شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن عودة الأجواء اللطيفة في هذه الأيام ودرجة الحرارة تصل لـ20، السوسنةـ ينتهي تأثير الكتلة الهوائية الحارة الأحد، والتي امتدت خلال الأسابيع الماضية، لتعود و تنخفض درجات الحرارة إلى معدلاتها الاعتيادية لمثل .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عودة الأجواء اللطيفة في هذه الأيام ودرجة الحرارة تصل لـ20، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عودة الأجواء اللطيفة في هذه الأيام ودرجة الحرارة تصل...

السوسنةـ ينتهي تأثير الكتلة الهوائية الحارة الأحد، والتي امتدت خلال الأسابيع الماضية، لتعود و تنخفض درجات الحرارة إلى معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام.

وأفاد مركز طقس العرب الإقليمي أن الأجواء تكون لطيفة خلال الليلتين القادمتين للمرتفعات الجبلية، بحيث تكون الصغرى بحدود 20 مئوية أو أقل بقليل في العاصمة و المدن الأردنية، في حين تسود أجواء مُعتدلة الحرارة في باقي المناطق.

ورجح المركز أن تكون الرطوبة النسبية مرتفعة متجاوزة حاجز الـ 80% بُعيد انتصاف الليل في مناطق عِدّة، مع ظهور بعض السُحب المنخفضة و بخاصة شمال المملكة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عودة الأجواء اللطيفة في هذه الأيام ودرجة الحرارة تصل لـ20 وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«مناخ الزراعة»: انكسار درجة الحرارة ولا عودة للأجواء الحارة ليلا مرة أخرى

أكد الدكتور محمد علي فهيم رئيس مركز معلومات تغير المناخ بوزارة الزراعة أنه من المتوقع استمرار الأجواء الخريفية المعتدلة خلال هذا الأسبوع متمثلة في الطقس الخريفي المائل للحرارة شمالا وحار في أواسط الصعيد ومستمر حول الـ40 في أقصى جنوب الصعيد بسبب استمرار سيطرة منخفض السودان الموسمي الحار.

أضاف أنه سوف تنخفض درجة الحرارة بشكل مستمر خلال الليل ولأول مرة تلامس الـ 16 درجة للصغرى، مع عدم عودة للأجواء الحارة ليلا مرة أخرى، على أن يكون الفرق ما بين درجة حرارة النهار والليل ما بين 16 إلى 20 درجة.

احتمالية الإصابة بنزلات البرد

وأشار إلى أنه سيكون هناك بداية للإحساس بالبرودة في أواخر الليل أو في الصباح الباكر وزيادة احتمالية الإصابة بنزلات البرد، مع زيادة كبيرة في الرطوبة الحرة والرطوبة الجوية مع بداية ظهور الشبورة المائية صباحاً في الوجه البحري خصوصاً على الطرق السريعة.

أشار إلى أنه سوف تبدأ السحب المنخفضة والمتوسطة في الظهور بكثرة مع بداية مناوشات الأمطار خاصة على السواحل والدلتا.

تأثير الحرارة على الزراعة 

أما فيما يتعلق بتأثيرها على الزراعة، أشار إلى تذبذب عمليات الامتصاص خاصة للمحاصيل المنزرعة حديثا عمر أقل من 20 إلى 25 يوما مثل البطاطس والبنجر والثوم والبصل المقور والفراولة والخرشوف والبسلة وعروة الطماطم الجديدة وبساتين الفاكهة المشتولة حديثا.

مقالات مشابهة

  • خبير طقس: هذه الأيام يزداد طول الليل عن النهار ولهذا السبب تتراجع درجات الحرارة
  • ‎الزعاق: هذه الأيام يزداد طول الليل عن النهار ولهذا السبب تتراجع درجات الحرارة .. فيديو
  • انخفاض على الحرارة يستدعي ارتداء ملابس دافئة
  • انخفاض طفيف بالحرارة.. إليكم تفاصيل طقس الأيام المقبلة
  • حالة الطقس اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024: أجواء خريفية مع ارتفاع في درجات الحرارة
  • الأجواء الخريفية وتأثيرها على الطقس والزراعة في مصر
  • «مناخ الزراعة»: انكسار درجة الحرارة ولا عودة للأجواء الحارة ليلا مرة أخرى
  • عودة درجات الحرارة للانخفاض اعتباراً من يوم الإثنين
  • طقس الأحد.. الأرصاد: سحب منخفضة ومتوسطة تساعد على تلطيف الأجواء
  • السحب تسيطر على الأجواء.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم السبت 5 أكتوبر 2024