الفن واهله، غدًا العرض الخاص لفيلم ع الزيرو للنجم محمد رمضان،يستعد أبطال وصناع فيلم ع الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان ونيللي كريم للإحتفال بعرضه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غدًا.. العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غدًا.. العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان

يستعد أبطال وصناع فيلم "ع الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان ونيللي كريم للإحتفال بعرضه الخاص غدًا الأحد، بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، من المقرر حضور أبطال العمل.

بوستر فيلم ع الزيرو  ما هو موعد طرح فيلم ع الزيرو؟

 

وأعلن المخرج محمد العدل منذ عدة أيام عن طرح فيلم ع الزيرو في جميع دور العرض يوم 2 أغسطس القادم بجميع دور العرض السينمائية.

من هم أبطال فيلم ع الزيرو ؟

و يشارك في بطولة فيلم «ع الزيرو» بجانب محمد رمضان نخبة من النجوم أبرزهم: نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي وشريف دسوقي، إسلام إبراهيم، الفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

تدور أحداث «ع الزيرو» في إطار اجتماعي يجمع بين «الأكشن» والكوميديا حول حياة شخص بسيط وشريف يسمى «دراجون» يعاني من قلة الرزق وأشياء أخرى، ولكن تحدث له تحولات مع توالي الأحداث.

وفي سياق آخر، طرح الفنان محمد رمضان مؤخرًا بمناسبة عيد الأضحى الماضي أغنية تحمل اسم "نيسيسار"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وعبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

من هم صناع أغنية "نيسيسار"؟ 

أغنية "نيسيسار" من كلمات وألحان محمد رمضان، وبمشاركة المغنيين العالميين ماريو فريش ورينفتو، وتم تصوير الفيديو كليب في رومانيا.

"العدل جروب" تطرح أغنية "خمسة كل خميس"

كما طرحت شركة العدل جروب، أمس أغنية "خمسة كل خميس" من فيلم "ع الزيرو" استعدادًا لعرضه يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس بجميع دور العرض السينمائية، وهي كلمات مصطفى حدوته وألحان إيهاب كولبيكس.  

ما هي آخر أغاني محمد رمضان؟

وطرح رمضان، أغنية "تطبطب" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" مساء يوم الخميس 20 يوليو، وتصدر التريند بعد ساعات قليلة من طرحها،والأغنية صورها بطريقة الفيديو كليب، وتخطت أكثر من 8 ملايين مشاهدة.

وقال رمضان عن أغنية "تطبطب": "أول تعاون لي مع الموسيقي اليوناني لما بعتلي الأغنية المغني اليوناني ستيفانوس عجبتني جدًا ووافقت أشتغلها معاه ومبسوط، دلوقتي أن كل اللي سمعوها حتى الآن عجبتهم وتمنياتي دايمًا أن أنال رضا الجمهور الغالي في كل أعمالي القادمة".

جدير بالذكر أن محمد رمضان طرح في وقت سابق أغنية "ملك السهر"، كما حقق نجاحا كبيرا بأغنية "TMO" التي شاركه في غنائها نجم البوب الأردني عصام النجار، ومغني الراب والهيب هوب الكونغولي GIMS.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غدًا.. العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العرض الخاص لفیلم فیلم ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يكشف موعد عرض فيلم «أسد»

كشف الفنان محمد رمضان، موعد عرض فيلمه الجديد «أسد»، والمقرر عرضه في العام المقبل.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة من كواليس العمل، وعلق: «إن شاء الله 2025»، مصاحبا بـ إيموجي «أسد»، إشارة منه لـ اسم فيلمه الجديد.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

فيلم أسد

يعد فيلم أسد هو التعاون الأول بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد دياب في السينما، وتم تغيير اسم الفيلم من «أسد أسود» لـ «أسد»، والذي ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية، حيث تدور أحداثه في عام 1280، حيث عصر المماليك، ويجسد محمد رمضان، خلال أحداث الفيلم شخصية علي الفارسي الذي قاد الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي.

فيلم أسد، يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم، محمد رمضان، خالد الصاوي، ماجد الكداوني، وشريف سلامة، رزان جمال، إسلام مبارك، محمود السراجي، ومن تأليف الأخوة خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد دياب.

آخر أعمال محمد رمضان

وفي وقت سابق، طرح محمد رمضان آخر أعماله التي تحمل اسم «مش فاضي»، والتي أثارت كلماتها حالة من الجدل بين الجمهور، والأغنية من كلمات وألحان حازم إكس، ولم تحقق الأغنية مشاهدات مرتفعة، بل حققت 30 ألف مشاهدة فقط، بعد 12 ساعة من طرحها على «يوتيوب».

وجاءت كلمات أغنية مش فاضي، كالآتي: «عندي كاريزما طبيعي لا إرادي، بتشد اللي بيقفوا قصادي، من غير ما ألعب "جيم" رياضي، بيرنولي بس أنا مش فاضي، مش فاضي مش فاضي، مش فاضي لكلامكوا الفاضي، مش فاضي مش فاضي، بصراحة كلكوا ع الفاضي، برافو يا رجالة ده إنتوا فصلتوني، ماشى زجزاج زاج زاج زاج، أول لما باجي ناس كتير بيجيلها لاج، ماشى زجراج زاج زاج زاج، أنا رجولة إنت بـ…….. ، مش فاضي مش فاضي».

اقرأ أيضاًمحمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته بصورة مميزة

«أجمل الليالي».. محمد رمضان من حفله باليوم الوطني السعودي (صور)

آخر تطورات واقعة تعدي ابن محمد رمضان على أحد الأطفال

مقالات مشابهة

  • بالسروال .. شاهد أول صورة لـ محمد رمضان من فيلمه الجديد أسد أسود
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • مكتوم بن محمد يوجه بإنشاء مركز دبي للخبرة الفنّية القضائية
  • محمد رمضان يكشف موعد عرض فيلم «أسد»
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • عن سيرة فنان جميل (1-2)
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025