شارك بنزيما في 28 مباراة مع فريق الاتحاد خلال الموسم الحالي 2023-2024

أثار اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، الذي يلعب في مركز الهجوم لفريق الاتحاد السعودي، ضجة كبيرة بسبب الأخبار التي ربطته بممثلة شهيرة.

وقامت الفنانة الهندية أورفاشي راوتيلا، إحدى نجمات بوليوود، بنشر صورة لها مع بنزيما على حسابها في موقع "إنستغرام"، وأرفقت الصورة بوسم #الحب، إلى جانب اسميهما، مما أثار ردود فعل واسعة وتساؤلات حول طبيعة العلاقة بين نجم الاتحاد والنجمة البوليوودية.

وشارك بنزيما في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي مع فريق الاتحاد، والتي أُقيمت في مدينة أبوظبي بالإمارات، حيث ساهم في قيادة فريقه للوصول إلى المركز الثاني بعد الخسارة أمام الهلال بنتيجة 4-1.

وقد شارك بنزيما في 28 مباراة مع فريق الاتحاد خلال الموسم الحالي 2023-2024، في مختلف المسابقات مثل دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية، حيث نجح في تسجيل 13 هدفًا وصناعة 8 تمريرات حاسمة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كريم بنزيما

إقرأ أيضاً:

هبة عبوك تتحدث عن علاقتها بأشرف حكيمي بعد الانفصال

ماجد محمد

تحدثت الممثلة الإسبانية هبة عبوك، زوجة الدولي المغربي أشرف حكيمي السابقة، عن تفاصيل لقائها الأخير مع حكيمى في مدريد، والذي جذب الأنظار.

ويعد هذا اللقاء الأول بين حكيمى وعبوك منذ انفصالهما في 2023، بعد علاقة استمرت 5 سنوات أنجبا خلالها طفلين، وحدث هذا الأمر وسط أنباء تورط النجم المغربي في قضية اعتداء على فتاة في باريس، لكن الأمور هدأت كونهما والدين لطفلين، يبذلان كل ما في وسعهما لقضاء وقت معًا كعائلة.

ووفقًا لموقع “okdiario”، فقد شُوهد الزوجان السابقان بعدم عام ونصف من الانفصال، وهما يغادران مطعمًا في مدريد،  وكان حاضرا معهم نجم ريال مدريد الفرنسي كيليان مبابي.

ونقلت صحيفة “آس”، تصريحات لعبوك أكدت فيها على العلاقات الودية التي تربطها بزوجها السابق، قائلة: “لا أريد أن أضيف شيئًا آخر، لكنه بالطبع والد أطفالي، ماذا تريدون أن أقول لكم؟”، بشأن التزامات حكيمي كأب، أجابت الممثلة الإسبانية قائلة إنه “مثالي تمامًا”.

وذكرت تقارير أخيرة أن هبة عبوك ستشارك في فيلم جديد يَحمل اسم “صوفيا”، وهو فيلم روائي طويل، تونسي إنجليزي، ومن بطولة الفنان ظافر العابدين، وإخراجه.

ويغيب حكيمي عن صفوف فريقه، حينما يحل ضيفًا على استاد ريمس، مساء اليوم السبت، في المواجهة التي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب “أوغيست دولون”، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الفرنسي.

ويرجع غياب حكيمى عن المواجهة إلى المداورة التي يسعى المدرب الإسباني للاعتماد عليها بشكل واضح هذا الموسم، سعيًا وراء منح أبرز نجومه الراحة اللازمة في المباريات التي يمكن وصفها بالسهلة هذا الموسم.

وخاض حكيمي مع سان جيرمان، منذ بداية الموسم 5 مباريات، جاءت 4 منها في الدوري الفرنسي، وواحدة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، سجل خلالها هدفًا مع تقديم تمريرتين حاسمتين.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. هدف بنزيما الملغي في مباراة الاتحاد والهلال
  • كريم بنزيما يتسلم جائزة هدف الأسبوع في الجولة الثالثة بدوري المحترفين
  • بنزيما يقود تشكيل اتحاد جدة أمام الهلال في الدوري السعودي
  • مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • كريم بنزيما يقود تشكيل الاتحاد ضد الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي
  • هبة عبوك تتحدث عن علاقتها بأشرف حكيمي بعد الانفصال
  • جمال عارف: الهلال فاز الموسم الماضي بسبب الأخطاء التحكيمية.. فيديو
  • الهلال ضد الاتحاد.. التشكيل المتوقع في كلاسيكو الدوري السعودي اليوم
  • موعد مباراة الهلال واتحاد جدة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة