فنون، نجوى كرم تبدع بموّال تكريمي للملك وشعب الأردن،السوسنةـ أحيت الفنانة اللبنانبة نجوى كرم، حفلا غنائيا الجمعة في مهرجان جرش الدولي .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجوى كرم تبدع بموّال تكريمي للملك وشعب الأردن، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجوى كرم تبدع بموّال تكريمي للملك وشعب الأردن

السوسنةـ أحيت الفنانة اللبنانبة نجوى كرم، حفلا غنائيا الجمعة في مهرجان جرش الدولي بدورته الـ 37، وسط تفاعل كبير من الجمهور الأردني، وقدمت على مدى ساعتين باقة من أغانيها القديمة والجديدة.

وعلى مدار تاريخ المهرجان الأردني، تشارك الفنانة للمرة الحادية عشرة في المهرجان، حيث سارت باتجاه الخشبة على أنغام "جايي يا جرش جايي".

وكانت المطربة اللبنانية وفية للمهرجان الذي ساهم في شهرتها العربية، حيث غنت عملها الشهير "جايه يا جرش جايه"، وشاركها الجمهور غنائها احتفالا بمشاركتها.

وعلى مدى ساعة ونصف، نوعت نجوى كرم في غنائها من أرشيفها الكبير، كما قدمت "ميدليهات" غنائية ومجموعة من أشهر أغانيها، ومنها: "ما في نوم"، و"خليني شوفك بالليل"، و"لشحد حبك"، و"بغرامك"، و"ما بسمحلك".

أمّا المفاجأة، فكانت بطريقة تقديم أغنية "مغرومة بحالي" حين ترك أعضاء الكورال وعدد من أفراد الفرقة الموسيقية بإدارة المايسترو إيلي العليا، أماكنهم وتوجّهوا الى وسط المسرح لرقص الدبكة مع كرم وسط هتافات الجمهور.

كما قدّمت كرم موّالا تكريميا للملك الأردني وشعب الأردن، جاء في مقدّمته "يا ليل حيّي الملك ورجالنا الشجعان.. وحيّي النشامى يللي معنا اليوم سهرانة.. وقلّن بتبقى جرش مسرح لكلّ فنان.. عندو بحالو ثقة والفضل ربّاني".

وقد دخل وسم #نجوى كرم في _ جرش قائمة الأكثر تداولا بالعالم العربي على موقع "تويتر"، وتصدر قائمة top trending في الأردن، حيث تفاعل الجمهور مع مقتطفات الحفل، ومع إطلالة كرم التي ارتدت فستانا فضفاضا أزرق اللون.

وفي نهاية الحفل قدّم مدير مهرجان جرش أيمن سماوي درعا تكريميا للفنانة اللبنانية.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجوى كرم تبدع بموّال تكريمي للملك وشعب الأردن وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيديو صادم..موظف يقتل مديره في الأردن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم من العقبة الأردنية، لموظف غاضب ينتقم من مديره وزملائه.

وفي الفيديو، يدخل الموظف إلى المصنع حاملاً "كلاشنكوف"، ويطلق النار على الموجودين، فيقتل مديره، ويصيب آخر، بينما أصيب عامل ثالث بنوبة هلع وسقط مغشياً عليه، ما أدى إلى إصابته أيضاً.

ووفق بيان المتحدث باسم مديرية الأمن العام الأردنية، فإن الموظف أطلق النار على زملائه "إثر فصله من العمل منذ مدة".
وتابع أن المدير والمصاب الأول أجنبيان، أما العامل الثالث فهو أردني.
وأكدت الشرطة أن المتهم تمكّن من الفرار، وأن البحث عنه  لا يزال مستمراً. 

مقالات مشابهة

  • من مُشاهد لقارئ .. فنون سينمائية وأعمال مسرحية تجذب مشاهديها إلى القراءة
  • فيديو صادم..موظف يقتل مديره في الأردن
  • الراقصة المصرية نجوى فؤاد تكشف حقيقة محاولة كيسنجر الزواج منها
  • نجوى فؤاد: بدأت الرقص من هنا وربنا قال وفتحنا لك فتحا مبينا
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم لقاءً افتراضيًا عن “موسوعة العمارة والتصميم”
  • الجيش: وصول طائرة تحمل مساعدات إنسانية من الأردن
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • مصر تدين الهجوم الإرهابي في مقديشو
  • مصر تدين الهجوم الإرهابي في العاصمة الصومالية مقديشيو
  • بحضور مستشار رئيس الجمهورية.. ختام معسكر عين شمس تبدع باختلاف