هن، فاجأ الجميع بوفائه لزوجته الراحلة ماذا فعل نصر ليصبح حديث السوشيال ميديا مجددًا؟،علاقات و مجتمع بين يوم وآخر تحول نصر أحمد من مستخدم لموقع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فاجأ الجميع بوفائه لزوجته الراحلة.. ماذا فعل «نصر» ليصبح حديث السوشيال ميديا مجددًا؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فاجأ الجميع بوفائه لزوجته الراحلة.. ماذا فعل «نصر»...

علاقات و مجتمع

بين يوم وآخر تحول «نصر أحمد» من مستخدم لموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى نموذج للزوج الوفي، بعد أن أحيا الذكرى الأولى لوفاة زوجته بكلمات دمت لها القلوب، بل باتت تضج بمواقع التواصل الاجتماعي، واصفًا نفسه بالـ«تائه» والـ«باكي» بعدما تركته زوجته «عبير» ورحلت بدون مقدمات عقب 8 سنوات زواج، وصفها بسنوات عاشها معها في الجنة، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة وتتركه وحيدًا يرافق أطفالهما. 

منشور مؤثر تفاعل معه الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شاركه «نصر» منذ عدة أيام تصدر به منصات «السوشيال ميديا» إذ وصفوه بالـ«زوج الوفي»، الذي عبر عن حالته النفسية عقب عام من فقدان زوجته، بل وما تعرض له من صدمات آثرت عليه برحيلها، ليبقى السؤال الذي دار بأذهان الرواد، عما كللته هذه الزيجة. 

سابت لي طفل رضيع وطفلة

طفل رضيع وطفلة بحاجة للرعاية، هم ثمرة زواج «نصر» المقيم بكفر الشيخ، وزوجته الفقيدة، بحسب ما ذكر لـ«هُن»: «اتخطبنا في 2015، واتجوزنا في 2016، عشنا مع بعض 8 سنين أنجبت ليا اتنين».

وأشار الزوج إلى أن زوجته حين رحلت، تركت له طفلة «روفان» والتي كانت 4 سنوات حينها، والطفل «رحيم» رضيع لم يكمل عامه الأول. 

مفاجأة في قصة الزوج الوفي بعد وفاة زوجته

محاولة توازن بين الأسرة والعمل، باتت تشكل عائقا كبيرا على الزوج الذي رحلت شريكة حياته، خاصة بعدما تركت له طفلين منهما رضيع لم يكمل عامه الأول، إلا أنه فاجأ من حوله بالتوازن بينهما وبين عمله، بل ورعايتهما: «خصصت طبعًا جزء كبير لتكلفة اللبن الصناعي للطفل الصغير، ودلوقتي هو كمل سنتين وخلاص بطله، وبالنسبة لأخته بقت 5 سنين وأصبحت مدركة، أنا أخدت قرار بعدم الزواج من أخرى علشان أنا عشت مع مراتي أجمل أيام حياتي وعايش علشان أربي ولادي».

وعن رعايته لأطفاله، ورعاية دراستهما وتفاصيل حياتهم اليومية، أشار الأب إنه يحاول بقدر الإمكان إنجاز مهام عمله لقضاء الوقت معهما، ولكن بمساعدة زوجة شقيقه: «بحاول بقدر الإمكان أكون معاهم خاصة مع عدد ساعات عملي الطويلة، لكن الفضل كله مع مرات أخويا بتاخد بالها منهم وتذاكرلهم، ومعاها طول اليوم طالما أنا في شغلي لحد ما أرجع ليهم». 

 كلمات رثاء قاسية 

وكان نصر أحمد، لفت انتباه الرواد بعدما شارك بمنشور رثاء لزوجته في ذكراها الأولى، قائلًا: «عشت معاها أجمل سنه في حياتي وإحنا مخطوبين، لا عمرها اتشرطت وقالت لون الدهان مش عجبني ولا لون السيراميك وحش، وعيشت معاها 8 سنين في الجنة لا عمرها اشتكت من قله الفلوس ولا عمرها طلبت مني حاجه فوق طاقتي، كنت أقولها أنا هسافر علشان نعيش مرتاحين تقولي أنا مرتاحة وأنت جنبي، لما أكون غلطان وأتعصب عليها تقولي أنا عارفة إنك شغال في الحالات الحرجة والطوارئ وبتشوف اللي محدش يقدر يتحمله، فحقك تتعصب وأنا واجبي أهديك علشان أنت بتتعب علشاني»

وسرد الزوج العديد من المواقف النبيلة لا يستطيع حصرها: «وقفت معايا في شغلي واستحملت كتير لحد لما بقينا رقم واحد وكل دا بفضل ربنا ثم بفضلها عليا، عمري ما أكلت في حياتي أكل حلو غير من إيديها حتى الملح كان طعمه مسكر، لما عملت حادثه كنت بقولها لو مش عاوزه تكملي معايا انا مش هزعل كانت بتقولي هو انا لقياك في الشارع علشان أسيبك وبعدين هو انت تعيشني أجمل 7 سنين في حياتي ومش عاوزني استحمل 5 أو 6 شهور». 

