شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن سيؤثر على 2.4 مليون شخص الغذاء العالمي يوقف مساعداته لليمن، المؤتمرنت سيؤثر على 2.4 مليون شخص الغذاء العالمي يوقف مساعداته لليمنأعلن برنامج الغذاء العالمي، أنه سيتوقف عن تقديم المساعدات في مجال الوقاية من .،بحسب ما نشر المؤتمر نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيؤثر على 2.

4 مليون شخص.. الغذاء العالمي يوقف مساعداته لليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيؤثر على 2.4 مليون شخص.. الغذاء العالمي يوقف...
المؤتمرنت -سيؤثر على 2.4 مليون شخص.. الغذاء العالمي يوقف مساعداته لليمنأعلن برنامج الغذاء العالمي، أنه سيتوقف عن تقديم المساعدات في مجال الوقاية من سوء التغذية في اليمن ابتداءً من الشهر المقبل، بسبب نقص التمويل، مما سيؤثر على أكثر من مليوني شخص.

وأكد التقرير الصادر عن البرنامج أن "التمويل المحدود وانقطاع الإمدادات سيضطرنا لتعليق كافة جهود الوقاية من سوء التغذية في اليمن اعتبارًا من أغسطس، مما سيؤثر على 2.4 مليون شخص يعانون من سوء التغذية في البلاد، وهؤلاء هم المستفيدين المستهدفين بالأساس، خاصةً الأطفال والنساء".

وأضاف التقرير أن هذا التعليق يأتي لتحويل المزيد من التمويل إلى علاج حالات سوء التغذية الحادة، حيث ستستخدم الموارد المحدودة لتغطية احتياجات برنامج علاج سوء التغذية الحادة المعتدلة، والتي تعتبر أكثر خطورة من سوء التغذية المعتدلة.

وأشار التقرير إلى أن البرنامج اضطر أيضًا لتحويل أكثر من 900 ألف شخص يستفيدون من التحويلات النقدية إلى توزيعات غذائية مباشرة، بسبب نقص التمويل لبرنامج التحويلات النقدية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيؤثر على 2.4 مليون شخص.. الغذاء العالمي يوقف مساعداته لليمن وتم نقلها من المؤتمر نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من سوء التغذیة

إقرأ أيضاً:

خبراء التغذية: الفول وجبة غذائية متكاملة

يقول خبراء في مجال التغذية، إنه لابد من إدراج طبق الفول في النظام الغذائي لأي شخص نظراً لقيمته الغذائية الكبيرة وفائدته للصحة بشكل عام.

وتقول موبيلولا أديامو خبير التغذية بجامعة كاليفورنيا لوس أنجليس الأمريكية إن "الفول يندرج ضمن قائمة فريدة من المأكولات، نظراً لأنه مصدر للبروتين ويحتوي في الوقت ذاته على مجموعة مركبة من الكربوهيدرات"، ويعتبر أيضاً من الخضراوات بحسب تصنيف وزارة الزراعة الأمريكية.
وأضافت أديامو في تصريحات للموقع الإلكتروني "هيلث داي" المتخصص في الأبحاث الطبية، أنه "لا يوجد صنف غذائي آخر يحتوي على كل هذه المزايا".
ولا يتعين أن يتناول الفرد كميات كبيرة من الفول حتى ينعم بفوائده الصحية، وتوضح أديامو ذلك قائلة إنه من مزايا الفول أنه يحتوي على كميات كبيرة من الألياف، غير أن نصف كوب من الفول يحتوي على 8 غرامات من الألياف، وهو ما يمثل 25% من احتياجات الشخص اليومية من الألياف".
ويعتبر الفول مصدراً للبروتين النباتي، وبالتالي فهو غذاء مثالي للنباتيين حيث يوفر لهم ما يحتاجه الجسم من البروتين، لا سيما وأنهم لا يحصلون على البروتين الحيواني من الوجبات النباتية التي يحرصون على تناولها.

غني بالمعادن 

ويؤكد الباحثون أن الفول غني أيضاً بالمعادن التي يحتاجها الجسم، حيث أن نصف كوب من الفول يحتوي على ما بين 300 إلى 500 ملليغرام من البوتاسيوم الذي يلعب دوراً مهماً في الحفاظ على ضغط الدم.

كما يحتوي الفول على مواد أخرى مفيدة للجسم مثل الحديد والنحاس والماغنيسيوم وحمض الفوليك وفيتامين بي6. 
وتساعد الألياف التي يحتوي عليها الفول أيضاً، في خفض سكر الدم وتمنع الإمساك وتقي من سرطان القولون وتساعد في الحفاظ على الوزن، بحسب أديامو.

مقالات مشابهة

  • تركيا تجدد موقفها الداعم لليمن والبحسني يطالب بموقف دولي حازم تجاه الحوثيين
  • الولايات المتحدة: تهانينا لليمن على كونها أول دولة في الشرق الأوسط تستخدم هذه التقنية
  • المغرب يوقف 3 أشخاص موالين لـتنظيم الدولة بعد الاشتباه بهم
  • ارتفاع سوء التغذية لدى الأطفال في اليمن
  • عقار قد يوقف الصداع النصفي قبل أن يبدأ!
  • دراسة حديثة تكشف عن عقار قد يوقف الصداع النصفي قبل أن يبدأ
  • خبراء التغذية: الفول وجبة غذائية متكاملة
  • الرئيس الإيراني: لم نرسل صواريخ فرط لليمن
  • ما هي التغذية المناسبة للمُصاب بالتهاب المعدة؟
  • اليابان تقدم منحة لليمن بقيمة 5 ملايين دولار لدعم ميناء عدن