شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المهندس معين يتفقد أعمال الاسفلت بمشروع صيانة خط الرحاب_ كندين في عدن، السبت 29 يوليو 2023 الساعة 15 18 28 الأمناء نت خاص قام  المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المهندس معين يتفقد أعمال الاسفلت بمشروع صيانة خط الرحاب_ كندين في عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المهندس معين يتفقد أعمال الاسفلت بمشروع صيانة خط...

السبت 29 يوليو 2023 - الساعة:15:18:28 (الأمناء نت / خاص:)

قام  المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن بزيارة تفقدية لأعمال مشروع خط جولة الرحاب الى جولة كندين بمديرية خور مكسر بعدن  الممول من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع ال UNOPS .

واطلع الماس في الزيارة على مستجدات اعمال السفلتة الواسعة الذي يشهدها الخط الحيوي الرابط بين مديريات العاصمة عدن ، ومراحل العمل المنجزة ، متعرفا من مشرفي و فنيي المشروع  على مستويات الإنجاز .

 و قد استمع المهندس  الماس من مدير المشروع م. لبيب عز الدين نعمان إلى شرحا توضيحي تناول فيه ما قد جرى العمل عليه من أعمال السفلتة  وماتبقى من أعمال الصيانة التي يشهدها الخط .

وأشاد رئيس صندوق صيانة  الطرق بما لمسه من الجهد الكبير المبذول في صيانة الخط .. مثينا على فرق وطاقم العمل لانجازهم  العمل وتبقي مراحل قليلة لاستكمالها.

ويجري إنجاز مشروع صيانة وإعادة تأهيل خط الرحاب _ كندين بتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "Unops " بالتسيق مع وحدة تنفيذ المشاريع الدولية التابعة لصندوق صيانة الطرق والجسور الإدارة العامة في العاصمة عدن .

صادر عن : وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _العاصمة عدن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المهندس معين يتفقد أعمال الاسفلت بمشروع صيانة خط الرحاب_ كندين في عدن وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية

تنفيذاً لتعليمات المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الجهود على مدار الساعة لتحسين مستوى النظافة العامة ورفع تراكمات القمامة والسفوحة من الشوارع والطرق العامة ونقلها للنقطة الوسيطة حفاظاً على صحة المواطنين.

تابع رئيس مركز ومدينة الزقازيق أعمال النظافة العامة والتجميل بالطرق الرئيسية والوحدات المحلية، كما اطمأن رئيس المركز على حالة الطرق بالوحدة المحلية بشيبة وطريق الزنكلون لمتابعة كافه الاعمال التى تتم بالطريق العام والتى تضمنت رفع الأتربة والمخلفات وكافة الإشغالات، ثم التوجه إلى طريق الأحرار لمتابعة كافة أعمال النظافة التى تتم هناك، ثم اتجه إلى منطقة الزراعة لمتابعة سير أعمال النظافة وصولاً إلى طريق الشوبك ومنها إلى طريق بنى عامر، وذلك لمتابعة كفاءة الطرق العامة للحفاظ على الشكل الحضارى وتوفير أجواء لائقة وصحية لجميع المواطنين.

واستكمالاً لأعمال التجميل والتطوير بمدينة منيا القمح، قامت إدارة البساتين برئاسة مركز ومدينة منيا القمح باستكمال أعمال قص وتهذيب الأشجار والتجميل والتطوير بالمدينة حرصاً على المظهر الحضارى الذى يليق بمدينة منيا القمح وأهلها، كما شملت الأعمال رفع تجمعات بؤر القمامة والمخلفات والرتش بشوارع وكنس جميع الطرق ورفع القمامة والأتربة، وتم إرسال جميع المعدات إلى النقطة الوسيطه لمقلب القمامة تمهيداً لرفعها إلى المقلب العمومي بمدينه العبور.

وفي مركز أبو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوة تم متابعة أعمال النظافة شملت (مجمع المصالح الحكومية بالصوة طريق الصوة / السناجرة امام الوحدة الصحية بالسناجرة - مركز شباب السناجرة - نظافة طريق أبوحماد/ الزقازيق) وذلك لتوفير بيئة صحية للمواطنين.

وقامت رئاسة حي ثان الزقازيق بمتابعة مجهودات إدارة تجميل الطرق والتي عملت على غسل الأرصفة بكوبري المحافظة وأماكن متفرقة لإظهار المدينة في أبهى صورة حضارية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز ومدينة ديرمواس: خطة لإنهاء رصف الطرق الرئيسية والأحياء الداخلية
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة برج العرب الجديدة
  • الشربيني يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات "سكن لكل المصريين" ببرج العرب الجديدة
  • مصرع شابين صعقًا بالكهرباء أثناء إجراء أعمال صيانة بمزرعة مواشي بالغربية
  • الدبيبة: لا بد من استكمال أعمال صيانة مقر مندوبية ليبيا في جامعة الدول العربية
  • رئيس الوزراء يتفقد الأعمال بمشروع حدائق تلال الفسطاط اليوم
  • أول زيارة ميدانية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات "سكن لكل المصريين"
  • جمعان يتفقد سير العمل بمشروع مجسم المسجد الأقصى في مديرية معين بالأمانة
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • أمانة المدينة تواصل أعمالها في صيانة ومعالجة شبكة الطرق