صحافة العرب:
2024-10-02@01:44:38 GMT

وزير الصحة يطلع على الوضع الصحي لمحافظة مأرب

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

وزير الصحة يطلع على الوضع الصحي لمحافظة مأرب

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير الصحة يطلع على الوضع الصحي لمحافظة مأرب،   اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن على الوضع الصحي الراهن لمحافظة مأرب وسير العمل في مرافقها الصحية .،بحسب ما نشر عدن بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الصحة يطلع على الوضع الصحي لمحافظة مأرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الصحة يطلع على الوضع الصحي لمحافظة مأرب
    اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن على الوضع الصحي الراهن لمحافظة مأرب وسير العمل في مرافقها الصحية الأولية.   جرى ذلك خلال لقاءه اليوم مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة مأرب الدكتور أحمد العبادي الذي وضع وزير الصحة في

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الصحة يطلع على الوضع الصحي لمحافظة مأرب وتم نقلها من عدن بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نقابة الصحفيين تعبر عن قلقها لتدهور الوضع الصحي للصحفي المدان وبقية المختطفين

عبرت نقابة الصحفيين اليمنيين، اليوم الثلاثاء، عن قلقها البالغ للوضع الصحي للصحفي المعتقل لدى جماعة الحوثي عبده مسعد المدان، مطالبة بسرعة الإفراج عنه وبقية الصحفيين المختطفين في صنعاء منذ أواخر سبتمبر الماضي.

 

وقالت النقابة في بيان لها إن الصحفي المدان نقل من السجن إلى العناية المركزة في أحد مشافي صنعاء بعد اعتقاله وعدد من الصحفيين على خلفية كتاباتهم الصحافية.

 

وأدانت نقابة الصحفيين اليمنيين لظروف الاعتقال السيئة للصحفيين عبده مسعد المدان، ومحمد دبوان المياحي، وفؤاد النهاري، ومحمد الصهباني المعتقلين منذ اواخر شهر سبتمبر الماضي.

 

وحملت النقابة، سلطة الأمر الواقع بصنعاء ـ جماعة الحوثي ـ مسئولية ما يتعرض له الزملاء من سوء معاملة وظروف اعتقال سيئة وما سينتج عنها من مخاطر على صحة وسلامة الزملاء، داعية إلى توفير الرعاية الصحية للزملاء.

 

وجددت النقابة مطالبتها بسرعة الإفراج عن كافة الصحفيين المعتقلين لدى جماعة الحوثي وكل معتقلي الرأي الذين تعرضوا للاعتقال منذ بداية شهر سبتمبر الماضي على خلفية التعبير عن آرائهم ومواقفهم التي ضاقت بها جماعة الحوثي وقابلتها بالترويع وحجز الحرية والمعاملة العنيفة.


مقالات مشابهة

  • انصر تدشن حملة “العودة إلى المدرسة والتعليم بلا أوبئة” في مأرب
  • نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يلتقى مسؤولي شركة سانوفي
  • وزير الصحة يشارك في مائدة مستديرة حول استراتيجية الشراكة مع فرنسا في القطاع الصحي
  • نقابة الصحفيين تعبر عن قلقها لتدهور الوضع الصحي للصحفي المدان وبقية المختطفين
  • وزير الصحة يلتقي الرئيس التنفيذي للوكالة الفرنسية للتنمية لبحث سبل التعاون المشترك في القطاع الصحي
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالمحافظة.. صور
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالفيوم
  • وزير الصحة: نسعى لشمول مجموعة كبيرة من شرائح المجتمع بالضمان الصحي
  • فورار: الوضع الصحي في الجنوب تحت السيطرة