شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الأشغال تستكمل أعمال التشطيبات بالمبنى الأكاديمي الإضافي بمدرسة الرفاع الشرقي الابتدائية للبنات، صرحت المهندسة دانه مظفر مدير إدارة مشاريع البناء بوزارة الأشغال بأن الوزارة انتهت من أعمال تنفيذ أعمال الأساسات لمشروع إنشاء مبنى أكاديمي إضافي .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأشغال تستكمل أعمال التشطيبات بالمبنى الأكاديمي الإضافي بمدرسة الرفاع الشرقي الابتدائية للبنات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأشغال تستكمل أعمال التشطيبات بالمبنى الأكاديمي...

صرحت المهندسة دانه مظفر مدير إدارة مشاريع البناء بوزارة الأشغال بأن الوزارة انتهت من أعمال تنفيذ أعمال الأساسات لمشروع إنشاء مبنى أكاديمي إضافي بمدرسة الرفاع الشرقي الابتدائية للبنات، ويتم العمل حالياً على التشطيبات الداخلية والخارجية والأعمال الكهروميكانيكية المصاحبة، حيث تبلغ نسبة الإنجاز في المشروع 90%.

وأكدت مدير إدارة مشاريع البناء على أنه قد رُوعي في تصميم المبنى الأكاديمي الإضافي، المتطلبات الحديثة لوزارة التربية والتعليم بما يواكب التطور التعليمي المستمر في المملكة وتوفير بيئة تعليمية مريحة، كما أفادت بأن المبنى الإضافي قد تم إنشاؤه على مساحة تبلغ 2,936 متراً مربعاً.

ويتكون المبنى من 3 طوابق تحتوي على 20 فصلاً دراسياً مزوداً بجميع الوسائل التعليمية الحديثة، وقد تم تخصيص أحد هذه الفصول للطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مختبرين للحاسب الآلي والتكنولوجيا وغرف رسم إلى جانب غرف المعلمات والمشرفات وجميع العناصر والمرافق الخدمية. وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمبنى 600 طالبة.

وأشارت إلى أنه قد تم الأخذ بعين الاعتبار أثناء تصميم المبنى متطلبات ومواصفات الاستدامة والمباني الخضراء التي تتماشى مع سياسة ترشيد استهلاك الطاقة للحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية والمتمثل في استخدام كافة أساليب العزل الحراري للأسطح والجدران والأسقف والزجاج المزدوج العازل للحرارة مما يساعد على خفض استهلاك الكهرباء والذي يمثل نظام التكييف الجزء الأكبر فيها.

الجدير بالذكر أنه قد رُوعي في التصميم توفير كافة التسهيلات لتنقل وحركة الطالبات والموظفات من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوامل وذلك من خلال توفير المنحدرات عند كافة مداخل المبنى الأكاديمي بالإضافة إلى توفير مصعد كهربائي لضمان سهولة تنقلهم عبر الطوابق وتصميم ممرات مناسبة وتوفير دورات مياه ذات حجم يتناسب مع احتياجاتهم.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأشغال تستكمل أعمال التشطيبات بالمبنى الأكاديمي الإضافي بمدرسة الرفاع الشرقي الابتدائية للبنات وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فضيحة سرقة: حارس مبنى يسرق 2.5 مليون ليرة من منزل في مَرْسِين!

في حادثة صدمت الجميع في حي ينيشهير بمَرْسِين، تم سرقة مجوهرات وعملة نقدية تقدر قيمتها بـ2.5 مليون ليرة تركية من أحد المنازل.

بعد اكتشاف السرقة، قام صاحب المنزل بإبلاغ إدارة الأمن. فور وصولهم إلى مكان الحادث، قام المحققون بمراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة التي تغطي 672 ساعة من تسجيلات المبنى.

وكشفت التحقيقات التقنية والميدانية أن السارق هو موظف المبنى، المعروف باسم C.T.

تم القبض على C.T. في منزله أثناء عملية دهم، وتم استعادة المجوهرات والأموال المسروقة. كما تم توثيق عملية تبديل العملات من خلال كاميرات المراقبة.

مقالات مشابهة

  • وزارة الأشغال تعلن إزالة الرمال من طريقي الوفرة وأم صفق
  • المعلم "الحاكم بأمره" في صفوف النقل بالمدارس
  • مزايا تطبيق أعمال السنة على صفوف النقل
  • محافظ القليوبية يشهد توزيع أجهزة كهربائية للعرائس بمدرسة الشبان العالمية في بنها
  • معلمات الإضافي ومحو الأمية محرومات من تأمين الأمومة
  • استشهاد "أبو شجاع" قائد كتيبة طولكرم
  • الاحتلال يعلن اغتيال أبو شجاع قائد كتيبة طولكرم
  • 9 محددات لتعويض الموظف الحكومي عن العمل الإضافي
  • فضيحة سرقة: حارس مبنى يسرق 2.5 مليون ليرة من منزل في مَرْسِين!
  • دبلوم مهني في التعبير الحركي الهوائي (الأيروبيك) بكلية التربية الرياضية للبنات بجامعة حلوان