جريدة الوطن:
2024-06-29@23:55:59 GMT

“دوكاب” توسع حضورها العالمي في 20 سوقاً جديدة

تاريخ النشر: 15th, April 2024 GMT

“دوكاب” توسع حضورها العالمي في 20 سوقاً جديدة

أعلنت مجموعة دوكاب عن توسعة نطاق انتشارها العالمي ليشمل 20 سوقاً جديدة، لتغطي أعمال المجموعة بذلك 75 دولة على امتداد منطقة الخليج وآسيا وأفريقيا وأوروبا والأمريكيتين.
ووفق بيان صحفي صادر عن المجموعة اليوم، جاء الإعلان عن هذه الخطوة ليعكس إستراتيجية المجموعة الرامية نحو تعزيز تواجدها العالمي وتوسيع نطاق عملياتها لتلبية احتياجات السوق العالمية المتنوعة، والتزاماً بتقديم أحدث التقنيات والحلول في مجال الطاقة والتصنيع، وترسيخ دورها كشركة صناعية رائدة عالمياً.


وقال محمد المطوع، الرئيس التنفيذي لمجموعة دوكاب: “يمثل توسعنا في أسواق جديدة علامة مميزة في رحلتنا، ويسلط الضوء على طموحنا لتعزيز النمو، والتزامنا بأن نكون في طليعة الشركات التي توفر حلولا وخدمات الطاقة المتطورة وعالية الجودة، وتشهد هذه الخطوة على التزامنا بالابتكار والجودة والاستدامة، والتي هي أساس أعمالنا منذ أكثر من أربعة عقود”.
وأفاد المطوع بأن التوسع يتيح للعالم الاستفادة من الصناعات الإماراتية المبتكرة وحلول الطاقة المستدامة، حيث تدعم المجموعة العديد من المشاريع الاستراتيجية في مختلف القطاعات حول العالم، وتوفر حلول الطاقة للعديد من الخدمات مثل المرافق ومشاريع النقل والمواصلات وخطوط السكك الحديدية والمترو والتعدين وخدمات الشحن البري والبحري، إضافة إلى مشاريع الطاقة الشمسية والبنية التحتية ومجال البناء وحلول النفط والغاز ودعم الصناعة النووية.”
وأوضحت المجموعة أنها نجحت في تأسيس إرث ضخم في الصناعة، وباتت تتمتع بسجل حافل من الإنجازات في أكثر من 5000 مشروع وشراكة ناجحة في منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا، وآسيا، وأستراليا، وأوروبا، والأمريكيتين.
وأفادت بأن محفظة منتجات الشركة التي تضم 85000 كابل مختلف من خمس عائلات متميزة، تعكس التزام الشركة بتقديم مجموعة واسعة من الخيارات عالية الجودة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها.
وتمثل الصادرات، حالياً، 60% من إنتاج دوكاب، وتلبي منتجات دوكاب مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك الحلول المتخصصة للطاقة النووية، والقطاعات البحرية، وقطاعات النفط، والغاز.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“المنفي” يتسلم أوراق اعتماد مجموعة سفراء جدد لدى ليبيا

الوطن| متابعات

تسلم رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي مجموعة أوراق اعتماد لعدد من السفراء لدى ليبيا صباح اليوم السبت بالعاصمة طرابلس، منها أوراق اعتماد سفير جمهورية تركيا لدى ليبيا، “كوفن بيقيتش”.

و تسلم المنفي أوراق اعتماد سفير اليابان لدى ليبيا، “شينمورا ايزورو”، وسفير جمهورية صربيا لدى ليبيا، “دراغان تودوروفيتش”، وسفير مملكة إسبانيا لدى ليبيا، “خافيير سوريا كينتانا”.

إضافة إلى ذلك، تسلم المنفي، أوراق اعتماد سفير جمهورية إيران الإسلامية “عين الله سوري” وسفير جمهورية الصومال لدى ليبيا، “عبدي آدم ديري”.

وأكدالمنفي، خلال استقباله السفراء الجُدد على عمق العلاقات التي تربط دولهم بليبيا، متمنيًا لهم التوفيق في أداء مهامهم الجديدة، بما يعزز علاقات بلدانهم مع ليبيا.

الوسوم#رئيس المجلس الرئاسي #سفراء أوراق اعتماد طرابلس ليبيا

مقالات مشابهة

  • «أرامكو السعودية» توسع استثماراتها في تحول الوقود
  • سويسرا تُطيح بإيطاليا خارج “يورو 2024”
  • “المنفي” يتسلم أوراق اعتماد مجموعة سفراء جدد لدى ليبيا
  • توسعات وخدمات جديدة داخل ستاد المنصورة لاستيعاب إقبال الأعضاء
  • الإسلامي يطلق منتج سخِّن وكُل “ناجتس دجاج تمبورا الأصلي”
  • الحصار اليمني على “إسرائيل” يؤثر على عملاق الشحن “ميرسك” والأخيرة تعلن عن زيادة جديدة في الرسوم
  • “تعليم الرياض” يشارك في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • “السعودية للكهرباء” تعزز موثوقية إمدادات الطاقة بإطلاق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي
  • “السعودية للكهرباء” تطلق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي
  • بعد تسريب “كل الحاجات”.. أزمة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب