فنون، هاني عادل يقابل جاكي شان وجون سينا في فيلم هيدن سترايك،02 59 م السبت 29 يوليه 2023 كتبت منى الموجي ينتظر الفنان هاني .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هاني عادل يقابل جاكي شان وجون سينا في فيلم "هيدن سترايك"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هاني عادل يقابل جاكي شان وجون سينا في فيلم "هيدن...

02:59 م السبت 29 يوليه 2023

كتبت- منى الموجي:

ينتظر الفنان هاني عادل طرح فيلم "هيدن سترايك - hidden strike"، ليسجل أولى خطواته نحو السينما العالمية، إذ من المقرر عرضه على منصة نتفليكس.

الفيلم يجمع بين نجمي الأكشن العالميين جاكي شان وجون سينا، ويدور في فلك أفلام الأكشن الكوميدية، ويبدأ عرضه عالميًا مساء اليوم على نتفليكس قبل فتحه للجمهور العربي على المنصة.

ويعيش هاني عادل حاليًا حالة انتعاشة فنية بين التمثيل والغناء، مع انشغاله بتصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" مع الفنانة هند صبري، بجانب تحضيره لألبوم غنائي جديد مع فرقة وسط البلد، خرجت أولى أغانيه للنور بعنوان "ع الوعد"، وتعاونت خلالها الفرقة مع الفنانة اللبنانية دياموند عبود.

كما ينشغل هاني عادل بجولة حفلات غنائية ويشارك في فعاليات مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية مساء السبت 12 أغسطس، بعد عودته من الأردن التي يسافر إليها لمشاركة فرقة وسط البلد إحياء أولى حفلاتها بمهرجان جرش الموسيقي الدولي بعد غياب 12 عاما عن المهرجان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاني عادل يقابل جاكي شان وجون سينا في فيلم "هيدن سترايك" وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها

هنأ الفنان هاني شاكر، الفنانة نجوى كرم على زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، وذلك بعد إعلانها عن زواجها رسميًا، وذلك خلال إحيائها حفل لها في رومانيا.

وشارك هاني شاكر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة، وعلق: «الصديقة الغالية والأخت العزيزة والفنانة الكبيرة نجوى كرم، من قلبي ألف مبروك على الزواج السعيد، بتمنالك كل السعادة والحب والاستقرار ربنا يسعدكم ويسعد أيامكم إن شاء الله».

View this post on Instagram

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

نجوى كرم تعلن عن زواجها في حفلها برومانيا

أعلنت الفنانة نجوى كرم، عن زواجها رسميًا، وذلك خلال حفل لها في رومانيا، ولكنها لم تكشف عن هوية عريسها، ولكن تبين بعد ذلك أن زوجها هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «عمر سالم الدهماني»، من بينها شركة «Moments» للإنتاج الفني، والتي هي الشركة المنظمة لحفلها برومانيا.

وقالت نجوى كرم، خلال كلمتها على المسرح بحفلها الأول في رومانيا: «رح خبركن خبرية عن هالفستان! هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض، وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات».

اقرأ أيضاً«الله يرحمها ويغفرلها».. هاني شاكر يحيي ذكرى وفاة ابنته دينا

هاني شاكر يكشف عن موعد حفله المقبل بلبنان

هاني شاكر يشارك كواليس حفله الأخير في لبنان| فيديو

مقالات مشابهة

  • موعد امتحان قدرات فنون جميلة 2024.. متى يبدأ التسجيل للاختبارات؟
  • التفاصيل الكاملة لامتحان قدرات فنون جميلة 2024.. 3 نصائح مهمة
  • قلب الشارقة و ربع قرن يطلقان “مركز فنون العرائس المسرحي” بمناسبة اليوم الإماراتي للمسرح
  • بـ"رؤية مصر 2030".. طلاب فنون جميلة بالأقصر يبدعون في مشروعات التخرج (صور)
  • «بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها
  • إلغاء قرار إغلاق مدرسة إسلامية بمدينة نيس الفرنسية.. تعرف على السبب
  • صحة إربد تكشف حقيقة سقوط أجزاء من سقف مركز صحي مرو
  • إضاءات المسجد النبوي فنّ من فنون العمارة الإسلامية
  • بالصور.. رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تخرج طلاب كلية الفنون
  • اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وفندق ريتز كارلتون لتدريب طلبة كلية فنون الطهي والضيافة