صحافة العرب:
2024-07-12@01:34:51 GMT

- بالأسماء.. رحيل 4 لاعبين عن الأهلي

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- بالأسماء.. رحيل 4 لاعبين عن الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بالأسماء رحيل 4 لاعبين عن الأهلي، يسعى مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لفلترة قائمة الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تدعيم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالأسماء.. رحيل 4 لاعبين عن الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالأسماء.. رحيل 4 لاعبين عن الأهلي

يسعى مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لفلترة قائمة الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تدعيم صفوفه بصفقات جديدة قبل إنطلاق الموسم الجديد.

ورحل عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزهم الرباعي شادي حسين، أحمد سيد عبدالنبي، مصطفى سعد ميسي، بالإضافة إلى مصطفى فوزي، وذلك إلى صفوف فريق زد الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز.

ودخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات مع بعض الصفقات الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

الأهلي يتعاقد مع إمام عاشور

وكان النادي الأهلي، قد أعلن عن التعاقد رسميا مع اللاعب إمام عاشور، لمدة خمسة مواسم، قادمًا من صفوف نادي ميتلاند الدنماركي.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالأسماء.. رحيل 4 لاعبين عن الأهلي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال فترة الانتقالات الصیفیة الحالیة النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق ويحدد مبلغ بيعه

الإعلامي محمد الليثي أكد موافقة النادي الأهلي على انتقال لاعب خط الوسط الجزائري، أحمد القندوسي، الذي يلعب حاليًا مُعارًا لنادي سيراميكا كليوباترا، إلى نادي الشمال القطري. يجري حاليًا التفاوض بشأن المقابل المالي المطلوب لإتمام الصفقة.

الأهلي يوافق على رحيل القندوسي

وفي برنامجه "10 و10 مع محمد الليثي" على موجات "أون تايم سبورت إف إم"، أشار الليثي إلى أن النادي القطري عرض مليوني دولار لشراء اللاعب، لكن الأهلي طلب زيادة المبلغ إلى 3 ملايين دولار لإتمام الصفقة. بعد ذلك، رفع النادي القطري عرضه إلى مليوني و200 ألف دولار، وما زال الأهلي ينتظر رفع المقابل المالي من أجل الموافقة النهائية على الصفقة.

انتهت الأزمة.. منتخب مصر الأولمبي ينهي اجراءات السفر إلى فرنسا مدرب بيراميدز يفاجئ الأهلي.. تفاصيل

أوضح الليثي أن الأهلي في البداية لم يكن يرغب في بيع القندوسي، إلا أن مدرب الفريق مارسيل كولر أصر على عدم عودته، مؤكدًا أنه لا يحتاج لخدمات اللاعب الجزائري في التشكيلة الحالية، مما دفع النادي لمناقشة العرض القطري والنظر في إتمام الصفقة.

القندوسي انضم إلى الأهلي في يناير 2023 قادمًا من نادي وفاق سطيف الجزائري، ووقع عقدًا لمدة أربعة مواسم ونصف.

مقالات مشابهة

  • مانشيستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم نجم ايفرتون
  • تفاصيل عرض النصر لضم ديبالا
  • عاجل.. الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق ويحدد مبلغ بيعه
  • محترف الأهلي المصري على أعتاب روشن
  • مدافع توتنهام يشعل الصراع بين النصر وأندية أوروبا
  • ‎3 صفقات على طاولة برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • قرار نهائي في الأهلي بشأن رحيل محمد الشناوي للدوري السعودي
  • الهلال يسعى لضم 4 لاعبين بطلب من جيسوس
  • من ضمنها الوداد والرجاء... 15 فريقا مغربيا ممنوع من الانتدابات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية
  • فابيانو يقترب من الخليج