بغداد اليوم -  

غادر فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الإثنين 15 نيسان 2024 العاصمة بغداد، متوجها إلى المملكة الأردنية الهاشمية في زيارة رسمية.

ويرافق السيد الرئيس وفد حكومي ضم كلا من معالي وزير الصناعة والمعادن الدكتور خالد بتال، وعضو مجلس النواب السيد طالب خليل راهي، إضافة إلى عدد من المسؤولين والمستشارين.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، بالإنابة عن أسرة جامعة المنوفية من النواب والعمداء والعاملين والطلاب، مشيرا إلى أن ثورة 30 يونيو جاءت تلبيةً لنداء الوطن، حيث استطاع الشعب المصري، بالتعاون مع قواته المسلحة، تصويب المسار والحفاظ على هوية الوطن وسلامته، داعيا الله عز وجل، أن يُعيد هذه الذكرى على رئيس الجمهورية بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد، وأن يسدد خطاه في مواصلة  مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها البلاد في كل المجالات تحت قيادته الحكيمة لينعم الوطن بالخير والتقدم والرخاء، سائلا المولى عز وجل أن يديم على مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم نعمة الأمن والأمان.

كما وجه رئيس الجامعة التهنئة إلى الشعب المصري ورجال القوات المسلحة والشرطة، مؤكدًا على أهمية هذه الثورة في التعبير عن إرادة الشعب وتماسكه.

وثمن القاصد الإنجازات الملموسة التي تشهدها الدولة المصرية على كافة الأصعدة تحت قيادة الرئيس السيسي، مشيرًا إلى المشروعات العملاقة في مختلف المجالات التي غيرت معالم الدولة المصرية وأطلقت قاطرة البناء والتنمية نحو بناء الجمهورية الجديدة.

كما أكد الدكتور أحمد القاصد على حرص الجامعة على مواصلة جهودها نحو التطوير والتقدم، وتجديد العهد لفخامته لنمضي خلف قيادته الرشيدة والعمل الجاد من أجل استكمال مسيرة التنمية ورفعة شأن الوطن، داعيًا الله لمصرنا الغالية بمزيد من التقدم والنماء.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الصيني يغادر بلاده في طريقه لبدء زيارة رسمية إلى كازاخستان وطاجيكستان
  • حزب «تحيا مصر.. إرادة شعب»: ثورة 30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر الحديث وبناء الجمهورية الجديدة
  • وزير الصحة يوجه بترشيد الإنفاق لدوائر الصحة ومراقبة أبواب الصرف
  • الحكومة تعلن تخصيص 182 ملياراً لتوسعة جامع أبو حنيفة
  • جامعة أسيوط تنظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الأربعاء المقبل
  • مجلس جامعة الأزهر يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو
  • جامعة أسيوط تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • احتفالية كبرى بجامعة أسيوط بذكرى 30 يونيو بحضور اللواء الدكتور أسامة الجمال
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة كفر الشيخ يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو