عُقد اليوم الاجتماع الفني لنصف نهائي بطولة السوبر الأفريقي لكرة اليد «رجال وسيدات»  في أحد الفنادق بمدينة وهران؛ للاتفاق على كافة الترتيبات والإجراءات التنظيمية الخاصة بالبطولة.

حضر الاجتماع من الأهلي هاني النجدي المدير الإداري للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي، ومحمد أبو زيد إداري الفريق، ومحمد سليمان إداري فريق «السيدات».

 وتم الاتفاق على انطلاق عمليات الإحماء قبل المباراة بساعة واحدة، مع تطبيق جميع قواعد اللعب الدولية المتعارف عليها خلال اللقاء.

ومن المقرر أن يرتدي فريق رجال يد الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود، ويرتدي حارس المرمى اللون الأسود بالكامل أمام فريق بي إم سي الكونغولي في نصف نهائي بطولة السوبر الإفريقي.

كما يرتدي «سيدات يد الأهلي» القميص الأحمر والشورت الأسود في مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي بنصف نهائي السوبر الإفريقي والتي تقام على صالة المركب الأوليمبي بمدينة وهران، في الساعة الخامسة مساءً.

وتم أيضا الاتفاق خلال الاجتماع على اللجوء للوقت الإضافي إذا انتهت أي مباراة بالتعادل، وفي حال التعادل في الوقت الإضافي يتم اللجوء للرميات الجزائية من مسافة الـ٧ أمتار.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاثي الفريق، من قائمة مواجهة الزمالك، في المباراة المرتقبة بنهائي كأس السوبر الإفريقي.

واستبعد مارسيل كولر كل من يوسف أيمن مدافع الفريق وعمر الساعي لاعب وسط الفريق، بالإضافة إلى حمزة علاء حارس مرمى الفريق، من المباراة المرتقبة ضد الغريم التقليدي.

كولر يحذر الأهلي من سرعة الزمالك ويكشف خطة المواجهة الأهلي يتحرك إلى ملعب مباراة السوبر الإفريقي لمواجهة الزمالك

وجاء استبعاد ثلاثي الفريق، بناءً على رؤية فنية، حيث تنص لوائح البطولة على تواجد 20 لاعبًا في القائمة، في حين كانت تضم قائمة الأهلي 23 لاعبًا، حيث يرى المدير الفني، أن الثلاثي لن يكون له دورًا في المباراة.

ويلتقي الأهلي نظيره الزمالك، مساء اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • رجال يد الأهلي يتأهلون لنصف نهائي كأس العالم للأندية رغم الخسارة من برشلونة
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي
  • نصف ساعة سلبية بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي.. بطلها الجمهور
  • تشكيل الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • تشكيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي