شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بسبب فستانها هجوم على حفل روبي بالسعودية .تفاصيل، روبيالسبت، 29 07 202303 17 منسمه عبد الوهاب أشعلت الفنانة روبي مسرح جدة، ومواقع التواصل الاجتماعي، بأولى حفلاتها في المملكة .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسبب فستانها هجوم على حفل روبي بالسعودية.

..تفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بسبب فستانها هجوم على حفل روبي بالسعودية...تفاصيل
روبي السبت، 29-07-2023 03:17 م نسمه عبد الوهاب أشعلت الفنانة روبي مسرح جدة، ومواقع التواصل الاجتماعي، بأولى حفلاتها في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات وليالي صيف جدة في موسمه الجديد، بإطلالاتها التي عرضتها لحالة من الهجوم الحاد من متابعيها. كعادتها أبدعت النجمة روبي على مسرح جدة، وتصدرت التريند بأغانيها، التي بدأتها بأغنية « ليه بيداري كده»، إلا إن إطلالتها كان لها الصدى الأكبر، وبين معجب ومعارض لتلك الإطلاله، وأشعلت روبي السوشيال ميديا تعرض الفنانة روبي لهجوم واسع من متابعيها في الوطن العربي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أنها غير صالحة للوقوف على المسرح بتلك الإطلالة، وعلق البعض قائلين:  روبي المغنية المصرية في جدة، ما أحد علمها تلبس قبل ما تطلع المسرح.. شئ مقزز صدقُا.. تلوث بصري يصل حد جرح المشاعر في حفلة لروبي دلوقتي في جدة طبعًا بلبس لا يليق بالمكان وكل الكلام دا، فأمي زعلانه أوي وانا بحاول أريحها وأغير القناة مين كان يصدق إن روبي هتغني يوم في السعودية وبفستان زي دا روبي قالبة على رانيا يوسف كانت الفنانة روبي قد وجهت رسالة خاصة لجمهور حفلها الأول في السعودية، ضمن فعاليات حفلات صيف جدة 2023، قائلة: « ألف بوسة وبوسة ليكم حبايبي الحلوين، جمهور مبهر وعظيم، ووقوفي على مسرح جدة شئ يدعو للفخر.. ربنا يسعدكم ويسعد أوقاتكم دائمًا.. شكر من كل قلبي». وعلقت روبي على الحفل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، معبره عن فرتحها وسعادتها الكبيرة بالحفل وجمهور جدة، متجاهله تمامًا الهجوم الواسع على إطلالتها، حيث كتبت:  « من أجمل حفلاتي.. استمتعت مع جمهور جدة إلي زي العسل والوقت عدى بسرعة جدًاااا، وأشوفكم قريب تاني ويارب أكون أسعدتكم أنتوا كمان». السعوديه روبى حفلة روبي إقرأ ايضا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب فستانها هجوم على حفل روبي بالسعودية...تفاصيل وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التواصل الاجتماعی الفنانة روبی

إقرأ أيضاً:

شعبة البيض تكشف تفاصيل إحالة 21 من المنتجين إلى النيابة بسبب الاحتكار

كشف أحمد نبيل، رئيس شعبة البيض باتحاد منتجي الدواجن، عن تفاصيل إحالة 21 من منتجي البيض إلى النيابة بسبب التفاهم على أسعار البيض، قائلاً: "حتى الآن لم يأتي إلينا أي أمر رسمي حول هذا الأمر".

وأضاف "نبيل"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وليد بريك، ببرنامج "حوار مصري"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن البيض سلعة غير قابلة للتخزين سواء لدى المنتج أو لدى التاجر، وهذا يمنع فكرة الاحتكار من الأساس، مشيرًا إلى أن فكرة فرض سعر على سلعة غير قابلة للتخزين أمر غير ممكن.

وأوضح أن سعر طبق البيض كان يُقدر بـ135 جنيهًا، ويُباع للمواطن بـ70 جنيهًا، وكان الأولى في هذه الحالة الاتفاق بين المنتجين على سعر محدد، مشيرًا إلى أن البيض سلعة غير قابلة للتخزين، ويخضع للعرض والطلب.

مقالات مشابهة

  • شاهدوا رد فعل شاكيرا بعدما تنبّهت لرجل يصوّرها بصورة غير لائقة
  • هجوم حاد من أبناء حضرموت على العليمي
  • شاكيرا تغضب وتغادر المسرح بعد محاولة جمهور التصوير تحت فستانها
  • نتنياهو يهدد بإقالة وزير الدفاع غالانت مجددًا بسبب الخلاف حول الهجوم على لبنان
  • شعبة البيض تكشف تفاصيل إحالة 21 من المنتجين إلى النيابة بسبب الاحتكار
  • تفاصيل افتتاح مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين بالسامر
  • صبا مبارك زهرة مهرجان الفضائيات العربية وسعر فستانها خرافي
  • إعلام إسرائيلي: أكثر من مليوني إسرائيلي دخلوا الملاجئ بسبب صاروخ يمني واحد
  • بسبب توقيت المباريات.. تين هاج يشن هجومًا لاذعًا على رابطة الدوري الإنجليزي
  • هجوم بسكين.. تفاصيل نجاة رئيس جزر القمر من محاولة اغتيال