سنة من الحزن يعيشها «نصر» منذ وفاة زوجته، ورحيلها عنه، يسردها باكيًا: «عدت سنه وبدل ما نحتفل بمرور 8 سنين جواز بقت زكري وفاه روحي، سنه من الوجع والقهر، ومن عدم الأمان، ومن المهدئات، سنة كاملة لا عارف اكل ولا اشرب ولا انام

107.167.122.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فاجأ الجميع بوفائه لزوجته الراحلة.. ماذا فعل «نصر» ليصبح حديث السوشيال ميديا مجددًا؟ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ماذا فعل

إقرأ أيضاً:

بعد الصلح.. شيرين عبد الوهاب تظهر مجددًا مع شقيقها

متابعة بتجــرد: انتشرت في الساعات الأخيرة صورة جديدة تجمع النجمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد الصلح الذي جرى بينهما منذ أيام قليلة بمبادرة من الفنانة.

ظهرت شيرين برفقة شقيقها في الصورة التي تم تداولها بشكل واسع على السوشيال ميديا، ويبدو أن المياه عادت إلى مجاريها بعد الصلح الناجح بينهما.

بادرت شيرين عبد الوهاب بمصالحة شقيقها من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع X، حيث توجهت إليه قائلة: “في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع أخويا، عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متجوزاه، ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت إني أرضي ربنا”.

وأضافت شيرين: “بس انت صح وأنا آسفة على كل حاجة قلتها لك وما عملتش بيها، لأني بعتك بأرخص تمن. يا ريتني كنت سمعت كلامك يا غالي”.

أعاد شقيق شيرين عبد الوهاب، محمد، نشر الاعتذار الذي كتبته له، وعلق عليه قائلاً: “أولًا، إنتِ أختي الكبيرة وأمي الثانية، وأنا تحت رجلك. مفيش أم وأخت كبيرة تتأسف لابنها، أنا تحت رجلك وإنتِ تاج راسي”.

وأضاف محمد عبد الوهاب: “أنا بس بعدت عشان أصون كرامتي، والمشاكل مكنتش مشاكلك إنتِ، كانت مشاكل حد تاني جنبك، الله يسهله. المهم عندي إنك توقفي على رجلك وتكسري الوطن العربي كله كعادتك، وإنتِ بالفعل كسرتِ الأرض. ربنا يحفظك ويحفظ بناتك”.

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخراً أغنية جديدة بعنوان “عسل حياتي” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وأهدتها لجمهورها.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على موقع X: “الأغنية دي إهداء مني لكل الفانز، واحد واحد وواحدة واحدة، ماقدرش أعيش من غيركم يا أحلى حاجة وأحلى سند في حياتي. جديدي ‘بحر العسل’، كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، وتريات المايسترو سعيد كمال، وجيتار أحمد حسين”.

كما طرحت أيضًا أغنية “ومازال ع البال”، من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع وميكس وماستر توما.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أطلقت أيضًا أغنية “هنحتفل”، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، وتقول جزء من كلماتها: “أنا عاوزة أقولك لو كنت معايا تركيزي كله ودنيتي ليك، لأ عادي جدًا هلغي اللي ورايا وأدلع فيك، تليفوني هيتقفل وأنا وأنت هنحتفل باللحظة الحلوة دي، والنوم حرام لو الواحد غفل، عاوزة أستغلك ومأسبش دقيقة جنب القمر ده وأبص لمين؟ أبص لمين وأنا لما أقابلك عندي كلام تاني من اللي هتسرح فيه”.

View this post on Instagram

A post shared by Sherine Holics (@sherine.holics)

main 2024-10-01Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”
  • هل اعتنق الإسلام؟.. جورج قرداحي يرد مجددًا
  • الحرب ستطال كل مدينة عربية.. وزيرة قطرية تشعل "السوشيال ميديا"
  • بعد الصلح.. شيرين عبد الوهاب تظهر مجددًا مع شقيقها
  • من هي الاعلامية السورية صفاء الأحمد؟..اغتالتها الغارات الإسرائيلية
  • من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟
  • القليوبية.. "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" ندوة نظمها بيت ثقافة طوخ
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • جنايات طنجة تحسم في قضية اتهام زوج لزوجته بتنظيم جلسات جنس جماعية أمام أعين أبنائها
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)