شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد إصابته بكدمة في الفك آخر تطورات إصابة إبراهيما نداي، أدى النجم السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات استشفائية خلال مران اليوم السبت، مع اللاعبين الأساسيين .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد إصابته بكدمة في الفك.

. آخر تطورات إصابة إبراهيما نداي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد إصابته بكدمة في الفك.. آخر تطورات إصابة إبراهيما...

أدى النجم السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات استشفائية خلال مران اليوم السبت، مع اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا أمس في مباراة الاتحاد المنستيري التونسي، ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة لبطولة العربية المقامة حاليًا في السعودية.

آخر تطورات إصابة إبراهيما نداي

ويحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على ملاحظة حالة اللاعب حتى مساء اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الفك.

ومن المقرر أن يشارك إبراهيما نداي  في تدريب الزمالك غدا  بصورة طبيعية.

ويستعد  الفريق للقاء الشباب السعودي المقرر  له يوم الاثنين المقبل على ملعب الملك فهد بالمدينة الرياضيه فى الجوله الثانيه لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته.  

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد إصابته بكدمة في الفك.. آخر تطورات إصابة إبراهيما نداي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول

كشفت وسائل إعلام مصرية عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل اللاعب علي معلول عقب عودته من إصابته.

قال الإعلامي محمد الليثي في قناة أون تايم سبورتس إن الأهلي يدرس فسخ عقد النجم التونسي ضمن خياراته في التعامل مع تعافيه من الإصابة.

حصريًا????????.. محمد الليثي يكشف تفاصيل مثيرة حول موقف علي معلول مع النادي الأهلي????????#الهدف pic.twitter.com/WCXLWjSqs0

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 17, 2024
وأوضح: "النادي المصري يفكر في منح علي معلول قيمة عقده كاملاً والتي تبلغ مليون 200 ألف دولار، مع عدم قيده في فترة الانتقالات الشتوية في قائمة الفريق".
وأضاف: "اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً من المقرر عودته إلى الملاعب في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، ولكن مخاوف الأهلي من عدم قدرته على العودة إلى مستواه المعروف عنه بسبب إصابته القوية بقطع في وتر أكيليس قد تتسبب في عدم لعبه مع الفريق مجدداً".
وتابع: "عامل السن إلى جانب احتمالية تعاقد النادي مع لاعب أجنبي جديد في يناير (كانون) وعدم وجود مكان في القائمة بالنسبة إلى الدولي التونسي من أسباب التفكير في هذه الخطوة".
واختتم: "الأهلي يرغب في تقدير معلول وإنهاء مسيرته مع النادي بأفضل طريقة ممكنة، خاصة أنه من أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ "الأحمر"، مع إمكانية إعارته في النصف الثاني من الموسم أيضاً ضمن الخيارات المطروحة".

مقالات مشابهة

  • السنغالي إبراهيما نداي ينتقل لنادي الحزم السعودي
  • الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول
  • آخر تطورات إصابة الونش.. وتفاصيل جلسته مع طبيب الزمالك
  • نجم الزمالك يواصل التأهيل بعد إصابة الصليبي
  • بانفجار جهاز البيجر.. إصابة السفير الإيراني في لبنان
  • بانفجار جهاز لاسلكي.. إصابة السفير الإيراني في لبنان
  • إصابة المحترفين المصريين بالدوري الروسي بقطع في الرباط الصليبي
  • محمد رشوان يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • محامى بالنقد يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • تين هاج يكشف آخر تطورات إصابة لوك شاو