شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الشرطة السياحية تلقي القبض على 27 سيرلانكيا فروا من فندق في عمان، عمون القت الشرطة السياحية القبض على 27 سيرلانكيا فروا من أحد فنادق العاصمة عمان يوم الخميس الماضي وفق مصدر أمني. وقال المصدر لـ عمون إن 6 اشخاص .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة السياحية تلقي القبض على 27 سيرلانكيا فروا من فندق في عمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة السياحية تلقي القبض على 27 سيرلانكيا فروا من...
عمون - القت الشرطة السياحية القبض على 27 سيرلانكيا فروا من أحد فنادق العاصمة عمان يوم الخميس الماضي وفق مصدر أمني. وقال المصدر لـ عمون إن 6 اشخاص كانوا برفقة الـ 27 الذين القي عليهم القبض لم يعثر عليهم بعد. ووجد الاشخاص الـ 27 في شقق مستأجرة انتقلوا اليها بعد فرارهم من الفندق. وكان قال مصدر أمني الخميس إن بلاغًا ورد لغرفة العمليات حول فرار 33 سائحا وسائحة من الجنسية السريلانكية في عمان الى جهة غير معلومة. وأضاف المصدر لـ عمون، أن وكيل احدى شركات السياحة التي قدم السياح من خلالها تقدم ببلاغ حول فرار السياح من الفندق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة السياحية تلقي القبض على 27 سيرلانكيا فروا من فندق في عمان وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تنفيذ قرار إزالة.. مصدر أمني يكشف حقيقة هدم منزل في أسيوط

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو تضمن الزعم بصورة غير دقيقة بقيام رجال الشرطة بهدم أجزاء من منزل أحد الأشخاص بأسيوط.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى صدور قرار من الجهات المختصة بأسيوط بإزالة منزلين ملك شخصين أحدهما "الشخص الظاهر بمقطع الفيديو" بسبب تعديهما على أراضى زراعية والبناء عليها "بدون ترخيص" بالمخالفة للقانون، وبتاريخ 5 الجاري قامت الجهات المختصة (يرافقها قوة من مركز شرطة منفلوط لتأمينها) بتنفيذ قرار الإزالة المشار إليه جزئياً نظراً لعدم وجود أصحاب المنازل بها.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه.

ويأتى ذلك فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من تزييف الحقائق ونشر الشائعات والأكاذيب لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

اقرأ أيضاًمصدر أمني ينفي ادعاء شخص بقيام ضابطي شرطة باحتجازه بمركز الشرطة لإجباره على تطليق زوجته

بوريل: تزويد روسيا بالصواريخ البالستية يشكل تهديدًا مباشرًا للأمن الأوروبي

مقالات مشابهة

  • التنمية السياحية مطلب ضروري
  • شرطة فلوريدا تلقي القبض على مشتبه فيه بإطلاق النار قرب ترامب
  • فيديو.. لحظة وصول حافلة النصر بالقرب من فندق الرشيد
  • جولة ترفيهية للاعبي الزمالك في كينيا لزيارة بعض المعالم السياحية في نيروبي
  • مصدر رياضي:تدريبات فريقي الشرطة والنصر السعودي في ملعب الشعب الدولي
  • غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تلقي القبض على عصابة تجارة المخدرات بقنا
  • بينما كانت تلقي كلمة عن انتشار السرقة في بلادها.. لص يسرق حقيبة وزيرة الشرطة البريطانية!
  • تنفيذ قرار إزالة.. مصدر أمني يكشف حقيقة هدم منزل في أسيوط
  • السلطات السعودية تلقي القبض على مخالف إثيوبي ومقيم يمني وبحوزتهما (24) كجم من مادة الحشيش
  • مصدر أمني ينفي مزاعم الإخوان بهدم الشرطة لمنزل مواطن بأسيوط