أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، مواعيد المهام الأدائية للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023 - 2024.

مواعيد المهام الأدائية للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي

ووفق ما أعلنته مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، فإنّه من المقرر البدء في المهام الأدائية للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي من يوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024 حتى يوم الأربعاء الموافق 24 من نفس الشهر، حيث يتم تخصيص فترة دراسية لكل مادة.

ويؤدي طلاب الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي المهام الأدائية في 8 مواد، تبدأ يوم الأحد 21 أبريل بمادتي اللغة العربية، والتربية الدينية، والاثنين 22 أبريل بمادتي العلوم، والمهارات المهنية، ويوم الثلاثاء 23 أبريل بمادتي الدراسات الاجتماعية، والرياضيات، ويوم الأربعاء 24 أبريل بمادتي اللغة الإنجليزية، و«ICT».

إرسال جداول الاختبارات للإدارات التعليمية

وأكدت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، إرسال جداول المهام الأدائية للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023 - 2024 إلى جميع الإدارات التعليمية، لنشرها في المدارس الابتدائية أمام الطلاب، كما تم التنبيه على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة، حفاظاً على سلامة الطلاب.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مديرية التربية والتعليم امتحانات المهام الأدائية طلاب تعليم كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

إلغاء الموسم الرابع من مسلسل الرعب "تشاكي"

بعد 3 مواسم ناجحة، أصيب عشّاق مسلسل الرعب الأمريكي "تشاكي" بصدمة كبيرة بعدما أعلنت شبكتا "ساي فاي" و"يو أس أي نتوورك" إلغاء الموسم الرابع من مسلسل الدمية القاتلة.

وفقاً لموقع "ديدلاين"،  يأتي هذا القرار بعد أربعة أشهر من بث الجزء الثاني من الموسم الثالث على شبكة NBCUniversal في أيار (مايو) الماضي، بينما عرض الجزء الأول من الموسم الثالث في أكتوبر (تشرين الأول) العام الماضي. 

محطم القلب

ترك هذا الإعلان المفاجئ مبتكر السلسلة دون مانشيني "محطم القلب"، بعدما أعلن في أبريل (نيسان) الماضي عن حماسه للموسم الرابع الذي أنهى كتابته.

وقد أشار حينها إلى أن "العمل سيكون في منحى جديد"، موجهاً الشكر لجمهوره الذي ساهم في الترويج للموسم الرابع من خلال تدشين هاشتاق #RenewChucky. 

وحاول دون مانشيني "بلسمة" حزن جمهوره من خلال منشور عبر حسابه على "إكس" متعهداً بمواصلة العمل قائلاً: "هذه ليست نهاية تشاكي"،
كما أعرب عن الكثير من مشاعر الحب تجاه المشجعين الرائعين، مؤكداً أن حملتهم الداعمة للموسم الرابع من خلال هاشتاق "رينيوتشاكي" تعني الكثير بالنسبة إليه في هذا الوقت الصعب للغاية. وختم: "تشاكي يخبركم جميعاً بأنّه سيراكم حقيقة قريباً، انتظروني". 

بالمقابل، عبّر عن امتنانه للسنوات الثلاث التي قضاها مع شركات الإنتاج وطاقم العمل الذي يتخد من تورنتو مركزاً له".

I have so much love for our amazing fans. Your #RenewChucky campaign meant the world to me during a very difficult time. Chucky says to tell all of you, quoting himself: “See ya real soon.” ❤️???? pic.twitter.com/LwNNfOBZEO

— Don Mancini (@RealDonMancini) September 28, 2024
  سيعود مجدداً

كانت الصدمة كبيرة بالنسبة للعديد من نجوم العمل الذين عبروا عن حزنهم للقرار عبر حسابتهم على مواقع التواصل من بينهم الممثلة الأمريكية الكندية جينيفر تيلي، التي انضمت إلى السلسلة في فيلم Bride of Chucky عام 1998 ولعبت دور الدمية الشريرة تيفاني فالنتين في المسلسل.
وكتبت في منشور طويل عبر حسابها على إكس أمس السبت: "من المحزن جداً إلغاؤه بعد ثلاثة مواسم رائعة". لكنها رفضت تقبل فكرة إلغائه معتبرة أنه سيعود بشكل ما في المستقبل. 
بدورهم، أعرب جمهور المسلسل عن صدمتهم بقرار الإلغاء تحت هاشتاق "رينيو تشاكي #RenewChucky". واعتبر كثيرون أنهم كبروا على أفلام تشاكي، مؤكدين أنهم سيفتقدون عملهم المفصل الذي بدأ عرض جزئه الأول عام 2021.


So sad to announce that after three wonderful seasons the television series “Chucky” has finally been canceled.

First I’d like to think our fans, who managed to keep the #RenewChucky hashtag trending for MONTHS! Without your loyalty and tenacity Chucky would never have…

— Jennifer Tilly (@JenniferTilly) September 27, 2024  

مقالات مشابهة

  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي خلية التجمع
  • جدول تشغيل القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية» تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد
  • المغير: توقيف 9 مروّجين للمخدرات والمهلوسات بجامعة
  • إلغاء الموسم الرابع من مسلسل الرعب "تشاكي"
  • التربية النيابية تطالب بإتاحة فرصة الدور الثالث لطلبة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي
  • الطابور الخامس والسادس!!
  • التعليم تحدد موعد امتحان الشهر الأول بالعام الجديد لصفوف النقل
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرستي الوليدية الإعدادية بنات والوليدية الإبتدائية المشتركة 
  • رئيس جامعة كفر الشيخ: انتظام الدراسة في أول أيام العام الدراسي الجديد