شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن لمخالفة واجبات وظيفته استقــدام محافــظ نيــنوى الأسبــق، شبكة انباء العراق أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم السبت، صدور أمر استقدامٍ بحقّ محافظ نينوى الأسبق؛ .،بحسب ما نشر شبكة انباء العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لمخالفة واجبات وظيفته.

. استقــدام محافــظ نيــنوى الأسبــق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لمخالفة واجبات وظيفته.. استقــدام محافــظ نيــنوى...

شبكة انباء العراق ..

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم السبت، صدور أمر استقدامٍ بحقّ محافظ نينوى الأسبق؛ لارتكابه عمداً ما يخالف واجبات وظيفته؛ بقصد منفعة شخصٍ على حساب الدولة.

وذكرت دائرة التحقيقات بالهيئة، في بيان ، أن “قاضي محكمة تحقيق نينوى المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة أصدر أمرٍ باستقدام محافظ نينــوى الأسبــق، عن موضوع قيام المحافظة بحصر الأعمال والإحالة على شركاتٍ ومكاتب مُحدَّدةٍ، وتكرار إحالة أكثر من عملٍ إليها، دون التأكُّد من توافر الإمكانيات الماديَّـة والبشريَّـة لدى تلك الشركات والمكاتب”.

وأضافت الدائرة إنَّ “المحكمة أصدرت أمر الاستقدام وفقاً لأحكام المادة (331) من قانون العقوبات رقم (111 لسنة 1969) المُعدَّل”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لمخالفة واجبات وظيفته.. استقــدام محافــظ نيــنوى الأسبــق وتم نقلها من شبكة انباء العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس استقــدام محافــظ نیــنوى الأسبــق شبکة انباء العراق

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي العراقي يعلن انطلاق التحويلات المالية إلى تركيا

3 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: استقبل معالي محافظ البنك المركزي العراقي علي محسن العلاق سفير جمهورية تركيا في العراق أنيل بورا إينان مع وفد من ممثلي المصارف التركية العاملة في العراق.

ويأتي اللقاء تزامناً مع انطلاق التحويلات المالية إلى تركيا، وفقاً لآلية جديدة تتمّ بعملة اليورو وتنفَّذ داخل تركيا عبر مصارفها، وهذه الآلية، التي تطبق لأول مرة، من شأنها تبسيط عمليات تغطية التجارة بانسيابية وسرعة عاليتين.

وتناول الحاضرون سبل توفير متطلبات الآلية الجديدة؛ من أجل إنجاحها واستيعاب العدد الكبير لحوالات التجار وقطاع الأعمال.

وأبدى ممثلو المصارف استعدادهم لتطبيق الآلية الجديدة وتوفير المتطلبات التنظيمية والرقابية بالتنسيق مع شركة التدقيق الدولية، كما بينوا جهودهم في إطار توسيع قنواتهم مع المصارف المراسلة المعتمدة.

وقد أثنى السفير على جهود البنك المركزي في إدارة عملية التحول في التحويل الخارجي، والإجراءات التي يتخذها البنك لتنظيم وتسهيل عمليات التحول، مشيداً بلقاءه مع محافظ البنك المركزي العراقي و التنسيق المتواصل والمباشر بين إدارة البنك المركزي والمصارف المجازة.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • العراق: قصف نفق بداخله عناصر من داعش بطائرات إف -16 غرب نينوى
  • العراق يعلن تفكيك نحو 60 شبكة مخدرات دولية
  • الداخلية: تفكيك 57 شبكة دولية للمخدرات تنشط في العراق
  • «التوطين» توضح ضوابط وشروط التزامات مكاتب استقدام العمالة المساعدة
  • محافظ ديالى لـبغداد اليوم: اوعزنا بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنازحي لبنان
  • تنفيذ ازالة في المهد لمخالفة بناء في السنبلاوين بالدقهلية
  • محافظ البنك المركزي يستقبل سفير تركيا وممثلي فروع المصارف التركية في العراق
  • البنك المركزي العراقي يعلن انطلاق التحويلات المالية إلى تركيا
  • البورصة تغرم 10 شركات 150 ألف جنيه لمخالفة قواعد القيد
  • البصرة تطمئن سكانها و تفند انباء استهداف مفاعل بوشهر النووي الإيراني