شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمانة الجوف تتيح 4 وسائل دفع إلكتروني جديدة عبر منصة بلدي، أتاحت أمانة منطقة الجوف 4 وسائل دفع إلكتروني جديدة عبر منصة بلدي ، لخدمة المستفيدين في قطاع الأعمال أو الأفراد وتمكينهم من سداد .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمانة الجوف تتيح 4 وسائل دفع إلكتروني جديدة عبر "منصة بلدي"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمانة الجوف تتيح 4 وسائل دفع إلكتروني جديدة عبر...

أتاحت أمانة منطقة الجوف 4 وسائل دفع إلكتروني جديدة عبر منصة "بلدي"، لخدمة المستفيدين في قطاع الأعمال أو الأفراد وتمكينهم من سداد الرسوم البلدية بيسر وسهولة، ومواكبة جهود وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان المتواصلة لحوكمة المعاملات البلدية وتسهيل الإجراءات واختصار الوقت والجهد وتقديم أفضل الخدمات.

وأوضح المتحدث الرسمي للأمانة عمر بن عبدالعزيز الحموان أن وسائل الدفع التي تمت إضافتها تشمل بطاقات: فيزا، ماستركارد، أبل باي, مدى، إلى جانب خدمة سداد المتوفرة مسبقاً.

#أمانة_منطقة_الجوف يمكنك الآن الاستفادة من بطاقات الـدفع الإلكـتروني في إتمام سـداد رســــومـــك مـــن #منصة_بلدي//t.co/KwzTDWAdKG #حلول_متنوعة_لمدفوعاتك pic.twitter.com/vWk3Lc4HHC

— أمانة منطقة الجوف (@amanataljouf) July 27, 2023

وأكد حرص أمانة منطقة الجوف على تنفيذ الاستراتيجية الرقمية لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان التي تستهدف إثراء تجربة العميل من خلال نماذج عمل مبتكرة ومستدامة، ورفع جودة خدمات المدينة الرقمية، وتحسين جودة وكفاءة المنظومة البلدية، بمتابعة من أمين الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمانة الجوف تتيح 4 وسائل دفع إلكتروني جديدة عبر "منصة بلدي" وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منصة بلدی

إقرأ أيضاً:

عدن: ابتزاز إلكتروني يقود فتاة إلى محاولة الانتحار... لحظة إنقاذها تُعيد لها الأمل بالحياة

عدن: ابتزاز إلكتروني يقود فتاة إلى محاولة الانتحار... لحظة إنقاذها تُعيد لها الأمل بالحياة

مقالات مشابهة

  • 7 بنوك تتيح التواصل عبر «واتساب» مع العملاء.. تعرف على الخدمات المتاحة
  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • المدينة المنورة.. اعتماد 1300 رخصة و2400 شهادة صحية خلال يونيو
  • خلال يونيو.. اعتماد أكثر من 1300 رخصة و2400 شهادة صحية بالمدينة المنورة
  • وزيرة الاقتصاد التونسية ونائب رئيس البنك الإفريقي للتنمية يبحثان استحداث آلية للتوازنات المالية
  • «الأمن البيئي» تضبط 4 مخالفين لاستغلالهم الرواسب بمنطقة الجوف
  • وزارة الكهرباء تطلق خدمة جديدة تتيح إمكانية الانضمام لبرنامج “حافز للترشيد” عبر تطبيق “سهل”
  • أنا فاطمة المصري أعيش بمخيم .. رسالة من طفلة الفلسطينية إلى الأمم المتحدة
  • عدن: ابتزاز إلكتروني يقود فتاة إلى محاولة الانتحار... لحظة إنقاذها تُعيد لها الأمل بالحياة
  • الداخلية تطلق منصة جديدة للابلاغ عن ما ترغبون به