطاء قبل مباراة الشباب السعودي 

وحرص المدير الفني أوسوريو على إيقاف التقسيمة ومنح اللاعبين بعض التعليمات وتصحيح الأخطاء. ويستعد الزمالك للقاء الشباب السعودي المقرر له يوم الاثنين المقبل على ملعب الملك فهد بالمدينة الرياضية، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

ويستعد للقاء الشباب السعودي المقرر له يوم الاثنين المقبل على ملعب الملك فهد بالمدينة الرياضية، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية، ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته.

أخبار الزمالك.. تدريبات قوية لعواد ونديم تحت إشراف عبدالمنصف

أدى محمد عواد ومحمد نديم ثنائي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية بالكرة تحت إشراف محمد عبد المنصف مدرب الحراس، خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عكاظ.

وكان محمد صبحي أدى تدريبات استشفائية مع باقي اللاعبين الأساسيين، الذين شاركوا في لقاء الاتحاد المنستيري بالأمس في البطولة العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار الزمالك.. أوسوريو يصحح الأخطاء وتدريبات خاصة لعواد ونديم وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار الزمالک على ملعب

إقرأ أيضاً:

مباريات اليوم السبت من دوري روشن السعودي

الرياض - صفا

تختتم اليوم السبت مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي، حيث تتضمن المنافسات ثلاث مباريات مثيرة، أبرزها الكلاسيكو الذي يجمع بين الهلال والأهلي.

موعد مباراة النصر ضد العروبة

يواجه النصر السعودي نظيره العروبة في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي الممتاز، وذلك في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مصر والسعودية (3:15 بعد الظهر بتوقيت جرينتش). ستقام المباراة على ملعب الأول بارك، معقل فريق النصر.

ستُبث المباراة عبر قنوات SSC Sports السعودية، تحديداً على قناة SSC Extra 1HD، مع التعليق من المعلقين الرياضيين عبدالله الحربي وحاتم بطيشة.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال

في مواجهة مرتقبة، يلتقي فريق الأهلي السعودي بفريق الهلال السعودي في الجولة السادسة من دوري روشن، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية (6:00 مساءً بتوقيت جرينتش).

ستُبث المباراة على قنوات SSC Sports السعودية، عبر قناة SSC 1HD، وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي فهد العتيبي.

استمتعوا بمشاهدة المباريات وتوقعوا الإثارة والتنافس في مباريات اليوم.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة النصر والعروبة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مباريات اليوم السبت من دوري روشن السعودي
  • تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون.. ثلاثي بالهجوم
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • برج الحوت.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر 2024: أخبار جيدة
  • برج القوس.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر 2024: تواجه عقبات فلا وقت للكسل
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي
  • مهرجان الموسيقى العربية 32| ليلة خاصة مع وردة وبليغ
  • بقيادة حمدي فتحي.. الوكرة القطري يصحح أوضاعه آسيويًا