صحافة العرب:
2024-09-19@22:22:06 GMT

وكالة /ناسا/ تطلق أول خدمة للبث عند الطلب

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

وكالة /ناسا/ تطلق أول خدمة للبث عند الطلب

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن وكالة ناسا تطلق أول خدمة للبث عند الطلب، واشنطن في 29 يوليو العُمانية أعلنت وكالة الفضاء والطيران الأمريكية ناسا اليوم، عن إطلاق أول خدمة للبث عند الطلب، وكشفت عن تحديثات أخرى تتعلق .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكالة /ناسا/ تطلق أول خدمة للبث عند الطلب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكالة /ناسا/ تطلق أول خدمة للبث عند الطلب

واشنطن في 29 يوليو /العُمانية/ أعلنت وكالة الفضاء والطيران الأمريكية /ناسا/ اليوم، عن إطلاق أول خدمة للبث عند الطلب، وكشفت عن تحديثات أخرى تتعلق بمنصاتها الرقمية.

وذكرت /ناسا/ أنها تعمل على رفع مستوى منصاتها الرقمية لصالح الجميع من خلال تجديد مواقعها الإلكترونية الرائدة والعلمية، وإضافة أول خدمة بث عند الطلب، وتحديث تطبيق ناسا.

وأضافت الوكالة في منشور عبر مدونتها : "مع هذه التغييرات، سيتمكن الجميع من الوصول إلى عالم جديد من المحتوى من وكالة الفضاء".

ووضحت أن تجربة الويب الجديدة هذه سوف تعمل مثل قاعدة رئيسة دائمة التوسع، لكنها ستكون موحدة لتسهيل الحصول على معلومات بشأن مهام الوكالة وأبحاثها، وبيانات المناخ، وأخبار مهمة عن القمر /أرتميس/.

وستوفر مواقع الويب المحدثة تجربة متصلة ومصنفة حسب الموضوعات مع محرك بحث مشترك، وتجربة متكاملة للتنقل، وقدرات محسنة للنشر في مجموعة محدثة وآمنة من أدوات الويب.

وأشارت وكالة ناسا إلى أنها سوف تواصل تحديث موقعها التجريبي وتحسينه بناءً على التعليقات من زوار الموقع، حيث إنها ستطلق في وقت لاحق من هذا العام منصتها الجديدة للبث /ناسا بلس +NASA/، كما سوف ترقي تطبيقها للأجهزة المحمولة.

وستتوفر /ناسا بلس/ عبر معظم المنصات الرئيسة عبر تطبيق /ناسا/ في الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس، ومنصات التلفزة، مثل " روكو ، آبل تي في ، فاير تي في " ، وعلى الويب عبر أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة.

ووضحت الوكالة أنه من خلال خدمة البث المباشر الخالية من الإعلانات وبدون تكلفة، سوف يتمكن المستخدمون من الوصول إلى التغطية المباشرة للوكالة ومشاهدة مهام ناسا من خلال مجموعات من سلاسل الفيديو الأصلية، ومن ذلك مجموعة من السلاسل الجديدة التي ستُطلق عبر خدمة البث.

/العُمانية/

عماد الحضري

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكالة /ناسا/ تطلق أول خدمة للبث عند الطلب وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آداب عين شمس تطلق دورة للإرشاد النفسي للأئمة والواعظات بوزارة الأوقاف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء فعاليات الدورة التدريبية التى تنظمها كلية الآداب جامعة عين شمس بالتعاون مع وزارة الأوقاف بعنوان: "الإرشاد النفسى للائمة والوعاظ " تحت رعاية محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة، غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حنان كامل عميد الكلية، وبحضور خالد صلاح وكيل وكيل مديرية أوقاف القاهرة.

في كلمتها أكدت غادة فاروق، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، على ترحيب الجامعة بالتعاون مع وزارة الأوقاف، مشيرة إلى أن الدورة التدريبية تأتي في إطار تفعيل البروتوكول القائم بين الجانبين.

كما دعت إلى اقتراح مجالات تعاون جديدة والسعي لتنفيذها، بما يحقق التكامل العلمي والثقافي بين الجامعة ومختلف مؤسسات الدولة، بهدف الارتقاء بالوطن وتعزيز نهضته.

من جانبها رحبت حنان كامل متولى عميد الكلية بالوعاظ والأئمة واعربت عن سعادتها لاستضافة كلية الآداب دورة الإرشاد النفسي والتي يحاضر بها نخبة من أساتذة الكلية في مجال الاجتماع وعلم النفس واضافت ان هذه الدورة تستمر لمدة ثلاثة أيام وتتناول العديد من الجوانب النفسية والتوعوية والإرشادات التي يجب ان يتبعها الوعاظ والأئمة في تعاملهم مع الجمهور لايصال الصورة الصحيحة والمعلومات السليمة.

وأثنت حنان سالم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على الدور الريادى لوزارة الأوقاف وعلى حرصها على تمكين الوعاظ والأئمة وتأهيلهم ليواكبوا التغييرات المجتمعية المتجددة.

ومن جانبه عبر خالد صلاح الدين وكيل وزارة مديرية أوقاف القاهرة عن سعادته بحفاوة الاستقبال والاستضافة من جانب مسؤولي كلية الآداب.

وأكد أهمية هذه الدورة التدريبية في رفع كفاءة الأئمة والواعظات إيمانًا بما يؤدونه من رسالة سامية فهم يعدوا قدوة للشباب، وأثنى وكيل مديرية أوقاف القاهرة على اهتمام الائمة والواعظات بالتزود بالعلم

وأضاف أنه عليهم الإلمام بمختلف العلوم الدنيوية.

وقدمت منال محرم رئيس قسم اللغة العربية بالكلية المتحدثين فى افتتاح الدورة التدريبية والقت كلمة ترحيبية للائمة ان هذا الجمع هدفه تحقيق رسالة العلم وأنه لابد أن يتميز الأئمة بسلامة اللغة واستقامة الفكر.

جدير بالذكر أن الدورة التدريبية ستستمر ثلاثة أيام وستتناول موضوعات هامة كالخصائص والسمات النفسية للداعية الناجح ،طرق الاعداد النفسى للمقبلين على الزواج ، أساليب مواجهة الضغوط ، أهم الفنيات والاساليب للارشاد النفسى التى ينبغى للداعية أن يلم بها فى التعامل مع الحالات المضطربة وطرق التواصل مع الجمهور بفئاته العمرية المختلفة.

مقالات مشابهة

  • لدعم توافر الأدوية بالصيدليات العامة.. هيئة الدواء تطلق خدمة إلكترونية جديدة
  • العدل تطلق قوافل طبية للكشف عن أمراض الجهاز الهضمي
  • أبوظبي تطلق خدمة الحافلات الخضراء لتعزيز منظومة النقل المستدام
  • جامعة طنطا تطلق قافلة تنموية ضمن أنشطة المبادرة الرئاسية "بداية"
  • «بداية جديدة لبناء الإنسان».. العدل تطلق خدمة التصديق على المحررات في 10 محافظات
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق على المحررات الرسمية في 10 محافظات
  • «العدل» تطلق خدمة التصديق على المحررات الرسمية في 10 مكاتب بالمحافظات
  • «العدل» تطلق خدمة التصديق على المحررات الرسمية بـ 10 محافظات
  • آداب عين شمس تطلق دورة للإرشاد النفسي للأئمة والواعظات بوزارة الأوقاف
  • «التنمية المحلية» تطلق مبادرة «سند الخير» للمشاركة في بناء الإنسان