شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بقيادة رينارد سيدات فرنسا ينتصرن على البرازيل في مباراة مثيرة، استعاد المنتخب الفرنسي توازنه بعد التعادل السلبي في بداية مشواره ببطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات، وتغلب على نظيره البرازيلي 2 1 .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بقيادة رينارد.

. سيدات فرنسا ينتصرن على البرازيل في مباراة مثيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بقيادة رينارد.. سيدات فرنسا ينتصرن على البرازيل في...

استعاد المنتخب الفرنسي توازنه بعد التعادل السلبي في بداية مشواره ببطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات، وتغلب على نظيره البرازيلي 2 / 1 اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة.

وأنهى المنتخب الفرنسي الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف سجلته أوجيني لو سومر في الدقيقة 17 .

وفي الشوط الثاني، تعادل المنتخب البرازيلي بهدف للاعبة ديبانا دي أوليفيرا في الدقيقة 58 ، ثم حسمت ويندي رينارد المباراة لصالح فرنسا بهدف في الدقيقة 83 .

وكان المنتخب الفرنسي استهل مشواره في مونديال السيدات المقامة في أستراليا ونيوزيلندا، بالتعادل مع منتخب جامايكا سلبيا ، بينما افتتح المنتخب البرازيلي مشواره بالفوز على بنما 4 / صفر.

لكن المنتخب الفرنسي حقق انطلاقة جديدة اليوم عبر فوزه على المنتخب البرازيلي الذي كان بحاجة إلى الفوز لحسم تأهله إلى الدور الثاني.

وانتزع المنتخب الفرنسي بذلك صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط ويليه المنتخب البرازيلي بثلاث نقاط ثم منتخب جامايكا بنقطة واحدة وبنما بدون رصيد من النقاط، وذلك قبل المباراة المقررة بين بنما وجامايكا في وقت لاحق اليوم.

وتشهد الجولة الثالثة الأخيرة لقاء منتخب فرنسا مع بنما والبرازيل مع جامايكا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بقيادة رينارد.. سيدات فرنسا ينتصرن على البرازيل في مباراة مثيرة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنتخب البرازیلی

إقرأ أيضاً:

«نهائي مبكر» بين «الجريحين» فرنسا وبلجيكا في «يورو 2024»

برلين (د ب أ)
نهائي مبكر يجمع غداً الاثنين في دوسلدورف بين منتخب فرنسا ونظيره البلجيكي في دور الستة عشر لكأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024» بألمانيا.
وقبل انطلاق البطولة كان المنتخبان مرشحين للمنافسة بقوة على اللقب القاري، لكنهما بالكاد نجحا في بلوغ الأدوار الإقصائية، وحل منتخب فرنسا ثانياً في المجموعة الرابعة خلف النمسا بعد جمع خمس نقاط من انتصار وحيد وتعادلين، كما جمع منتخب بلجيكا أربع نقاط من فوز وهزيمة وتعادل ليحتل وصافة المجموعة الخامسة، متفوقاً بفارق الأهداف فقط على أوكرانيا صاحبة المركز الأخير، واستهل منتخب فرنسا مشواره في البطولة بالفوز على النمسا بهدف ثم تعادل سلبياً مع هولندا، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بالتعادل مع بولندا بهدف لمثله.
أما منتخب بلجيكا فبدأ مشواره بخسارة مفاجئة أمام سلوفاكيا بهدف ثم فاز على رومانيا بهدفين دون رد قبل أن يتعادل سلبيا مع أوكرانيا.
وتشهد المباراة مواجهة من نوع خاص بين كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا المنتقل حديثا لريال مدريد الإسباني، وكيفين دي بروين قائد بلجيكا، وصانع اللعب المتميز في مانشستر سيتي الإنجليزي.
وعلى الورق يبدو منتخب «ديوك فرنسا»، هو المرشح للفوز بعد أن حسم جميع المواجهات الأربع المباشرة في البطولات الكبرى أمام بلجيكا، بما في ذلك الفوز بهدف دون رد في المربع الذهبي لمونديال روسيا 2018، والانتصار الكاسح 5-0 في دور المجموعات ليورو 1984 قبل الفوز باللقب في كلتا البطولتين.
ومثله مثل منتخب فرنسا، لم ينجح منتخب بلجيكا حتى الآن في التسجيل من هجمة منظمة طوال 270 دقيقة خاضها حتى الآن في البطولة القارية، إذ جاء الهدف الوحيد من ضربة جزاء نفذها كيليان مبابي خلال التعادل مع بولندا 1-1، بعد أن جاء الهدف الأول للديوك بنيران صديقة وسجله ماكسيميليان ووبر بالخطأ في شباك منتخب النمسا.
وسجل منتخب بلجيكا هدفين عن طريق يوري تيليمانس ودي بروين خلال الفوز على رومانيا 2-0، لكن القناص روميلو لوكاكو ألغي له ثلاثة أهداف، بما في ذلك هدف خلال التعادل السلبي مع أوكرانيا، ليتعرض الفريق لصيحات الاستهجان من جانب جماهيره في شتوتجارت.
ويستعد مبابي للمشاركة منذ البداية أمام بلجيكا مثلما فعل أمام بولندا، عقب تعافيه من كسر في الأنف، مع استمرار ارتداء قناع للوجه.

أخبار ذات صلة ديشامب يرد على «المنتقدين» قبل مواجهة «الشياطين»! ويلي سانيول يكتب «مجد جورجيا» الكروي بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • لوكاكو يقود تشكيل بلجيكا أمام فرنسا باليورو
  • بلجيكا تحسم مصير ديدييه ديشان مع المنتخب الفرنسي
  • تشكيل بلجيكا المتوقع أمام فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024.. لوكاكو يقود الهجوم
  • نهائي مبكر بين فرنسا وبلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024
  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • «نهائي مبكر» بين «الجريحين» فرنسا وبلجيكا في «يورو 2024»
  • التاريخ يرجح كفة فرنسا.. ومدرب بلجيكا يتحدى
  • يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا
  • مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي بكوبا أمريكا