شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مستشار الرئيس الأوكراني السابق يشير إلى الهزيمة الاستراتيجية التي ألحقتها موسكو بكييف، وقال أوليغ سوسكين على مدونته في يوتيوب البحر الأسود مغلق تماما. أوكرانيا لا تستطيع فعل أي شيء آخر .ووفقا له، فإن الضربات الروسية على أوديسا .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستشار الرئيس الأوكراني السابق يشير إلى الهزيمة الاستراتيجية التي ألحقتها موسكو بكييف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستشار الرئيس الأوكراني السابق يشير إلى الهزيمة...
وقال أوليغ سوسكين على مدونته في "يوتيوب": "البحر الأسود مغلق تماما. أوكرانيا لا تستطيع فعل أي شيء آخر".ووفقا له، فإن الضربات الروسية على أوديسا منعت وصول أوكرانيا إلى البحر الأسود، وهي هزيمة استراتيجية ثقيلة أخرى للرئيس زيلينسكي.وأضاف: "هذا الفشل يدل مرة أخرى على عدم قدرة الرئيس الأوكراني على فعل أي شيء لبلاده"، مشيرا إلى أن استقالته ستكون خلاصًا لأوكرانيا.وأوضح سوسكين: "لقد خسر زيلينسكي كل المعارك بشكل استراتيجي".وفي وقت سابق قال سوسكين: "زيلينسكي غير قادر بأي حال من الأحوال على ضمان أمن بلاده. وأظهرت الضربات الانتقامية الروسية بعد هجوم القوات المسلحة الأوكرانية على جسر القرم".وأضاف: "لقد تم توجيه ضربة هائلة إلى أوكرانيا الآن".وبحسب قوله، لم يعد بإمكان زيلينسكي فعل أي شيء لبلاده، باستثناء إلحاق الضرر بها. فشلت جهوده للدفاع عن موانئ أوديسا، وكذلك فشلت جهوده السياسية لتأمين عضوية أوكرانيا في الناتو والمزيد من الأسلحة الحديثة. مستشار الرئيس الأوكراني السابق: سلوك زيلينسكي على المسرح الدولي يدمر العلاقات مع الغرب إعلام: المسؤولون الأمريكيون سئموا من عدم امتنان زيلينسكي للمساعدات الغربية صحفي أمريكي: زيلينسكي يدرك مصيره المؤسف الذي أعده الغرب له

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشار الرئيس الأوكراني السابق يشير إلى الهزيمة الاستراتيجية التي ألحقتها موسكو بكييف وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد الصدعان: الاتحاد نجح في تجاوز الهزيمة من الهلال

محمد الصدعان: الاتحاد نجح في تجاوز الهزيمة من الهلال

مقالات مشابهة

  • بلا تفاصيل..زيلينسكي يؤكد: قريباً طرح "خطة النصر" على الحلفاء
  • تلميحات من مستشار الرئيس الاماراتي الى مرحلة جديدة في المنطقة العربية
  • «حكماء المسلمين» و«موسكو الإسلامي» يبحثان التعاون في البحوث والدراسات الاستراتيجية
  • مستشار الأمن القومي السابق يتحدث عن أهداف العدوان على لبنان.. تهجير سكان الجنوب
  • شياخة يشير لاقترابه من تمثيل الخُضر
  • شياخة يشير لإقترابه تمثيل الخُضر
  • إعلام إسرائيلي يشير إلى موعد جنازة حسن نصر الله
  • محمد الصدعان: الاتحاد نجح في تجاوز الهزيمة من الهلال
  • عبرنا الهزيمة!
  • الجيش الأوكراني يعلن سحب قواته من منطقة فوليدار الاستراتيجية على خط المواجهة بين روسيا وأوكرانيا