ينتظر جماهير العالمي طرح تذاكر النصر والمنستيري في البطولة العربية خلال هذه الساعات وهذا إن لم يكن قد تم طرحها بالفعل في وقت قرائتك للمقال، حيث يريد العالمي تعويض التعادل السلبي الذي كان أمام نادي الشباب السعودي، وننشر لكم أعزائنا المتابعين رابط الحجز في الأسفل والأسعار حتى يمكنكم اللحاق بشراء التذاكر وهذا قبل نفاذها، حيث إنه من المعروف أن جماهير النصر تقوم بدعم ناديها بشكل دائم في الملاعب، فتابعوا معنا في موقع ثقفني.

تذاكر النصر والمنستيري مباراة النصر القادمة

ومن المقرر أن تكون مباراة العالمي النصر السعودي القادمة أمام نادي الاتحاد المنستيري التونسي، وهذا في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية للعام 2023 المقامة في المملكة العربية السعودية.

حيث يواجه العالمي الكثير من الضغط للفوز في هذه المباراة، وهذا خاصة بعد التعادل السلبي في المباراة الماضية ضد الشباب، حيث انتهت المباراة بصفر صفر، وعلى جانب المجموعة لعب نادي الزمالك ضد المنستيري وفاز بأربعة أهداف مقابل صفر وذلك ليتصدر المجموعة.

ويواجه النصر ضغوطا للفوز في هذه المباراة القادمة، وخاصة أنه يعتبر المرشح الأول لفوز بالبطولة في ظل وجود رونالدو والعديد من اللاعبين العالميين به.

موعد المباراة والمكان

وبالطبع تم تحديد مدينة الطائف الي السعودية لاستقبال مباراة المجموعة ج التي تشمل النصر والاتحاد المنستيري التونسي، ويستضيف ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف هذه المباراة.

وتقام المباراة في تمام المواعيد الموضحة التالية:

يوم الاثنين الموافق 31 يوليو 2023. تنطلق في تمام الساعة العاشرة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية. الساعة 8 مساء بتوقيت العاصمة التونسية تونس. في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت أبو ظبي. 8:00 مساء بتوقيت غرينتش. رابط تذاكر النصر والمنستيري

وننشر لكم أعزائنا المتابعين رابط حجز التذاكر، الذي سوف يتم طرح التذاكر به خلال هذه الساعات، وتأتي الأسعار متراوحة بين ال80 إلى 1200 ريال كما هو موضح، ويمكنكم المسارعة وشراء التذاكر قبل الانتهاء، وذلك من خلال متابعة الخطوات التالية:

يتم التوجه إلى منصة تكت مكس لحجز التذاكر. ثم تقوم بالضغط على أيقونة النصر ضد الاتحاد المنستيري عند طرحها. بعدها سوف تضغط على احجز الآن. سجل الدخول في حسابك بالمنصة أو انشئ حسابا في حالة اذا كانت أول مرة لك. ثم تفتح معك خريطة المعلب تحدد المنطقة المتاحة التي تكون ملونة، ثم تختر المقاعد في النقاط من النافذة المنبثة. بعدها اضغط على اشتر الآن لتنتقل إلى مرحلة إتمام الشراء باختيار طريقة الدفع الأنسب لك. حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري

35.90.111.163

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مساء بتوقیت

إقرأ أيضاً:

تشكيل فاركو ضد الزمالك في الدوري الممتاز اليوم

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو بقيادة أحمد خطاب، التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة الزمالك المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأربعاء باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الزمالك ضيفا ثقيلا على فاركو الباحث عن الفوز، على ملعب برج العرب، في واحدة من أهم مباريات الأسبوع التاسع والعشرين.

ما هو موقف الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز؟

ويحتل الزمالك، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 37 نقطة، جمعها من 22 مباراة، بواقع 11 فوزا، و4 تعادلات، و7 خسائر، فيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، حصل عليها من 28 مباراة، فاز في 5، وتعادل في 10، وخسر 13 مواجهة.

تشكيل فاركو ضد الزمالك في الدوري الممتاز اليوم

و يضم التشكيل كلاً من:

حراسة المرمى: محمد سعيد "شيكا"

الدفاع: جيفرسون إينكادا - عمرو ناصر - ياسين السيد - أحمد عوض.

الوسط: محمود جهاد - محمود عماد - محمد عز - جابر كامل.

الهجوم: شكري نجيب - سيف تيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمد نديم ورامي صبري وأحمد جمال ووليد مصطفى وأحمد البحراوي وعمرو جمال وعزمي غوما ومحمد بانجورا ومصطفى حمادة.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

وتنطلق مباراة الزمالك وفاركو اليوم الأربعاء في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة، كما تتابعونها في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو اليوم

وتتابعون مباراة الزمالك ضد فاركو اليوم في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتعليق مؤمن حسن.

مقالات مشابهة

  • تشكيل فاركو ضد الزمالك في الدوري الممتاز اليوم
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظِّم (شهر اللغة العربية في جمهورية الهند)
  • شاهد بالبث المباشر منتخب البرتغال اليوم.. مشاهدة منتخب البرتغال × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب البرتغال ???????? و???????? سلوفينيا | اليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظِّم شهر اللغة العربية في الهند
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُعلن انتهاء مدة الترشيح لـ (جائزته في دورتها الثالثة)
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُعلن انتهاء مدة الترشيح لجائزته