بسبب فستانها هجوم على حفل روبي بالسعودية...تفاصيل
تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT
شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بسبب فستانها هجوم على حفل روبي بالسعودية .تفاصيل، روبيالسبت، 29 07 202303 17 منسمه عبد الوهاب أشعلت الفنانة روبي مسرح جدة، ومواقع التواصل الاجتماعي، بأولى حفلاتها في المملكة .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسبب فستانها هجوم على حفل روبي بالسعودية.
روبي السبت، 29-07-2023 03:17 م نسمه عبد الوهاب أشعلت الفنانة روبي مسرح جدة، ومواقع التواصل الاجتماعي، بأولى حفلاتها في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات وليالي صيف جدة في موسمه الجديد، بإطلالاتها التي عرضتها لحالة من الهجوم الحاد من متابعيها. كعادتها أبدعت النجمة روبي على مسرح جدة، وتصدرت التريند بأغانيها، التي بدأتها بأغنية « ليه بيداري كده»، إلا إن إطلالتها كان لها الصدى الأكبر، وبين معجب ومعارض لتلك الإطلاله، وأشعلت روبي السوشيال ميديا تعرض الفنانة روبي لهجوم واسع من متابعيها في الوطن العربي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أنها غير صالحة للوقوف على المسرح بتلك الإطلالة، وعلق البعض قائلين: روبي المغنية المصرية في جدة، ما أحد علمها تلبس قبل ما تطلع المسرح.. شئ مقزز صدقُا.. تلوث بصري يصل حد جرح المشاعر في حفلة لروبي دلوقتي في جدة طبعًا بلبس لا يليق بالمكان وكل الكلام دا، فأمي زعلانه أوي وانا بحاول أريحها وأغير القناة مين كان يصدق إن روبي هتغني يوم في السعودية وبفستان زي دا روبي قالبة على رانيا يوسف كانت الفنانة روبي قد وجهت رسالة خاصة لجمهور حفلها الأول في السعودية، ضمن فعاليات حفلات صيف جدة 2023، قائلة: « ألف بوسة وبوسة ليكم حبايبي الحلوين، جمهور مبهر وعظيم، ووقوفي على مسرح جدة شئ يدعو للفخر.. ربنا يسعدكم ويسعد أوقاتكم دائمًا.. شكر من كل قلبي». وعلقت روبي على الحفل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، معبره عن فرتحها وسعادتها الكبيرة بالحفل وجمهور جدة، متجاهله تمامًا الهجوم الواسع على إطلالتها، حيث كتبت: « من أجمل حفلاتي.. استمتعت مع جمهور جدة إلي زي العسل والوقت عدى بسرعة جدًاااا، وأشوفكم قريب تاني ويارب أكون أسعدتكم أنتوا كمان». السعوديه روبى حفلة روبي إقرأ ايضا
185.208.78.254
اقرأ على الموقع الرسمي
وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب فستانها هجوم على حفل روبي بالسعودية...تفاصيل وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
المصدر: صحافة العرب
كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التواصل الاجتماعی الفنانة روبی
إقرأ أيضاً:
"المسرح البديل".. رؤية عيد عبدالحليم للمسرح العربي
صدر حديثا عن بيت الحكمة للثقافة كتاب "المسرح البديل في العالم العربي" للشاعر والناقد عيد عبدالحليم- رئيس تحرير مجلة "أدب ونقد"، وهو الكتاب الخامس والثلاثون في مسيرته الإبداعية والنقدية.
ويقدم عيد في هذا الكتاب رؤية جديدة للمسرح العربي، من خلال طرحه ومناقشته للتجارب ذات البعد التجريبي في المسرح العربي على مدار الخمسين عاما الماضية، مؤكدا على أن المشتغلين في عالم المسرح لم يستطيعوا تحديد تعريف واضح وثابت لمفهوم "التجريب المسرحي"، رغم تعدد الجهود والتجارب في هذا المجال، ولعل مصطلح التجديد كان هو الأقرب لهذه الاتجاهات، فمنذ نهايات القرن التاسع عشر بدأ المسرح يتغير جذريا، وتحديدا منذ ليلة 10 ديسمبر 1896، حين عرضت مسرحية "الملك أبو" لألفريد جاري على مسرح "الأوفر" بباريس، تلك المسرحية التي أحدثت دويا كبيرا في الأوساط الفنية، لدرجة أن البعض وصفها بالبداية الجديدة للمسرح العالمي والانطلاقة المغايرة، مثل الشاعر الإنجليزي "ويليام بتلر ييتس" الذي وصفها بأنها "علامة أنهت مرحلة كاملة في الفن
ويؤكد عبد الحليم أن الرؤى التجريبية في المسرح العالمي ظلت في حالة تنامي، حتى وصلت ذروتها في النصف الثاني من القرن العشرين مع ظهور مدارس طليعية في المسرح، وتأسيس فرق مسرحية، كانت تعتمد على اختراق الحدود الشكلية والنمطية للمسرح، استحداث ظواهر مسرحية مثل مسرح المقهى ومسرح الغرفة، ومسرح الشارع، وغيرها، وكذلك تكثيف الاهتمام بفنون الأداء وعلى رأسها تدريب الممثل، والاعتماد على خصوصية المكان من خلال استلهام الطقوس الشعبية والعادات اليومية في محاولة للاقتراب من الجمهور، من خلال كسر حاجز الإيهام.
ومنذ ستينيات القرن الماضي ظهرت في المسرح العربي تجارب عملت على كسر النمطية المسرحية، خاصة بعد ظهور بيان "نحو مسرحي عربي جديد" ليوسف إدريس ومن بعده صدور كتاب "قالبنا المسرحي" لتوفيق الحكيم عام 1964، ومن بعدها ظهرت بيانات المسرح الاحتفالي في المغرب، ثم توالى ظهور رؤى تجريبية في التأليف عند سعدالله ونوس وميخائيل رومان وممدوح عدوان ومحمود دياب وألفريد فرج، ومحمد الماغوط، ويوسف العاني ومحمد النشمي وغيرهم، ومخرجين مثل كرم مطاوع وسعد أردش وقاسم محمد وعبدالكريم برشيد وعبدالقادر علولة والطيب صديقي وعبدالله السعداوي وروجيه عساف وغيرهم.
يذكر أن الكتاب تضمن عدة فصول منها "فلسفة المسرح التجريبي" و"ظواهر مسرحية" و"مسرح المؤلفين.. بدايات النهضة المسرحية" و"مسرح المخرجين" و"نقاد المسرح التجريبي".
ومن خلال هذه الفصول يؤكد عيد عبد الحليم على أن المسرح التجريبي هو المسرح الأكثر جذبا للجمهور، لأنه يقوم على عناصر مهمة منها الإدهاش، وكسر حاجز التوقع، والفعل الجماعي، من خلال التفاعلية المتنامية أثناء العرض، فكل عنصر من عناصر العمل المسرحي يحس بذاته وبأهميته وبأن له دورا فاعلا في العملية المسرحية.
صدر للمؤلف عدة مؤلفات سابقة منها: "ظل العائلة" و"حديقة الثعالب" و"شجر الأربعين" و"ضحايا حريق الفن.. الجيل المفقود في مسرح بني سويف" و"مرايا العقل النقدي" و"الشعر النسائي في مصر" و"مسرح الشارع في العالم العربي" وغيرها.