صحافة العرب:
2024-09-17@03:07:08 GMT

وزير الصحة يطلع على الوضع الصحي لمحافظة مأرب

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

وزير الصحة يطلع على الوضع الصحي لمحافظة مأرب

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير الصحة يطلع على الوضع الصحي لمحافظة مأرب، وزير الصحة يطلع على الوضع الصحي لمحافظة مأربالسبت 29 يوليو 2023 الساعة 15 39 05 الأمناء نت خاص اطلع وزير الصحة العامة .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الصحة يطلع على الوضع الصحي لمحافظة مأرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الصحة يطلع على الوضع الصحي لمحافظة مأرب

وزير الصحة يطلع على الوضع الصحي لمحافظة مأرب

السبت 29 يوليو 2023 - الساعة:15:39:05 (الأمناء نت / خاص:)

اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالعاصمة عدن على الوضع الصحي الراهن لمحافظة مأرب وسير العمل في مرافقها الصحية الأولية.

جرى ذلك خلال لقاءه اليوم مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة مأرب الدكتور أحمد العبادي الذي وضع وزير الصحة في صورة الانشطة الصحية المختلفة التي تشهدها المحافظة والمشاريع التطويرية الجاري تنفيذها لتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى جملة الاحتياجات والصعاب التي تعترض العمل الصحي بالمحافظة نتيجة لشحة الإمكانات وازدياد اعداد النازحين إلى المحافظة الذي ينعكس بالتأثير على الخدمات المقدمة وجودتها ويشكل عبئ اضافي على القطاع الصحي.

الوزير شدد على ضرورة تقديم الخدمات للنازحين اسوة بالمقيمين واعتبار ذلك واجب وطني تجاه من مواطنينا الذين شردوا بسبب ظروف الحرب.

مشيراً إلى تعزيز الخدمات وتوجيهها إلى المناطق الأكثر احتياجا واستغلال المتاح من الموارد لتعزيز منظومة العمل الصحي بالمحافظة.

لافتا إلى أن الوزارة ستعمل جاهدة على تقديم الدعم اللازم للمحافظة وفقاً والمتاح لديها.

حضر اللقاء مدير عام مكتب وزير الصحة العامة والسكان عبدالناصر النمير

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الصحة يطلع على الوضع الصحي لمحافظة مأرب وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«صحة المنيا» تنظم قافلة طبية في قرية العوايسة بسمالوط غدا

تنظم مديرية الصحة بالمنيا، غدا الاثنين، قافلة طبية علاجية بقرية العوايسة بمركز سمالوط، على مدار يومي 16 و17 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن مبادرة حياة كريمة، لتقديم الخدمات العلاجية المجانية والوصول لكل المناطق والقرى الأكثر احتياجا وجميع المواطنين في أماكنهم تيسيرا عليهم.

تخصصات القافلة الطبية

وأوضح الدكتور محمد عبد الحكيم وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها «الأطفال - الباطنة – الجراحة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر - الرمد- الأنف والأذن»، بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين، مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج للمستشفيات.

توفير رعاية صحية للمواطنين

وأشار «عبد الحكيم» إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق المحافظة.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يبحث مع فريق البنك الدولي سد الفجوة التمويلية بالقطاع الصحي في اليمن
  • وكيل مأرب يبحث مع وفد الاغاثة الفرنسية الوضع الانساني
  • وزير الخارجية المصري: ناقشت مع نظيري الروسي الوضع في السودان وليبيا
  • بدء الدورة التدريبية الخاصة بالمشاركة المجتمعية واستراتيجية تطوير القطاع الصحي
  • الصحةتكشف تفاصيل استحداث خدمة بهيئة التأمين الصحي للكشف المنزلي بمقابل مادي
  • الصحة تكشف خدمات الهيئة العامة للتأمين الصحي للمستفيدين
  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية في قرية العوايسة بسمالوط غدا
  • تعيين محمد قاسم مديرا لمستشفى العبور للتأمين الصحي في كفر الشيخ
  • والي الخرطوم يطلع وزير الشؤون الدينية على حجم اعتداءات المليشيا
  • ستارمر يتعهد بإصلاح النظام الصحي في بريطانيا.. تقرير كشف عن وضع حرج للمؤسسة