شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مقتل 100 عنصر مرتبطين بـ القاعدة في عملية عسكرية بالصومال، مقديشو أعلن نائب وزير الإعلام الصومالي عبد الرحمن العدالة، السبت29يوليو2023، مقتل 100 من عناصر مرتبطة بتنظيم القاعدة بينهم قيادات بارزة في عملية .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتل 100 عنصر مرتبطين بـ"القاعدة" في عملية عسكرية بالصومال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتل 100 عنصر مرتبطين بـ"القاعدة" في عملية عسكرية...
مقديشو: أعلن نائب وزير الإعلام الصومالي عبد الرحمن العدالة، السبت29يوليو2023، مقتل 100 من عناصر مرتبطة بتنظيم "القاعدة" بينهم قيادات بارزة في عملية عسكرية وسط وجنوبي البلاد. وقال العدالة وفق ما نقلت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل 100 عنصر مرتبطين بـ"القاعدة" في عملية عسكرية بالصومال وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل 3 إسرائيليين في عملية إطلاق نار عند معبر الكرامة

أعلن جيش الاحتلال مقتل ثلاثة إسرائيليين في عملية إطلاق نار عند معبر الكرامة على الحدود بين الأردن و الضفة الغربية، حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

وكانت وسائل إعلام عربية اليوم السبت بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي قد اقتحمت مدخل مخيم الفوار الواقع جنوب الخليل في الضفة الغربية، مما أسفر عن مواجهات عنيفة مع سكان المخيم.

وذكرت المصادر أن القوات الإسرائيلية استخدمت الرصاص الحي وقنابل الغاز بكثافة خلال الاقتحام، مما أدى إلى إصابة العديد من المواطنين وتسبب في حالة من الفوضى والاحتقان داخل المخيم.

وأشار شهود عيان إلى أن الاقتحام تزامن مع ساعات الذروة، حيث كان العديد من السكان في الشوارع، مما زاد من شدة التصعيد وتسبب في حالات اختناق وإصابات بين المواطنين.

مقالات مشابهة

  • مقتل وإصابة 11 إسرائيليا إثر تحطم طائرة عسكرية في قطاع غزة
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن تنفيذ عملية عسكرية كبيرة في طولكرم بالضفة الغربية
  • السفير التركي السابق: مصر حققت المكاسب الأكبر في عملية التطبيع
  • الزعيم كيم جونغ أون: كوريا الشمالية تقترب من امتلاك غواصات وسفن حربية كبيرة
  • الشرطة الإسرائيلية: مقتل منفذ عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة
  • مقتل 3 اسرائيليين في عملية اطلاق نار على معبر الكرامة
  • مقتل 3 إسرائيليين في عملية إطلاق نار عند معبر الكرامة
  • مقتل ثلاثة إسرائيليين في عملية إطلاق نار عند معبر الكرامة بين الأردن والضفة
  • مقتل منفذ عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة بين الأردن وفلسطين
  • الاستخبارات الأمريكية والبريطانية.. علاقات تاريخية وتحديات تكنولوجية