شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن طارق جراية اعتذر لكل مواطن سعودي علي ما بدر مني ولا أقصد الاساءة فيديو، ظهر طارق جراية مدرب أهلي طرابلس الليبي في مؤتمر صحفي مقدما فيه اعتذاره وشارحا موقفه، بعدما حدث عقب مباراة فريقه مع الهلال . حيث أكد أنه .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طارق جراية: اعتذر لكل مواطن سعودي علي ما بدر مني ولا أقصد الاساءة .

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طارق جراية: اعتذر لكل مواطن سعودي علي ما بدر مني ولا...

ظهر طارق جراية مدرب أهلي طرابلس الليبي في مؤتمر صحفي مقدما فيه اعتذاره وشارحا موقفه، بعدما حدث عقب مباراة فريقه مع الهلال.

حيث أكد أنه ليس لديه أي عداوة مع الإعلام السعودي، وأن حديثه كان عن الإعلام الموجود داخل المؤتمر ولم يعمم، وأوضح أن هناك شخص ما حضر المؤتمر الأول ولكنه لم يحضر الثاني ، الأمر الذي دفعه إلي شخصنة الموضوع.

وقدم جراية اعتذاره للشعب السعودي أكمل، وأكد أنه لم يكن لديه أي نية للإساءة إلي أي مواطن سعودي، وأن ما حدث كان سوء تفاهم فقط، وأضاف أن المجتمع السعودي وجميع أفراده فوق رأسه، وهو سعيد بالمشاركة في مثل هذه البطولة.

يذكر أن جراية كان غادر المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بعد مباراة أهلي طرابلس مع الهلال، وكان غاضبا، وأثناء مغادرته قال أنه منذ وصوله إلى المملكة وهم يشعرون بقلة الاحترام و لم يتم التعامل معهم مثل البقية، وأضاف قائلا: سأقوم باحترام نفسي و أُنهي المؤتمر الصحفي.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/ssstwitter.com_1690633742712.mp4

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طارق جراية: اعتذر لكل مواطن سعودي علي ما بدر مني ولا أقصد الاساءة .. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حجز محاكمة البلوجر نادين طارق للحكم بتهمة نشر الفسق والفجور لجلسة 20 يوليو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت المحكمة الاقتصادية، حجز محاكمة البلوجر نادين طارق، المتهمة بنشر الفسق والفجور لجلسة 20 يوليو للحكم.

وقررت نيابة الهرم إحالة البلوجر نادين طارق إلى المحاكمة، كما واجهت النيابة خلال التحقيقات المتهمة بالأدلة التي جمعتها ضدها الإدارة العامة لمباحث الآداب وحرزت هاتفها المحمول الذي يحتوي مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة ومشاهد إباحية تبثها المتهمة عبر حسابها الشخصي من أجل جمع الأرباح.

وأعلنت وزارة الداخلية ضبط إحدى السيدات بالجيزة لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر أحد التطبيقات فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (سيدة) بتصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق "التيك توك" بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة ، وبحوزتها "هاتف محمول" وبفحصه فنياً تبين احتواؤه على دلائل تؤكد نشاطها فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حجز محاكمة البلوجر نادين طارق في قضية ممارسة الفجور للحكم
  • 20 يوليو.. الحكم على البلوجر نادين طارق
  • حجز محاكمة البلوجر نادين طارق للحكم بتهمة نشر الفسق والفجور لجلسة 20 يوليو
  • محاكمة البلوجر نادين طارق بنشر الفسق والفجور
  • كيف تعرف الشخص الذي يغار منك ويحسدك؟.. باحث ومستشار سعودي يجيب ”فيديو”
  • في مشهد صادم.. مواطن جزائري يسجد لوالي وهران ويقبل أيادي ورؤوس مسؤولين (فيديو)
  • غداً .. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • فيديو| "العنب القطيفي".. قصة نجاح مزارع سعودي في إنتاج أصناف نادرة
  • الإطاحة بعدد من مروجي المخدرات بالمملكة .. فيديو
  • الاهتمام بالقطاع الصحي.. أبرز مطالب المواطنين من الحكومة (فيديو)